فرش فوتوشوب مجانية من FixThePhoto

تبحث عن فرش فوتوشوب مجانية لصورك الإبداعية؟ يزداد الطلب دائمًا على الأدوات عالية الجودة في Photoshop للمصورين ومصممي الويب. يحب FixThePhoto مشاركة الصور المجانية مع عملائها. هذه المرة نريد أن نقدم لك حزمًا متنوعة من فرش للتنزيل المجاني للفوتوشوب - ألوان مائية ، جرونج ، نار ، عشب ، دخان ، قلوب ، أوراق ، إلخ. سيكون من الأفضل لك الحصول عليها بأسرع ما يمكن وتوسيع نطاقك الخاص مربع أدوات المصمم الفردي. نأمل أن تكون راضيًا وأن تجدها مفيدة جدًا لسير عمل تنقيح الصور.



فرش فوتوشوب ألوان مائية مجانية

10 فرش لأدوبي فوتوشوب
فرش فوتوشوب مائية مجانية

فرش فوتوشوب الجرونج المجانية

10 فرش لأدوبي فوتوشوب
فرش فوتوشوب الجرونج المجانية

فرش فوتوشوب رش مجانية

10 فرش لأدوبي فوتوشوب
فرش فوتوشوب رذاذ مجانية

فرش فوتوشوب قلم رصاص مجانية

10 فرش لأدوبي فوتوشوب
فرش فوتوشوب قلم رصاص مجانية

فرش فوتوشوب الضباب المجانية

10 فرش لأدوبي فوتوشوب
فرش فوتوشوب ضباب مجانية

فرش دخان فوتوشوب

10 فرش لأدوبي فوتوشوب
فرش فوتوشوب دخان مجانية

فرش فوتوشوب نباتية مجانية

10 فرش لأدوبي فوتوشوب
فرش فوتوشوب نباتية مجانية

فرش زهرة مجانية فوتوشوب

10 فرش لأدوبي فوتوشوب
فرش فوتوشوب الزهور المجانية

فرش فوتوشوب العشب المجانية

10 فرش لأدوبي فوتوشوب
فرش فوتوشوب العشب المجانية

فرش دائرة مجانية للفوتوشوب

10 فرش لأدوبي فوتوشوب
فرش فوتوشوب دائرة مجانية

فرش فوتوشوب فاير فاير

10 فرش لأدوبي فوتوشوب
فرش فوتوشوب نباتية مجانية

فرش الغيوم الحرة فوتوشوب

10 فرش لأدوبي فوتوشوب
فرش فوتوشوب السحب المجانية

فرش النجوم المجانية للفوتوشوب

10 فرش لأدوبي فوتوشوب
فرش فوتوشوب مجانية للنجوم

فرش فوتوشوب للثلج

10 فرش لأدوبي فوتوشوب
فرش فوتوشوب الثلج المجانية

فرش فوتوشوب قلوب مجانية

10 فرش لأدوبي فوتوشوب
فرش فوتوشوب قلب مجانية

فرش فوتوشوب للشعر

10 فرش لأدوبي فوتوشوب
فرش فوتوشوب للشعر مجانا

فرش المصور المجانية

22 فرشاة Illustrator مجانية
فرش المصور المجانية

كيفية تثبيت Photoshop Brushes

5 فرش لأدوبي فوتوشوب
كيفية تثبيت فرش الفوتوشوب

ما هي فرش PS؟

تتيح لك فرش Photoshop إمكانية إنشاء أعمال فنية رائعة دون الحاجة إلى رسم كل التصميم الفردي بسرعة. إذا كنت تعتقد أنه من الصعب جدًا رسم بعض الحقول بالورود أو السماء المرصعة بالنجوم في Photoshop ، فأنت مخطئ. كل هذه الحزم من فرش فوتوشوب المجانية ستفسد شكوكك. قم ببعض الحركات باستخدام الفرشاة المكونة بشكل صحيح وستحقق نتائج مذهلة.

تُعد الفرش في Photoshop أداة واسعة الانتشار ، وهي ضرورية إذا كنت تريد تصميم شيء جميل. تتمتع فرش Photoshop المجانية بالعديد من المزايا المختلفة ، ولكن الميزة الرئيسية هي توفير عدد كبير من الإعدادات ، والتي يمكنك تعيينها بنفسك: الملمس ، والشفافية ، والتشبع ، والحجم ، والكثافة من دابس الفرش ، وما إلى ذلك.

تعد فرشاة Photoshop نفسها واحدة من أكثر الأدوات شيوعًا وانتشارًا لتنقيح الصور الإبداعية. يمكن استخدام حزم فرش Photoshop المجانية الخاصة بنا في أي مكان ولجميع الأغراض. يمكنك تغيير الشكل من الفرشاة وتعديل اللون والحجم وكذلك استخدامه عند إنشاء قناع ومخططات خارجية. وفر وقتك ، فأنت لست بحاجة إلى رسم كل تفاصيل التصميم بنفسك.

تتكون مجموعتنا الجديدة من فرش فوتوشوب المجانية من فئات مختلفة. هنا سوف تكون قادرًا على العثور على فرش الرسام (هذه الفرش التي يمكنك تطبيقها عندما تريد تقليد تأثير من الفن التقليدي) ، والفرش الطبيعية (ستكون مفيدة عند تحسين النار والضباب والدخان) ، وفرش الجرونج (لجعلها أنيقة. وتأثيرات وخلفيات غير عادية). اختر القائمة المنسدلة ، إذا كنت بحاجة إلى التخطي إلى أي قسم تريده.

بغض النظر عما إذا كنت مستخدمًا لإصدار PS قديم أو لديك Creative Cloud ، فستتمكن من الاستفادة من جميع مزايا فرش Photoshop المجانية هذه. لا تتردد واستعجل في النسخ وابدأ في إنشاء تأثيرات التصميم المذهلة المختلفة الخاصة بك.    

كيفية الحصول على فرشنا المجانية لبرنامج Photoshop

إذا كنت مهتمًا بتطبيق هذه الفرش وتتطلع إلى تجربتها ، فكل ما عليك فعله هو تنزيلها. عليك أولاً أن تنظر في الكتالوج باهتمام شديد وتختار الفرش التي تناسبك أكثر. بعد اتخاذ هذا الاختيار ، يجب عليك ملء النموذج لتلقي الرابط المباشر على بريدك الإلكتروني. بعد ذلك ، تحقق من بريدك الإلكتروني وبعد استلام الرسالة ، اتبع الرابط المشار إليه هناك.  

كيفية العمل مع حزمة فرش مجانية مختارة من Photoshop

عندما تقوم بتنزيل أي من فرش Adobe Photoshop المجانية ، ستتلقى ملفًا بتنسيق .abr. إنه امتداد ملف شائع وملائم من الفرش في Photoshop. الشيء الوحيد الذي يجب أن تعرفه هو أن الفرش التي تم تنزيلها لا يمكن فقط تثبيتها في Photoshop ، بل عليك إضافتها بنفسك. الآن ، عندما تكون مستعدًا لتطبيقها ، إليك بعض النصائح لك.

افتح برنامج Adobe Photoshop ، وابحث عن الأداة Brush وانقر عليها. هناك ستجد مثلث أسود صغير. انقر فوق المثلث وستظهر قائمة منبثقة بمثلث آخر مشابه. اختر هذا. بعد ذلك ، سيكون لديك قائمة ، حيث يجب عليك اختيار فرش التحميل. اختر المجلد الذي تم تنزيل فرشك فيه ، وحددها. ستكون الملفات ذات الامتداد .abr. انقر فوق الزر "تحميل" على الشاشة أو الزر "إدخال" على لوحة المفاتيح. ستتم إضافة فرشك الجديدة على الفور إلى المجموعة المثبتة مسبقًا.

بعد الانتهاء من تثبيت فرشك لبرنامج Photoshop مجانًا ، لا تتردد في استخدامها. يجب ألا تفوتك فرصة اللعب بهذه المجموعات الرائعة من الفرش وتجربة إعداداتها على صور مختلفة.

Loading reviews ...

Free Photoshop Brushes by FixThePhoto

Looking for free Photoshop brushes for your creative photos? High-quality tools in Photoshop are always in high demand for photographers and web designers. FixThePhoto likes to share its photo retouching freebies with its customers. This time we want to introduce you various packages of brushes for Photoshop free download – watercolor, grunge, fire, grass, smoke, hearts, leaves, etc. It will be better for you to grab them as soon as you can and expand your own individual designer toolbox. We hope that you will be satisfied and find them very useful for you photo retouching workflow.



Free Watercolor Brushes Photoshop

10 Brushes for Adobe Photoshop
free watercolor photoshop brushes

Free Grunge Photoshop Brushes

10 Brushes for Adobe Photoshop
free grunge photoshop brushes

Free Spray Photoshop Brushes

10 Brushes for Adobe Photoshop
free spray photoshop brushes

Free Pencil Photoshop Brushes

10 Brushes for Adobe Photoshop
free pencil photoshop brushes

Free Fog Photoshop Brushes

10 Brushes for Adobe Photoshop
free fog photoshop brushes

Free Smoke Brushes Photoshop

10 Brushes for Adobe Photoshop
free smoke photoshop brushes

Free Plant Photoshop Brushes

10 Brushes for Adobe Photoshop
free plant photoshop brushes

Free Flower Brushes Photoshop

10 Brushes for Adobe Photoshop
free flower photoshop brushes

Free Grass Brushes Photoshop

10 Brushes for Adobe Photoshop
free grass photoshop brushes

Free Circle Brushes Photoshop

10 Brushes for Adobe Photoshop
free circle photoshop brushes

Free Fire Photoshop Brushes

10 Brushes for Adobe Photoshop
free plant photoshop brushes

Free Clouds Brushes Photoshop

10 Brushes for Adobe Photoshop
free clouds photoshop brushes

Free Stars Brushes Photoshop

10 Brushes for Adobe Photoshop
free star photoshop brushes

Free Snow Brushes Photoshop

10 Brushes for Adobe Photoshop
free snow photoshop brushes

Free Hearts Brushes Photoshop

10 Brushes for Adobe Photoshop
free heart photoshop brushes

Free Hair Photoshop Brushes

10 Brushes for Adobe Photoshop
free hair photoshop brushes

What are PS brushes?

Photoshop brushes enable you to create fancy artwork without having to draw all the individual design fast. If you think that it is very difficult to draw some field with flowers or starry sky in Photoshop, you are wrong. All these bundles of Photoshop free brushes will ruin your doubts. Make just a few moves with correctly configured brush and you will achieve amazing results.

The brushes in Photoshop is a wide spread tool, that is essential if you want to design something beautiful. The free Photoshop brushes have many different benefits, but the main advantage is providing a huge number of settings, which you can set your own: texture, transparency, saturation, size, density of the brushes’ dabs, etc.

The Photoshop brush itself is one of the most popular and widespread tool for creative photo retouching. Our free Photoshop brush packs can be used anywhere and for all purposes. You can change the form of the brush, modify the color, size as well as use it when creating a mask and outlines. Save your time, you do not need to draw all the design details by your own.

Our new bundle of the Photoshop brushes free consists of different categories. Here you will be able to find painterly brushes (these ones you can apply when you want to imitate an effect of traditional art), natural brushes (they will be useful when improving fire, fog and smoke), and grunge brushes (for making stylish and extraordinary effects and backgrounds). Pick the pull-down menu, if you need to skip to any section you want.

No matter whether you are a user of an old PS version or you have the Creative Cloud, you will be able to take all the advantages of these free Photoshop brushes. Do not hesitate and hurry up to copy and begin to create your own different astonishing design effects.  

How to get our free brushes for Photoshop

If you are interested in applying these brushes and you are looking forward to try them, then all you need to do is to download them. First you have to look through the catalog very attentively and select the brushes that will suit you the most. Having made this choice, you should fill in the form to receive the direct link on your email. After that, check your email and having received the letter follow the link indicated there. 

How to work with a chosen Photoshop free brushes pack

When you download any of the free adobe Photoshop brushes, you will receive a file in .abr format. It is a common and convenient file extension of the brushes in Photoshop. The only thing you need to know is that downloaded brushes can not just be installed in the Photoshop, you have to add them by yourself. Now, when you are ready to apply them, here are some tips for you.

Open the Adobe Photoshop, find the tool Brush and click on it. There you will find a little black triangle. Click on the triangle and there will be a pop-up menu with another similar triangle. Pick this one. After that, you will have a list, where you should choose the Load Brushes. Pick the folder where your brushes were downloaded, and select them. It will be the files with the .abr extension. Click the button Load on the screen or the button Enter on your keyboard. Your new brushes will be instantly added to the earlier installed set.

Having finished with installing your brushes for Photoshop free, do not hold back and hurry up to use them. You should not miss the opportunity to play with these great sets of brushes and experiment with their settings on different images.

Loading reviews ...