مراجعة اعدادات و قوالب و بريست لايت روم LXC Lightroom 2022

بواسطة Tata Rossi, Hamdi al-Kazmi 2022-04-29, Arabic Blog

يزداد الطلب على بريست لـ LXC Lightroom بين مستخدمي Instagram ، الذين يرغبون في إضفاء ظلال دافئة ولمسات غير لامعة على صورهم. تحتوي هذه المقالة على وصف تفصيلي لثمانية إعدادات مسبقة عالية الجودة لـ LXC يمكنك استخدامها لتحويل لقطاتك إلى قطع فنية خادعة.

مجموعات LXC Lightroom المسبقة

يمكنك استخدام هذه الأدوات في لايت روم موبايلو لايت روم CCو Lr 4 و 5 و 6. وهي مناسبة لتحرير صور RAW و JPEG على كل من أنظمة تشغيل Windows و Mac. الحزمة بأكملها تكلف 89 دولارًا.

LXC 01

الضبط المسبق lxc 01

إذا كنت تحب تصوير الطبيعة واخترت تصوير الغابة ، فيمكنك الاستفادة من هذا الإعداد المسبق. ينتج اللون الأخضر الباهت والألوان الناعمة ، وهو مزيج رائع من الألوان إذا كنت تبحث عن مزاج رومانسي في التصوير الفوتوغرافي. تكتسب الصور الملتقطة عند غروب الشمس أو شروقها صبغات وردية لطيفة تجعلها غريبة بعض الشيء.

LXC 02

الإعدادات المسبقة lxc 02

اختر هذا الإعداد المسبق إذا كنت بحاجة إلى إصلاح مشكلات WB بطريقة سريعة. يؤثر أيضًا على اللون الأخضر ، مما يجعله أكثر إشراقًا ، ويضيف لمسة نهائية جميلة غير لامعة. تحدد إعدادات LXC المسبقة هذه الظلال بدقة وتركز على المناطق الأكثر سطوعًا في الصورة. إذا كنت مشتركًا في التصوير الفوتوغرافي صورة، وكنت تلتقط صورًا في الهواء الطلق بشكل أساسي ، فيمكن لهذا الفلتر أن يحدث ثورة في سير عمل تحرير الصور.

إذا كنت تفتقر إلى تجربة تحرير الصور ولا تريد معرفة تعقيدات هذه العملية ، فيمكنك الاتصال بأدوات التنقيح الخاصة بنا ووصف متطلباتك وإرسال الصور والحصول على صور محررة بشكل احترافي في أي وقت من الأوقات تقريبًا.

LXC 03

الضبط المسبق lxc 03

يعد هذا أحد أفضل إعدادات LXC المسبقة إذا كان عليك التعامل مع درجات لون البشرة الضعيفة. بغض النظر عن المشكلة التي واجهتها - صبغة رمادية ، احمرار ، اصفرار ، وما إلى ذلك ، يمكنك تطبيق هذا الفلتر والحصول على لون بشرة جميل وصحي. عنها للمتخصصين المشاركين في التصوير الجمالي والذين يسعون للحصول على صور خالية من العيوب. تأكد من أنك تعرف كيفية إضافة إعدادات مسبقة إلى Lightroom إلى التعديلات الإبداعية.

LXC 04

الضبط المسبق lxc 04

هل أنت مهتم بـ التصوير الحضري أو تصوير السفر، وتريد أن تجعل كل لقطاتك مذهلة؟ ثم قم بتنزيل هذا الإعداد المسبق ودع إبداعك ينطلق. يعمل هذا الإعداد المسبق على تحسين الألوان الخضراء والبرتقالية ، بينما يصبح اللون الأزرق حالماً مع لمسة من الجو الاستوائي. يكشف الفلتر عن جماله الحقيقي عند وضعه على الصور التي تحتوي على العديد من العناصر الخضراء ، مما يجعلها صامتة ودافئة قليلاً. في معظم الحالات ، تحصل على مظهر مزاجي وغير مشبع ، وهو أمر شائع جدًا على Instagram.

LXC 05

الضبط المسبق lxc 05

إذا كنت لا ترغب في إتقان إعادة لمس عالية الجودة، ولكنك تريد تجميل صورك عن طريق تعديل التباين وتطبيق ظلال الباستيل ، فلا تتردد في تجربة هذا الإعداد المسبق. إنها واحدة من أكثر الإعدادات المسبقة لـ Lightroom ملاءمة لعشاق تصوير الأزياء الذين يرغبون في إضفاء مظهر أنيق للغاية على عملهم. ومع ذلك ، يمكن أن يلبي أيضًا احتياجات المصورين الفوتوغرافيين ، مما يجعل درجات لون البشرة ناعمة وخوخيّة.

LXC 06

الضبط المسبق lxc 06

يجب ألا يبحث معجبو تصوير نمط الحياةو تصوير حفل زفاف هذا الإعداد المسبق الرائع. إنه يحدد ملامح الوجه بشكل مثالي ، ويؤكد التفاصيل ، ويضيف تعريفًا مذهلاً. علاوة على ذلك ، فهو يعزز التباين ويؤكد على درجات الألوان الدافئة ، مما ينتج عنه مظهر طبيعي وآسر.

LXC 07

الضبط المسبق lxc 07

من الصعب تكرار سحر صور B&W ، لذلك إذا كنت تريد ملء محفظتك أو موجز Instagram بصور جذابة بالأبيض والأسود ، فلا تفوت فرصة تنزيل هذا الإعداد المسبق. إنه يعمل بشكل رائع بشكل خاص للصور الشخصية أو اللقطات الأخرى مع التركيز على النموذج. إلى جانب ذلك ، يمكنها تحسين الصور التي تعاني من مشاكل الإضاءة.

هذه المجموعة المتنوعة من الفلاتر الرائعة المستخدمين على البحث عن طرق كيفية الحصول على Lightroom مجانًا، ولكن توخَّ الحذر بشأن هذه الاحتمالات واستخدم المصادر الرسمية فقط.

LXC 08

الضبط المسبق lxc 08

مسبق رائع آخر لـ التصوير بالأبيض والأسود. إنه يؤكد برفق على التفاصيل المهمة ويضيف المشاعر القديمة إلى الصورة. على عكس الخيار السابق ، فهو أكثر تباينًا.

إعدادات LXC المسبقة على Instagram

الأرخبيل lxc المسبقة instagram

اسم المستخدم :archipelagopresets
النوع : صورة شخصية ، أفقي ، نمط حياة ، تصوير حفل زفاف
المتابعون : 95.3 ألف

أنشأ فريق Archipelago مجموعة من الإعدادات المسبقة لـ LXC Lightroom لتزويد المصورين بأدوات فريدة لتحرير الصور بشكل انسيابي. يستخدم هؤلاء الأشخاص بنشاط وسائل التواصل الاجتماعي للمصورين، وخاصة Instagram. تحتوي صفحتهم على عينات من أنواع التصوير الرئيسية المسبقة ، بما في ذلك مجموعة LXC.

كاميرا التصوير، حتى تتمكن من معرفة الإعداد المسبق الذي تم استخدامه وما هو كاميرا التصوير الذي تم التقاطه. علاوة على ذلك ، يمكنك التحقق من التعليقات لفهم ما إذا كان المصورون المحترفون والهواة راضون عن مرشحات Archipelago.

أدوات المكافأة

مجموعة إعدادات Lightroom المسبقة المجانية fixthephoto

إذا كنت لا تستطيع شراء إعدادات LXC المسبقة ، فاختر البدائل المجانية التي أعدتها FixThePhoto. هذه مرشحات عالية الجودة تضيف لمسة نهائية ناعمة غير لامعة على صورك ، مما يجعلها جذابة للغاية. لذلك ، إذا كنت تطمح إلى استكمال محفظة التصوير الفوتوغرافي بصور جميلة ، فقم بتنزيل حزمة الإعدادات المسبقة هذه.

GET 60% OFF GET 60% OFF

LXC Lightroom Presets Review 2021

By Tata Rossi 4 days ago, Lightroom Tips

LXC Lightroom presets are in high demand among Instagram users, who want to imbue their photos with warm shades and matte touches. This article contains a detailed description of 8 high-quality LXC presets that you can use to turn your shots into beguiling art pieces.

LXC Lightroom Presets Collections

You can use these tools in Lightroom Mobile, Lightroom CC, Lr 4, 5, and 6. They are suitable for editing RAW and JPEG images both on Win and Mac platforms. The whole bundle costs 89 dollars.

LXC 01

lxc presets 01

If you like shooting nature and choose forest photography as your specialization, you can make good use of this preset. It produces pale greens and soft tones, which is a wonderful color combination if you are after a romantic mood in photography. Photos taken at the sunset or sunrise acquire gentle pink tints that make them a bit quaint.

LXC 02

lxc presets 02

Choose this preset if you need to fix WB issues in a quick way. It also affects greens, making them brighter, and adds a beautiful matte finishing. This LXC presets accurately defines shadows and puts emphasis on the brightest areas of a photo. If you are involved in portrait photography, and mainly take photos in the open air, this filter can make a revolution in your image editing workflow.

If you lack photo editing experience and don’t want to learn the intricacies of this process, you can get in touch with our retouchers, describe your requirements, send photos, and get professionally edited pictures in virtually no time.

LXC 03

lxc presets 03

This is one of the best LXC presets if you have to deal with poor skin tones. No matter what problem you’ve faced – greyish tint, redness, yellowness, etc., you can apply this filter and get beautiful and healthy skin tone. This is a must-have tool for specialists engaged in aesthetic photography and striving to get flawless images. Make sure you know how to add presets to Lightroom and get down to creative edits.

LXC 04

lxc presets 04

Are you interested in urban photography or travel photography, and want to make all your shots mesmerizing? Then download this preset and let your creativity run wild. This preset improve green and orange colors, while blues become dreamy with a touch of a tropical atmosphere. The filter reveals its genuine beauty when applied to photos with many green elements, making them muted and slightly warm. In most cases, you get a moody, desaturated look, which is very popular on Instagram.

LXC 05

lxc presets 05

If you don’t feel like mastering high-end retouching techniques, but want to beautify your pictures by tweaking contrast and applying pastel shades, don’t hesitate to try this preset. It is one of the most fitting LXC Lightroom presets for fashion photography enthusiasts who want to give their work a super stylish look. However, it can also satisfy the needs of portrait photographers, making skin tones soft and peachy.

LXC 06

lxc presets 06

Fans of lifestyle photography and wedding photography should look no further and download this fantastic preset. It perfectly defines facial features, emphasizes details, and adds stunning definition. Moreover, it boosts contrast and puts emphasis on warm tones, which results in natural and enthralling look.

LXC 07

lxc presets 07

The charm of B&W images is hard to replicate, so if you want to fill your portfolio or Instagram feed with captivating black and white images, don’t miss a chance to download this preset. It works especially great for portrait photos or other shots with a focus on a model. Besides, it can even improve pictures suffering from lighting issues.

Such a variety of cool filters instigate users to search for methods of how to get Lightroom for free, but be careful with such possibilities and use only official sources.

LXC 08

lxc presets 08

Another wonderful LXC preset for admirers of black and white photography. It gently emphasizes important details and adds vintage vibes to a photo. Unlike the previous option, it is more contrasted.

LXC Presets on Instagram

archipelago lxc presets instagram

Username: @archipelagopresets
Genre: portrait, landscape, lifestyle, wedding photography
Followers: 95.3K

Archipelago team has created a bundle of LXC Lightroom presets to provide photographers with unique tools for streamlined photo editing. These guys actively use social media for photographers, especially Instagram. Their page contains samples of the main photography types, and all images have been edited with their presets, the LXC collection included.

Every picture comes with a short description, so you can learn what preset has been used and what photography camera they shot with. Besides, you can check comments to understand whether professional and amateur photographers are satisfied with Archipelago’s filters.

Bonus Tools

free lightroom presets collection fixthephoto

If you can’t afford to purchase LXC presets, opt for free alternatives prepared by FixThePhoto. These are high-quality filters that add a soft matte finishing to your photos, making them absolutely arresting. So, if you aspire to complement your photography portfolio with beautiful images, download this pack of presets.

creative cloud all special offers creative cloud all special offers