أفضل 12 برنامج بديل لبرنامج PicMonkey يمكنك استخدامها مجانًا

بواسطة Eva Williams, Hamdi al-Kazmi 2022-09-13, Arabic Blog

PicMonkey يقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا ولكنه لا يوفر خطة مجانية ، لذلك لديك أسبوع واحد فقط لتحديد ما إذا كان هذا البرنامج يستحق السعر السنوي البالغ 72 دولارًا أم التكلفة الشهرية البالغة 7.99 دولارًا. إذا قررت ضد ذلك ، فيمكنك استخدام بديل PicMonkey مثلPhotoshop Express وفوتو جيت ، وCanva . بغض النظر عما إذا كنت مهتمًا بوظائف التحرير المتقدمة ، أو القوالب عالية الجودة ، أو الخيار الأكثر ملاءمة للميزانية ، فأنت ملزم بالعثور على خيار مناسب أدناه.

1. Adobe Photoshop Express

adobe photoshop express picmonkey بديل

التسعير : حر
PicMonkey اختلاف : العمل مع الأقنعة والطبقات للتحكم الكامل over المشروع

يأتي هذا البديل PicMonkey مع عدد كبير من الأدوات اليدوية التي تتيح إجراء أكثر التعديلات تعقيدًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة iPad بطريقة سريعة وسلسة. إما أنك تحتاج إلى اقتصاص الصور أو التخلص من الكائنات المشتتة أو الجمع بين عدة لقطات - هناك أداة مقابلة على اللوحة لتنفيذ المهمة.

هنا يمكنك أيضًا تغيير الألوان وتطبيق التأثير وإنشاء ملصقات جذابة وتغليف جميل ولافتات مواضيعية ومواقع ويب. إذا كنت مهتمًا بإنتاج صورة فريدة من نوعها مع نص مكمل ، Adobe Photoshop Express لديه الأداة لهذه المهمة.

يدعم البرنامج الأقنعة والطبقات ، ويتضمن الكثير من الفرش ، لذلك ستكون تجربة التحرير الخاصة بك ممتعة. إذا كنت تعمل على جهاز iPad ، فيمكنك إجراء جميع التعديلات بمساعدة قلم الشاشة. يتم حفظ التغييرات تلقائيًا في السحابة.

لمن هذا؟

Photoshop Express هو أفضل بديل لـ PicMonkey للمستخدمين المهتمين بحل أكثر دقة من شأنه أن يوسع قدرات التحرير لديهم بشكل كبير. يتضمن هذا الخيار أدوات أكثر تقدمًا وتنوعًا من PicMonkey بسعر منحنى تعليمي أكثر حدة. لحسن الحظ ، يمكنك البحث عن مجموعة من البرامج التعليمية عبر الإنترنت التي ستساعدك على إتقان هذا البرنامج بسرعة وكفاءة.

2. FotoJet

fotojet picmonkey بديل

التسعير : مجاني ، 6.99 دولار في الشهر
PicMonkey اختلاف : مجموعة كبيرة من القوالب الاحترافية

FotoJet ليس مجرد بديل عادي لـ PicMonkey، ولكنها عبارة عن حزمة من البرامج تتكون من محرر صور وأداة تصميم وصانع مجمّع. البرنامج يشبه PicMonkey إذا قارنا واجهاتهم ، والتي تظهر اللوحة الجانبية ، والتي تحتوي على قوائم مختلفة.

إذا كنت مغرمًا باللعب بجميع أنواع التأثيرات (أبيض وأسود ، بني داكن ، عتيق ، إلخ) ، فإن هذا البرنامج يحتوي على مكتبة كبيرة لإثارة إعجابك. من خلال العمل في هذا البرنامج ، يمكنك تحميل الصور لمعالجتها من كل من الكمبيوتر الشخصي والفيسبوك. ومع ذلك ، هذا خيار ممتاز. إذا كنت ترغب في الوصول إلى مجموعة الميزات الكاملة ، فأنت بحاجة إلى أن تصبح مستخدمًا متميزًا.

لمن هذا؟

هذا حل رائع للمدونين الأفراد والمؤسسات الصغيرة. إذا كنت بحاجة إلى أداة لإنشاء صور غلاف Facebook ملفتة للنظر ، وصور ترويجية من Twitter ، وصور لملف تعريف الشبكة الاجتماعية ، وصور النشرة الإخبارية ، وغيرها من الأصول المرئية بمساعدة القوالب ، فلا يمكنك أن تخطئ في FotoJet ، لأنها تقدم مجموعة من القوالب أوسع بكثير من PicMonkey.

3. Canva

canva picmonkey بديل

التسعير : مجانًا ، 9.99 دولارًا في الشهر ، 30 دولارًا في الشهر
PicMonkey اختلاف : الوصول إلى مجموعة كبيرة من الصور المخزنة وعناصر التصميم

أكبر ميزة Canva عبارة عن مجموعة غنية من الفلاتر المدمجة التي يمكنك استخدامها لإضفاء مظهر خاص على صورك في غضون ثوانٍ. إلى جانب ذلك ، يمكنك هنا العثور على الإعدادات الأساسية مثل السطوع والحدة والتباين والتشبع وما إلى ذلك.

يدعم image editor عملية السحب والإفلات البديهية ، بحيث يمكن حتى للمبتدئين فهم العملية. الوحدات الافتراضية كافية للتحرير النوعي للصور. فقط قم بتحميل الصور وابدأ في تغييرها.

توفر هذه الخدمة مجموعة أوسع من أدوات التصميم عند مقارنتها بـ PicMonkey. كما يمكن الوصول إليه بسهولة أكبر ، حيث يمكنك استخدام Canva على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق الحصول على إصدار التطبيق المتاح لكل من أجهزة iOS و Android.

لمن هذا؟

Canva يستهدف بشكل أساسي المستخدمين الذين يرغبون في تحويل صورهم إلى تصميمات رسومية. بسبب ما يمثله ، Canva يفتقد العديد من الوظائف التي ستراها في PicMonkey. لا يوفر أي أدوات تنقيح ، لذا لا يمكنك تغيير مظهر صورك بشكل جذري. ومع ذلك ، يعد Canva حلاً رائعًا للمدونين ومستخدمي YouTube المهتمين بإنتاج صور مصغرة عالية الجودة وصور الغلاف وما إلى ذلك.

4. BeFunky

befunky picmonkey بديل

التسعير : مجاني ، 6.99 دولار في الشهر
PicMonkey اختلاف : صورة إبداعية وتأثيرات بصرية

إذا كنت تبحث عن بديل PicMonkey مليء بالميزات ، BeFunky محرر الصوريمكن أن يصبح خيارًا مثاليًا ، لأنه يتكون من 3 أدوات منفصلة - صانع الكولاج ، ومحرر الصور ، وأداة التصميم. إن مجموعة الأدوات المصممة جيدًا تجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين ، بينما يتم الإشادة بمحرر الصور الخاص بها لوظائفه الواسعة والمتطورة.

يسمح البرنامج بضبط التعريض والتشبع وإجراء القص وتغيير الحجم. هناك أيضًا مجموعة من التأثيرات الجميلة التي يمكن أن تكمل صورًا لأنواع مختلفة. باستخدام BeFunky عبر الإنترنت ، يمكنك تحميل الصور من التخزين السحابي أو الكمبيوتر أو الشبكات الاجتماعية. العيب الوحيد المزعج لهذا البرنامج هو الإعلانات المستمرة.

لمن هذا؟

BeFunky هو أحد أكثر برامج التحرير إثارة للاهتمام مثل PicMonkey ، حيث يتيح لك بسهولة إنتاج تصميمات فريدة وملفتة للنظر. إنه خيار رائع للمبتدئين الذين يرغبون في إنشاء تصميمات بجودة احترافية دون الحاجة إلى عمل تأثيرات خاصة بهم وكذلك للمبتدئين الذين لم يتمكنوا من العثور على التأثيرات الإبداعية المطلوبة في PicMonkey.

إذا كنت تريد أداة تتيح لك تحويل الصور إلى لوحات رقمية ورسوم تخطيطية ورسوم متحركة ، فلا يمكنك أن تخطئ في BeFunky.

5. Fotor

fotor picmonkey بديل

التسعير : مجانًا ، 8.99 دولارًا في الشهر ، 19.99 دولارًا في الشهر
PicMonkey اختلاف : يسمح بتحرير التصميم الخاص بك بمساعدة أشرطة التمرير

إذا كنت تحب ترتيب الأدوات في PicMonkey وتبحث عن شيء مشابه ، فقم بإلقاء نظرة فاحصة عليه Fotor. توجد لوحة على الجانب الأيسر من الشاشة ، والتي توفر الوصول إلى جميع الأدوات والميزات. تحتوي قائمة "التأثيرات" على التأثيرات المتاحة ، بينما يتم تخصيص باقي اللوحات لعمليات التحرير المنتظمة - تصحيح التعريض الضوئي أو تغيير الحجم أو اقتصاص اللقطات ، إلخ.

Fotor هو بديل مجاني PicMonkey ، على الرغم من أنه لا يمكنك الاستفادة من وظائفه الكاملة إلا بعد أن تصبح مستخدمًا متميزًا. الإصدار المجاني Fotor مليء بالإعلانات. على غرار البرامج الأخرى في القائمة ، يسمح Fotor بتحميل الصور من أجهزة الكمبيوتر ومواقع التواصل الاجتماعي والتخزين عبر الإنترنت.

لمن هذا؟

Fotor هو خيار صالح لأي مستخدم يريد إنتاج تصميمات وصور احترافية دون امتلاك أي مهارات أو خبرة ذات صلة في العمل في برامج تصميم الرسوم. إنها مناسبة تمامًا لأي شخص مهتم بتنقيح الصور وإنشاء أصول مرئية مذهلة بينما تعمل مكتبة القوالب المتوفرة على توسيع سهولة الاستخدام ووظائف هذا الحل.

6. VistaCreate

vistacreate picmonkey بديل

التسعير : مجاني 10 دولارات شهريًا
PicMonkey اختلاف : سير عمل ملائم لإنشاء تصميمات الفيديو والجرافيك

إذا كنت بحاجة إلى شيء عالمي ، أي للعمل مع الصور ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة ، فإن VistaCreate لديه كل الميزات الضرورية للاستجابة لمتطلباتك. يمكنك استخدام هذا التطبيق مثل PicMonkey لإنشاء تصميمات مذهلة دون بذل الكثير من الجهد من جانبك حتى لو كنت بالكاد تعرف التجارة.

هنا يمكنك العثور على أكثر من 25000 قالب مصممة للمدونات الشهيرة ومواقع التسويق والشبكات الاجتماعية over4000 قالب متحرك و 2000 عنصر. يستحق المعرض الذي يحتوي على 500000 صورة عالية الجودة اهتمامًا خاصًا. لكن أكبر ميزة لـ VistaCreate أنها توفر الوصول إلى أكثر من 80 مليون صورة ومقاطع فيديو مخزنة في Depositphotos.

لمن هذا؟

أي مستخدم ليس لديه خبرة في العمل في التصميم الجرافيكي أو برنامج تحرير الفيديو المجاني يمكنك بسهولة تعلم كيفية استخدام Vista Create. يستخدم الأشخاص الذين يديرون أعمالًا صغيرة هذا الحل لإنشاء صور مرئية جذابة يمكن استخدامها لمحتوى الوسائط الاجتماعية ومواقعهم ومدوناتهم ومقاطع فيديو YouTube والمواد التسويقية. وفي الوقت نفسه ، يعتمد الأساتذة والطلاب والمعلمون على VistaCreate لإنتاج تصميمات وعروض تقديمية تشد الانتباه.

7. Ribbet

ribbet picmonkey بديل

التسعير : مجاني 4.95 دولار في الشهر
PicMonkey اختلاف : مكتبة كبيرة لتخطيطات مجمعة

Ribbet محرر الصور هو أحد البدائل المجانية لـ PicMonkey الذي لا يتطلب إنشاء حساب إذا كنت تريد استخدامه. ومع ذلك ، هناك نسخة مجانية تأتي مع إعلانات مزعجة.

Ribbet هو موقع ويب مثل PicMonkey يسمح لك بإنتاج مرئيات وصور مجمعة وصور لافتة للنظر بأقل مجهود. ربما تكون الميزة الأكثر جاذبية لهذا الخيار هي منشئ الشبكة. تتيح لك هذه الأداة الاختيار من بين مئات التخطيطات القابلة للتخصيص التي يمكن تعديلها وتعبئتها لتناسب مواصفاتك الدقيقة.

Ribbet هو حل بديهي يوفر مجموعة كبيرة من الوظائف ، والقوالب المعدة مسبقًا ، والفلاتر التي تتيح لك الاستمتاع بسير عمل سلس ومريح. يدعوك لتجربة أدوات مثل Curve و Clone لتقدير فائدتها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة من مكتبة ضخمة من الخطوط وأكثر من 2.7 مليون صورة مخزنة خالية من حقوق الملكية.

لمن هذا؟

Ribbet من بين الأفضل تطبيقات تحرير الصور المجانية مصمم للمبتدئين والمستخدمين المهتمين بحل مباشر وموفر للوقت. إنه أيضًا خيار رائع لتحرير الصور الشخصية نظرًا لإدراج تأثيرات اللمس التي تتيح لك تحسين الماكياج والشعر والعينين في النموذج وإجراء "الجراحة التجميلية" وما إلى ذلك. عملية إنشاء الكولاج هي أيضًا أكثر من ذلك بكثير بديهية من تلك المقدمة بواسطة PicMonkey.

8. GIMP

gimp picmonkey بديل

التسعير : حر
PicMonkey اختلاف : يمكن استخدامها لتحويل وعرض ورسم المشاريع المرئية

GIMP هو بالفعل بديل عالمي لـ PicMonkey ، والذي يمكن استخدامه للتعامل مع مجموعة واسعة من المهام. على سبيل المثال ، يمكن أن يعمل كبرنامج تحرير ، ومحول صور ، وعارض صور مُصنَّع دفعة واحدة ، وبرنامج طلاء عالي المستوى ، وغير ذلك ، على عكس PicMonkey.

يأتي مزودًا بأدوات تعديل النص والطبقات والأقنعة وتطبيق جميع أنواع التأثيرات. هناك الكثير من المفيد GIMP دروس للمبتدئين.

لمن هذا؟

يعد هذا أحد أفضل بدائل PicMonkey إذا كنت مهتمًا بحل مجاني مفتوح المصدر يمكن استخدامه للتنقيح والعرض. إنه ليس خيارًا رائعًا للمبتدئين ، لذا إذا شعرت بالخوف من الواجهات شديدة التعقيد وتريد فقط استخدام القوالب ، فإن GIMP لا يناسبك.

9. PaintNET

paint.net picmonkey بديل

التسعير : حر
PicMonkey اختلاف : يقدم نسخة ويندوز

PaintNET هو برنامج مجاني بواجهة سهلة الاستخدام ، ودعم الطبقات ، والمؤثرات الخاصة ، ومجموعة من الأدوات اليدوية ، والتراجع غير المحدود. كان البرنامج موجهًا في البداية لمستخدمي Windows ، وأصبح هذا في النهاية أكبر عيوبه ، نظرًا لأن نطاق المستخدمين المحتملين محدود نوعًا ما.

لتوسيع قدرات البرنامج ، يمكنك تثبيت المكونات الإضافية لجهات خارجية التي تسمح بإجراء تحرير أكثر عمقًا ، وتطبيق تأثيرات جميلة وتضمن دعم المزيد من تنسيقات الملفات. Paint.NET يتيح لك إجراء مجموعة من المعالجات المختلفة مثل التعتيم والتوضيح وإزالة تأثير العين الحمراء والتشويه والعديد من العمليات الأخرى. يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة لتعديل التباين والتشبع والسطوع والنغمات.

لمن هذا؟

يعد برنامج التحرير هذا خيارًا فقط لمستخدمي Windows نظرًا لعدم توفره على أي نظام أساسي آخر. إذا كنت مهتمًا بحل فعال يتيح لك التعامل مع مهام التحرير الأساسية ، فقد يكون هذا هو ما تحتاجه بالضبط. واجهة المستخدم سهلة الاستخدام والبسيطة مناسبة تمامًا للمبتدئين. إذا كنت تأمل في ذلك احصل على PicMonkey مجانًا، قد يكون هذا هو ثاني أفضل شيء بالنسبة لك.

10. Pixlr

pixlr picmonkey بديل

التسعير : مجاني ، 4.90 دولار في الشهر ، 14.99 دولار في الشهر
PicMonkey اختلاف : متوفر على نطاق أوسع من الأجهزة

إذا اخترت هذا البديل PicMonkey ، فضع في اعتبارك أنه متوفر في نسختين - عادي Pixlr و اكسبرس. كثيرا ما يسمى السابق أفضل محرر صور على الإنترنت مثل Photoshop بسبب مجموعة من الميزات المعقدة. الإصدار السريع هو بديل مثالي لـ PicMonkey.

على الرغم من أنها تحتوي على وظائف أقل ، إلا أن عملية إتقانها لا تستغرق وقتًا طويلاً ، وهي مثالية للمستخدمين المبتدئين. هنا يمكنك تغيير الإعدادات الأساسية مثل التشبع والسطوع والتباين وتطبيق بعض التأثيرات. يمكنك استخدام Pixlr للاستفادة من التراكبات والرموز وأدوات النص والعديد من الميزات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي التي يمكن استخدامها لتصميم محتوى الوسائط الاجتماعية وموقع الويب.

لمن هذا؟

يعد هذا image editor خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن موقع ويب مناسب للميزانية مثل PicMonkey. إنها مناسبة لاستخدام كل من الهواتف الذكية وأجهزة سطح المكتب. في الحالة الأولى ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق Pixlr لجهاز iPhone أو جهاز Android. في الأخير ، قم بالوصول إلى الإصدار عبر الإنترنت في متصفحك.

11. RAWTherapee

rawtherapee picmonkey بديل

التسعير : حر
PicMonkey اختلاف : يسمح بالعمل مع صور RAW

RawTherapee يعد خيارًا رائعًا ، إذا لم تكن بحاجة إلى جميع الميزات العميقة لـ PicMonkey ، ولكنك تبحث عن وسيلة موثوقة محرر صور RAW. وهو يدعم العديد من أنواع ملفات الكاميرا RAW ويمكنه إرضاء المستخدمين المحترفين الذين لديهم سنوات عديدة من الخبرة وزملائهم الطموحين الذين يتعلمون التجارة فقط.

يتميز البرنامج بواجهة مستخدم مفهومة ويدعم معالجة الصور غير المدمرة ، وهي ميزة إذا كنت تريد التأكد من أن ملفاتك الأصلية لم تتغير. RawTherapee يجمع بين مجموعة واسعة من الميزات ، ويدعو المستخدمين إلى تنقيح صورهم وتخصيصها. يحتوي على منحنى تعليمي حاد نوعًا ما ، لكن الوظيفة المتوفرة تجعله يستحق الوقت المستغرق لتعلمه.

لمن هذا؟

إنه بديل رائع للمستخدمين الذين يريدون محررًا متقدمًا مع دعم RAW وسير عمل غير مدمر. إنه أيضًا خيار رائع إذا كنت تريد إجراء تصحيح ألوان متعمق والتحكم الكامل في over المظهر النهائي لصورتك.

12. Mimeo Photos

mimeo photos picmonkey بديل

التسعير : حر
PicMonkey اختلاف : يأتي مع مجموعة ميزات تتيح تصميم كتب التصوير الفوتوغرافي

إذا كنت تبحث عن تطبيق مثل PicMonkey ، فإن Mimeo Photos يستحق اهتمامك. يمكن إقرانه بتطبيق Apple Photos لإنتاج مجموعات مذهلة من صورك المفضلة.

يمكنك الاختيار من بين 50 سمة ، أو استخدام التخطيطات المتكاملة لترتيب لقطاتك بطريقة ترضي العين ، أو استكمال المشاريع بخلفيات جيدة التصميم ، أو ضبط الحدود ، أو إضافة إطارات ملونة. يمكن استخدامه أيضًا لإجراء تعديلات وتطبيق المرشحات وإجراء عمليات معالجة أخرى بمساعدة قسم تصميم التطبيق. يسهل إحياء جميع العمليات ولا تتطلب الكثير من الوقت.

لمن هذا؟

هذا البديل لـ PicMonkey سوف يجذب المستخدمين ، الذين يبحثون عن أداة يدوية لإنتاج كتب صور جميلة ، وبطاقات بريدية لطيفة ، ومطبوعات صور وتقاويم موضوعية ، أو مكان لعرض أحدث أعمالك الفوتوغرافية.

GET 60% OFF GET 60% OFF

12 Best Picmonkey Alternatives You Can Use for Free

PicMonkey offers a free trial but doesn’t provide a free plan, so you only have one week to determine whether this software is worth the annual $72 price or the monthly 7.99 cost. If you decide against it, you may use a PicMonkey alternative like Photoshop Express, Foto Jet, and Canva. Regardless of whether you’re interested in advanced editing functionality, higher-quality templates, or a more budget-friendly option, you’re bound to find a suitable option below.

1. Adobe Photoshop Express

adobe photoshop express picmonkey alternative

Pricing: Free
PicMonkey difference: Work with masks & layers for full control over the project

This PicMonkey alternative comes with a great number of handy tools, which allows performing the most complicated edits on PC and iPad in a quick and smooth way. Either you need to crop images, get rid of distracting objects or combine several shots – there is a corresponding tool on the panel to carry out the task.

Here you can also alter colors and apply an effect, create catchy posters, beautiful packaging, thematic banners and websites. If you are interested in producing a one-of-a-kind photo with complementing text, Adobe Photoshop Express has the tool for this task.

The program supports masks and layers, includes lots of brushes, so your editing experience is bound to be pleasant. If you work on your iPad, you can perform all the edits with the help of a stylus. The changes are automatically saved to the cloud.

Who Is It For?

Photoshop Express is the best alternative to PicMonkey for users who are interested in a more refined solution that will greatly expand their editing capabilities. This option includes more advanced and diverse tools than PicMonkey at the price of a steeper learning curve. Thankfully, you can look up a bunch of online tutorials that will help you master this software quickly and efficiently.

2. FotoJet

fotojet picmonkey alternative

Pricing: Free, $6.99/month
PicMonkey difference: Large selection of pro-grade templates

FotoJet isn’t just a regular alternative to PicMonkey, but a package of programs consisting of an image editor, a design tool, and a collage maker. The program resembles PicMonkey if we compare their interfaces, featuring the side panel, which houses different menus.

If you are fond of playing with all kinds of effects (B&W, sepia, vintage, etc.), this software has a large library to impress you with. Working in this program, you can upload images for processing both from PC and Facebook. However, this is a premium option. If you want to get access to the full set of features, you need to become a premium user.

Who Is It For?

This is a terrific solution for individual bloggers and small enterprises. If you need a tool for creating eye-catching Facebook cover images, Twitter promotional images, social network profile photos, newsletter images, and other visual assets with the help of templates, then you can’t go wrong with FotoJet, as it offers a significantly broader collection of templates than PicMonkey.

3. Canva

canva picmonkey alternative

Pricing: Free, $9.99/month, $30/month
PicMonkey difference: Access to a big collection of stock images & design elements

The biggest advantage of Canva is a rich collection of integrated filters that you can use to give your photos a special look in a matter of seconds. Besides, here you can find basic settings such as brightness, sharpness, contrast, saturation, etc.

The image editor supports intuitive drag-and-drop operation, so even total newbies can understand the process. The default modules are enough for qualitative editing of photos. Just upload the images and start changing them.

This service provides a broader selection of design tools when compared to PicMonkey. It’s also more accessible, as you can use Canva on your PC or your smartphone by getting the app version that is available for both iOS and Android devices.

Who Is It For?

Canva is primarily aimed at users who want to convert their photos into graphic designs. Due to what it represents, Canva is missing many functions that you’ll see in PicMonkey. It doesn’t provide any retouching tools so you can’t drastically change the look of your images. That said, Canva is a fantastic solution for bloggers and YouTubers interested in producing top-quality thumbnails, cover pictures, etc.

4. BeFunky

befunky picmonkey alternative

Pricing: Free, $6.99/month
PicMonkey difference: Creative image and visual effects

If you are looking for a feature-packed PicMonkey alternative, BeFunky Photo Editor can become an ideal option, since it consists of 3 separate tools – collage maker, photo editor, and design instrument. Such a well-crafted toolkit makes it highly popular among users, while its photo editor is praised for extensive and sophisticated functionality.

The program allows adjusting exposure and saturation, perform cropping and resizing. There is also a set of beautiful effects that can complement images of different genres. Using BeFunky online, you upload pictures from cloud storage, computer or social networks. The only annoying shortcoming of this program is constant ads.

Who Is It For?

BeFunky is one of the most interesting editors like PicMonkey, as it allows you to easily produce unique and eye-catching designs. It’s a great option for beginners who want to create pro-quality designs without having to make their own effects as well as beginners who couldn’t find the desired creative effects in PicMonkey.

If you want a tool that lets you convert images into digital paintings, sketches, and cartoons, you can’t go wrong with BeFunky.

5. Fotor

fotor picmonkey alternative

Pricing: Free, $8.99/month, $19.99/month
PicMonkey difference: Allows editing your design with the help of sliders

If you like the arrangement of tools in PicMonkey and are looking for something similar, have a closer look at Fotor. There is a panel on the left side of the screen, which provides access to all tools and features. The “Effects” menu contains available effects, while the rest of the panels are devoted to regular editing operations –correcting exposure, resizing or cropping shots, etc.

Fotor is a free PicMonkey alternative, though you can take advantage of its complete functionality only after becoming a premium user. The free Fotor version is overloaded with ads. Similar to other programs on the list, Fotor allows uploading images from computers, social media sites and online storage.

Who Is It For?

Fotor is a valid option for any user who wants to produce pro-grade designs and images without having any relevant skills or experience working in graphic design software. It’s perfectly suited for anyone interested in retouching portraits and creating stunning visual assets while provided template library further expands the user-friendliness and functionality of this solution.

6. VistaCreate

vistacreate picmonkey alternative

Pricing: Free, $10/month
PicMonkey difference: Convenient video and graphic design creation workflow

If you need something universal, i.e., to work with images, videos and animation, VistaCreate has all the necessary features to respond to your requirements. You can use this app like PicMonkey to generate amazing designs without much effort on your part even if you hardly know the trade.

Here you can find 25,000+ templates shaped for popular blogs, marketing sites and social networks, over 4,000 animated templates and 2,000 objects. The gallery with 500,000 top-quality images deserves special attention. But the biggest advantage of VistaCreate is that it provides access to more than 80mln pictures and videos stored in Depositphotos.

Who Is It For?

Any user who doesn’t have experience working in graphic design or free video editing software can easily learn how to use Vista Create. People who run small businesses employ this solution for creating eye-catching visuals that can be used for social media content, their sites, blogs, YouTube videos, and marketing materials. Meanwhile, professors, students, and teachers rely on VistaCreate to produce attention-grabbing designs and presentations.

7. Ribbet

ribbet picmonkey alternative

Pricing: Free, $4.95/month
PicMonkey difference: Large library of collage layouts

Ribbet Photo Editor is one of the free alternatives to PicMonkey that doesn’t require creating an account if you want to use it. However, a free version comes with annoying ads.

Ribbet is a website like PicMonkey that allows you to produce eye-catching visuals, collages, and photos with minimum effort. Possibly the most appealing feature of this option is the grid collage creator. This tool lets you pick from hundreds of customizable layouts that can be adjusted and filled to fit your exact specifications.

Ribbet is an intuitive solution that offers a huge selection of functions, premade templates, and filters that allow you to enjoy a smooth, convenient workflow. It invites you to experiment with tools like Curve and Clone to estimate their usefulness. Additionally, you can take advantage of an enormous library of fonts and more than 2.7 million royalty-free stock images.

Who Is It For?

Ribbet is among the best free photo editing apps designed for beginners and users interested in a straightforward and time-efficient solution. It’s also a great choice for editing portrait images due to the inclusion of touch-up effects that allow you to enhance the makeup, hair, and eyes of the model, perform “plastic surgery”, etc. The collage creation process is also far more intuitive than the one provided by PicMonkey.

8. GIMP

gimp picmonkey alternative

Pricing: Free
PicMonkey difference: Can be used for converting, rendering, and drawing visual projects

GIMP is a truly universal alternative to PicMonkey, which can be used to cope with a broad range of tasks. For instance, it can function as an editing program, image converter, batch fabricating picture renderer, top-level painting software, and more, unlike PicMonkey.

It comes with the tools for adjusting text, layers, masks, and applying all sorts of effects. There are many useful GIMP tutorials for beginners.

Who Is It For?

This is one of the best PicMonkey alternatives if you’re interested in a free, open-source solution that can be used for retouching and rendering. It’s not a great option for beginners so if you feel intimidated by overly complex interfaces and only want to use templates, then GIMP isn’t for you.

9. PaintNET

paint.net picmonkey alternative

Pricing: Free
PicMonkey difference: Offers a Window version

PaintNET is free software with a user-friendly interface, support for layers, special effects, a set of handy tools, and unlimited undo. The program was initially oriented on Windows users, and that eventually became its biggest shortcoming, since the range of potential users is rather limited.

To broaden the program’s capabilities, you can install third-party plug-ins that allow performing more profound editing, applying beautiful effects and ensure support for more file formats. Paint.NET lets you perform an array of different manipulations like blurring, sharpening, red-eye effect removal, distortion, and several others. You can also employ this tool to tweak the contrast, saturation, brightness, and tones.

Who Is It For?

This editing software is only an option for Windows users since it isn’t available on any other platform. If you’re interested in an efficient solution that lets you handle basic editing tasks, this might be exactly what you need. Its user-friendly and minimalist UI is perfectly suited for beginners. If you were hoping to get PicMonkey free, this might be the next best thing for you.

10. Pixlr

pixlr picmonkey alternative

Pricing: Free, $4.90/month, $14.99/month
PicMonkey difference: Is available on a broader range of devices

If you choose this PicMonkey alternative, mind that it is available in two versions – regular Pixlr and Express. The former is frequently called the best online photo editor like Photoshop because of a set of complex features. The Express edition is an ideal replacement for PicMonkey.

Though it has fewer functions, the mastering process doesn’t take long, which is perfect for beginner users. Here you can alter basic settings such as saturation, brightness and contrast and apply some effects. You can employ Pixlr to take advantage of overlays, icons, text tools, and various AI-based features that can be used for designing social media and website content.

Who Is It For?

This image editor is a fantastic option for users looking for a budget-friendly website like PicMonkey. It’s suitable for both smartphone and desktop use. In the former case, you simply need to download the Pixlr app for your iPhone or Android device. In the latter, access the online version in your browser.

11. RAWTherapee

rawtherapee picmonkey alternative

Pricing: Free
PicMonkey difference: Allows working with RAW images

RawTherapee is a great option, if you don’t need all the profound features of PicMonkey, but are looking for a reliable RAW photo editor. It supports many camera RAW file types and can fully satisfy both professional users with many years of experience and their aspiring colleagues just learning the trade.

The program boasts understandable UI and supports non-destructive image processing, which is an advantage if you want to be sure your original files are kept unchanged. RawTherapee combines a broad range of features, inviting users to retouch and customize their images. It has a rather steep learning curve, but the provided functionality makes it worth the time it takes to learn it.

Who Is It For?

It’s a fantastic alternative for users who want an advanced editor with RAW support and a non-destructive workflow. It’s also a great option if you want to perform in-depth color correction and have full control over the final look of your image.

12. Mimeo Photos

mimeo photos picmonkey alternative

Pricing: Free
PicMonkey difference: Comes with a feature set that allows designing photography books

If you’re looking for an app like PicMonkey, Mimeo Photos deserves your consideration. It can be paired with the Apple Photos application to produce stunning collections of your favorite images.

You can choose among 50 themes, use integrated layouts to arrange your shots in an eye-pleasing manner, complement projects with well-designed backgrounds, adjust borders, or add colorful frames. It can also be used for making edits, applying filters, and performing other manipulations with the help of the application’s design section. All the operations are easy to bring to life and don’t require much time.

Who Is It For?

This alternative to PicMonkey will appeal to users, looking for a handy tool to produce beautiful photo books, nice postcards, photo prints and thematic calendars, or a place to display your latest photographic masterpieces.

Contents:
GET 60% OFF GET 60% OFF