مواد فوتوشوب مجانية من FixThePhoto

في هذا القسم من العروض المجانية لتحرير الصور للمصورين / المصممين / المبدعين ، نقدم لك مجموعات احترافية من مواد فوتوشوب مجانية. يمكنك تطبيق أي نسيج على الصورة مجانًا وسهل. إنها طريقة بسيطة ولكنها فعالة للغاية لجعل الصورة العادية أكثر إبداعًا وإثارة للإعجاب. عند إنشاء هذه المجموعة من الأنسجة المجانية لبرنامج Photoshop ، بحثنا عن أفكار مختلفة في كل مكان. استخدمنا نمطًا مثيرًا للاهتمام من ورقة أو حجر ، غيوم في السماء ، سطح خشبي ، بقعة صدئة ، أو حصلنا على الإلهام في أغلفة الكتب القديمة أو الخرائط أو الورق المتجعد أو حتى قطع القماش أو القصدير أو السجاد . بذل فريق المصممين لدينا الكثير من الجهود والخيال لإنشاء مجموعات فريدة وجميلة وغير عادية من مواد Photoshop المجانية لعمل تحرير الصور الخاص بك. فهي سهلة جدا للاستخدام. ستكون مواد Photoshop المجانية للمصورين مفيدة ليس فقط لتحرير الصور ولكن أيضًا لإنشاء مشاريع فنية ونقوش ودعوات ومواد تسويقية وخلفيات.



القوام الجرونج فوتوشوب الحرة

532 نسيج فوتوشوب مجاني
القوام فوتوشوب الجرونج الحرة

خالية من الأوساخ فوتوشوب القوام

160 نسيج فوتوشوب مجاني
القوام فوتوشوب الترابية الحرة

قوام فوتوشوب بارد مجاني

120 نسيج فوتوشوب مجاني
قوام فوتوشوب رائع مجاني

قوام فوتوشوب أسود مجاني

140 نسيج فوتوشوب مجاني
قوام فوتوشوب أسود مجاني

مواد فوتوشوب مائية مجانية

140 نسيج فوتوشوب مجاني
مواد فوتوشوب مائية مجانية

طلاء مجاني فوتوشوب القوام

10 مواد فوتوشوب مجانية
القوام الطلاء فوتوشوب مجانا

خطوط فوتوشوب مجانية القوام

10 مواد فوتوشوب مجانية
خطوط فوتوشوب مجانية القوام

مواد فوتوشوب ورقية مجانية

234 نسيج فوتوشوب مجاني
مواد فوتوشوب ورقية مجانية

قوام فوتوشوب العشب المجاني

145 نسيج فوتوشوب مجاني

قوام فوتوشوب الرمال الحرة

150 نسيج فوتوشوب مجاني
القوام فوتوشوب الرمال الحرة

مواد فوتوشوب مائية مجانية

200 نسيج فوتوشوب مجاني
القوام فوتوشوب المياه مجانا

شجرة فوتوشوب مجانية القوام

10 مواد فوتوشوب مجانية
القوام شجرة فوتوشوب مجانية

مواد فوتوشوب جلدية مجانية

100 نسيج فوتوشوب مجاني
مواد فوتوشوب جلدية مجانية

نسيج فوتوشوب مجاني

180 نسيج فوتوشوب مجاني
نسيج فوتوشوب مجاني

بريق فوتوشوب مجاني للقوام

180 نسيج فوتوشوب مجاني
قوام فوتوشوب بريق مجاني

مواد فوتوشوب ذهبية مجانية

130 نسيج فوتوشوب مجاني
القوام فوتوشوب الذهب مجانا

رخام فوتوشوب مجاني

130 نسيج فوتوشوب مجاني
القوام فوتوشوب الرخام مجانا

مواد فوتوشوب ملموسة مجانية

215 نسيج فوتوشوب مجاني
مواد فوتوشوب ملموسة مجانية

مواد فوتوشوب الطوب المجانية

120 نسيج فوتوشوب مجاني
القوام فوتوشوب الطوب مجانا

مواد فوتوشوب حجرية مجانية

120 نسيج فوتوشوب مجاني
القوام فوتوشوب الحجر مجانا

مواد فوتوشوب خشبية مجانية

200 نسيج فوتوشوب مجاني
مواد فوتوشوب خشبية مجانية

القوام المصور الحرة

23 نسيج مصور مجاني
القوام المصور الحرة

كيفية إضافة نسيج في برنامج فوتوشوب

5 مواد فوتوشوب مجانية
كيفية إضافة نسيج في الفوتوشوب

ما هي قوام PS؟

النسيج هو صورة تعيد إنتاج الخصائص المرئية لأي أسطح أو كائنات. إنها تفاصيل إضافية إلى حد ما للصورة الرقمية. تذكر أن الاستخدام المتهور لنسيج فوتوشوب مجاني يمكن أن يفسد بسهولة أو "يتشبع" أو يجعل الصورة غير طبيعية ومبالغ فيها.

حسب نوع الزخارف المصورة نقدم لكم:

  • مواد فوتوشوب خالية من كائنات طبيعية (لحاء شجرة ، عشب ، سماء ، إلخ) ؛
  • القوام من أسطح مواد مختلفة (خشبية ، معدنية ، ذهبية ، طينية ، حجرية ، أسطح ورقية ، إلخ) ؛
  • مواد فوتوشوب خالية من الضوضاء والرياح والخدوش والأضرار الأخرى ؛
  • قوام مجردة حيث لا يتم تصوير الكائنات ولكن هناك خلفية موحدة إلى حد ما (ألوان مائية).

كيفية العمل مع حزمة نسيج مجانية مختارة من Photoshop

الخطوة 1: اختر نسيجًا وانسخه

بعد فتح كل من الصورة الأصلية ونسيج Photoshop المجاني في البرنامج ، يجب أن نرسل النسيج المختار إلى مستند الصورة. تأكد من أن النافذة التي تحتوي على النسيج نشطة ، وافتح قائمة "تحديد" في الجزء العلوي من الشاشة ، وانقر على "الكل". وهكذا ، نختار النسيج كله. سيكون هناك مخطط حوله. بعد ذلك ، افتح "قائمة التعديل" في الجزء العلوي من الشاشة ، ثم "نسخ".

الخطوة 2: أدخل النسيج في المستند الذي يحتوي على الصورة

بعد نسخ إحدى مواد Photoshop المجانية إلى المخزن المؤقت ، انتقل إلى النافذة التي تحتوي على الصورة ، وارجع إلى "قائمة التحرير" ولكن هذه المرة حدد "لصق". سيقوم Photoshop بإدراج النسيج في المستند ، بشكل أكثر دقة ، في طبقة جديدة ستكون موجودة فوق الصورة. اعتمادًا على حجم المستند الذي يحتوي على مادة Photoshop مجانية ، يمكنه تغطية الصورة بالكامل. ولكن إذا نظرت إلى لوحة الطبقات ، يمكنك أن ترى أنه تم حفظ الصورة الأصلية في طبقة الخلفية ، وأن النسيج أعلى في طبقة جديدة تسمى الطبقة 1.

الخطوة 3: إذا لزم الأمر ، قم بتغيير حجم أداة التحويل الحر

إذا لم تتطابق أحجام الصورة مع النسيج ، فيمكنك تسويةها باستخدام أمر التحويل الحر.

الخطوة 4: التبديل بين أوضاع المزج

يمكن العثور على وظيفة مزج الطبقة في الركن الأيسر العلوي من لوحة الطبقات. بشكل افتراضي ، يتم تحديد الوضع العادي. لا تختلط الطبقة العلوية مع الطبقة السفلية. لهذا السبب يتداخل النسيج المجاني المختار للفوتوشوب مع الصورة. بالنقر فوق عادي ، سترى قائمة بالخيارات الأخرى - الشاشة ، والمضاعفة ، والتراكب ، وما إلى ذلك. ابحث في أوضاع المزج وتحقق من كيفية عملها حتى تعجبك بعض الخيارات الأخرى.

عند تطبيق نوع من مواد Photoshop مجانًا ، يتم تحقيق النتائج الأكثر إثارة بمساعدة Multiply و Soft Light و Overlay و Screen وأيضًا أوضاع الإضاءة الصلبة. نوصي باختبارهم جميعًا لفهم أي الخيارات يناسب أهدافك بأفضل طريقة.

الخطوة 5: تقليل تشبع لون النسيج

في الوقت الحالي ، لا تُظهر الصورة النسيج نفسه فحسب ، بل تُظهر لونه أيضًا. ربما هذا هو بالضبط ما تحتاجه لأن مزج الألوان على طبقات مختلفة يمكن أن يعطي نتيجة مثيرة للاهتمام. ولكن إذا كنت تريد الحفاظ على النطاق الأصلي للصورة ، فيجب عليك إزالة اللون من نسيج Photoshop المجاني. أسهل طريقة للقيام بهذه العملية هي تقليل تشبعها.

الخطوة 6: تقليل عتامة النسيج

أخيرًا ، إذا كان الملمس المجاني المطبق في Photoshop يبدو جذابًا للغاية ، فمن الممكن تقليل مظهره عن طريق تقليل عتامة الطبقة. هذا الخيار هو عكس أوضاع المزج في الجزء العلوي من لوحة الطبقات. قيمة التعتيم الافتراضية هي 100٪ ولكن كلما كانت أقل ، كلما أصبحت الصورة الأصلية ملحوظة. نوصي بتقليل التعتيم إلى 50٪.

Loading reviews ...

Free Photoshop Textures by FixThePhoto

In this section of photo editing freebies for photographers/designers/creatives, we offer you professional sets of free Photoshop textures. You can apply any texture to the photo free and easy. It is a simple but very effective way to make an ordinary picture more creative and impressive. When creating this collection of free textures for Photoshop, we searched for various ideas everywhere. We used an interesting pattern of a leaf or a stone, clouds in the sky, a wooden surface, a rusty stain, or we got inspiration in the covers of old books, maps, wrinkled paper, even pieces of cloth, foil or a carpet. The team of our designers put a lot of efforts and imagination to create unique, beautiful and unusual sets of free textures Photoshop for your photo editing work. They are very easy to use. Free Photoshop textures for photographers will be helpful not only for photo editing but also for creating art projects, inscriptions, invitations, marketing materials, and backgrounds.



Free Grunge Photoshop Textures

532 Free Photoshop Textures
free grunge photoshop textures

Free Dirt Photoshop Textures

160 Free Photoshop Textures
free dirt photoshop textures

Free Cool Photoshop Textures

120 Free Photoshop Textures
free cool photoshop textures

Free Black Photoshop Textures

140 Free Photoshop Textures
free black photoshop textures

Free Watercolor Photoshop Textures

140 Free Photoshop Textures
free watercolor photoshop textures

Free Paint Photoshop Textures

10 Free Photoshop Textures
free paint photoshop textures

Free Stripes Photoshop Textures

10 Free Photoshop Textures
free stripes photoshop textures

Free Paper Photoshop Textures

234 Free Photoshop Textures
free paper photoshop textures

Free Grass Photoshop Textures

145 Free Photoshop Textures

Free Sand Photoshop Textures

150 Free Photoshop Textures
free sand photoshop textures

Free Water Photoshop Textures

200 Free Photoshop Textures
free water photoshop textures

Free Tree Photoshop Textures

10 Free Photoshop Textures
free tree photoshop textures

Free Leather Photoshop Textures

100 Free Photoshop Textures
free leather photoshop textures

Free Fabric Photoshop Textures

180 Free Photoshop Textures
free fabric photoshop textures

Free Glitter Photoshop Textures

180 Free Photoshop Textures
free glitter photoshop textures

Free Gold Photoshop Textures

130 Free Photoshop Textures
free gold photoshop textures

Free Marble Photoshop Textures

130 Free Photoshop Textures
free marble photoshop textures

Free Concrete Photoshop Textures

215 Free Photoshop Textures
free concrete photoshop textures

Free Brick Photoshop Textures

120 Free Photoshop Textures
free brick photoshop textures

Free Stone Photoshop Textures

120 Free Photoshop Textures
free stone photoshop textures

Free Wood Photoshop Textures

200 Free Photoshop Textures
free wood photoshop textures

What are PS textures?

The texture is an image that reproduces the visual properties of any surfaces or objects. It is a rather additional detail of a digital photo. Remember, a careless use of a free Photoshop texture can easily spoil, "oversaturate" or make the photograph unnatural and overphotoshopped.

According to the type of the depicted textures, we offer you:

  • Free Photoshop textures of natural objects (a tree bark, grass, the sky, etc.);
  • Textures of various materials surfaces (wooden, metal, gold, clay, stone, paper surfaces, etc.);
  • Photoshop free textures of noise, wind, scratches, and other damages;
  • Abstract textures where the objects are not depicted but there is more or less uniform background (watercolor).

How to work with a chosen Photoshop free texture pack

Step 1: Choose a texture and copy it

Having opened both the original photograph and a free Photoshop texture in the program, we should send the chosen texture to the photo document. Make sure that the window containing the texture is active, open the “Select” menu at the top of the screen, and click “All”. Thus, we select the whole texture. There will be an outline around it. After that, open the “Edit menu” at the top of the screen, and then “Copy”.

Step 2: Insert the texture into the document containing the photo

After copying one of the free Photoshop textures into the buffer, go to the window with the photo, go back to the “Edit menu” but this time select “Paste”. Photoshop will insert the texture into the document, more precisely, into a new layer which will be located above the photo. Depending on the size of the document with free texture Photoshop, it can completely cover the photo. But if you look at the Layers Panel, you can see that the original image was saved in the Background layer, and the texture is higher in a new layer entitled Layer 1.

Step 3: If it is necessary, change the size of the Free Transform tool

If the sizes of the image and the texture do not match, you may level them with the Free Transform command.

Step 4: Switch between blending modes

The layer blending function can be found in the top left corner of the layers panel. By default, the Normal mode is selected. The top layer does not mingle with the bottom one. That’s why the chosen free texture for Photoshop overlaps the photo. By clicking on Normal, you will see a list of other options - Screen, Multiply, Overlay, etc. Look through the blending modes and check how they work until you like some other options.

When applying some kind of Photoshop textures free, the most interesting results are achieved with the help of Multiply, Soft Light, Overlay, Screen, and also Hard Light Modes. We recommend testing them all to understand which of the options suits your goals in the best way.

Step 5: Decrease the color saturation of the texture

At the moment, the picture shows not only the texture itself but also its color. Perhaps, this is exactly what you need because mixing colors on different layers can give an interesting result. But if you want to preserve the original gamut of the photograph, you must remove the color from the free Photoshop texture. The easiest way to do this operation is to reduce its saturation.

Step 6: Decrease opacity of the texture

Finally, if the applied free texture Photoshop seems too catchy, it is possible to reduce its look by decreasing the opacity of the layer. This option is directly opposite the blending modes at the top of the layers panel. The default Opacity value is 100% but the lower it is, the more the original photo will become noticeable. We recommend reducing the Opacity to 50%.

Loading reviews ...