تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب CS3 كامل بشكل قانوني لينك مباشر

بواسطة Ann Young, Hamdi al-Kazmi 2022-01-12, Arabic Blog

Adobe Photoshop CS3

  • المرتبة
    (4/5)
  • التعليقات: 8.2 كيلو
  • مجاني
  • التنزيلات: 14.3k
  • الإصدار: 10.0.1.1
  • متوافق: Windows و Mac

هل تبحث عن طرق لتنزيل Adobe Photoshop CS3؟ في هذه المقالة ، سأخبرك لماذا لا يجب عليك تنزيل الإصدارات المقرصنة من Photoshop وجميع المشاكل التي قد تؤدي إلى ذلك. سأقدم لك أيضًا قائمة بخمسة برامج متشابهة في الوظائف والإمكانيات لمحرر الرسومات هذا.

واجهة Adobe Photoshop CS3

فوائد Photoshop CS3

  • دعم أفضل للملفات من Camera RAW
  • اختيار أداة سريعة
  • ظلال من اللون الرمادي للتحكم في الصور بالأبيض والأسود
  • الفلاتر الذكية
  • تحسين الرسومات للأجهزة المحمولة
  • أداة Photomerge لإنشاء صور بانورامية

التعليمات

  • أين يمكنني تنزيل Photoshop CS3؟

من وقت لآخر ، تتوقف Adobe عن بيع منتجاتها أو تطويرها أو دعمها بسبب الطريقة التي يتغير بها السوق ومتطلبات عملائها. هذا هو سبب عدم قدرتك على تنزيل Adobe Photoshop CS3 من موقع المطور. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على نسخة محدثة ومحسنة هناك.

  • هل هناك فترة تجريبية لبرنامج Photoshop؟

نعم ، يمكنك اختبار البرنامج مجانًا لمدة 7 أيام. للتحميل تجربة Photoshop الإصدار ، فأنت بحاجة إلى تسجيل الدخول إلى النظام باستخدام معرف Adobe وكلمة المرور.

  • هل يمكنني تثبيت Photoshop على عدة أجهزة كمبيوتر؟

قطعا. يمكنك تثبيت Photoshop وتطبيقات Creative Cloud الأخرى على جهازي كمبيوتر بمساعدة أحد المرخصين مثبت فوتوشوب. إذا كنت ترغب في تثبيته على جهاز ثالث ، فسيتعين عليك إلغاء تنشيطه على أحد جهازي الكمبيوتر الآخرين.

  • إذا كان لدي قرص مضغوط لتثبيت Adobe Photoshop CS3 ، فهل يمكنني تثبيت البرنامج على كمبيوتر شخصي جديد؟

لم يتم تطوير أو اختبار إصدارات Photoshop الأقدم على أنظمة التشغيل الحديثة. تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي متطلبات النظام لإصدار Photoshop الخاص بك.

  • هل يمكنني استخدام إصدارات أقدم وأحدث من Photoshop في وقت واحد؟

نعم ، يمكنك تثبيت واستخدام العديد من إصدارات Photoshop على نفس جهاز الكمبيوتر. يتم جمع كل الإصدارات المتوفرة في تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب.

  • ما الاختلافات بين الإصدار الأحدث من البرنامج و Adobe Photoshop CS3؟

يمكن تثبيت أحدث إصدار من Photoshop CC (2022.23.1) إما على جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز iPad. سيتم حفظ عملك في التخزين السحابي ، مما يتيح لك الإبداع في أي وقت ومن أي جهاز. قام المطورون بتحديث المكونات الإضافية وإضافة ميزات تدرج جديدة وقوالب وأنماط طبقة. الأدوات القديمة لا تزال موجودة ، لكنها مجمعة في قسم منفصل.

نسخة مقرصنة فوتوشوب CS3

على الرغم من أن هذا الإصدار من البرنامج لم يعد مدعومًا ، إلا أن هناك مواقع ويب تابعة لجهات خارجية لا تزال تقدم تنزيلات مجانية لبرنامج Photoshop CS3 لأن المستخدمين ما زالوا يبحثون عن الإصدار الأقدم.

عندما تقوم بتنزيل ملفات من موقع ويب هذا ، فإنك تخاطر بالحصول على برامج بها الكثير من الأخطاء والأعطال ، مما يؤدي إلى إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببرامج ضارة والوقوع في مشاكل مع القانون. تابع القراءة لمعرفة مدى خطورة استخدام البرامج غير المرخصة.

اكتشف المزيد حول فوتوشوب متأخر.

انتهاك حقوق الملكية

هناك مسؤولية جنائية على أي شخص يقوم بتنزيل Adobe فوتوشوب لجهاز iPadأو أجهزة كمبيوتر سطح المكتب من مواقع الويب الأخرى. يعد هذا انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر ، وفي الولايات المتحدة ، يُعاقب بغرامة قدرها ألفي دولار أو بالسجن لمدة 5 سنوات.

البرمجيات الخبيثة

هناك مشكلة أخرى قد تواجهها مع تنزيل Adobe Photoshop CS3 المجاني من مصدر غير موثوق وهي البرامج الضارة. ضع في اعتبارك أن أحصنة طروادة أصبحت "أكثر ذكاءً" كل يوم. إلى جانب إتلاف نظامك ، يمكنهم سرقة بياناتك الشخصية. نتيجة لذلك ، سيتعين عليك "معالجة" جهاز الكمبيوتر الخاص بك منها. البرامج المرخصة آمنة للاستخدام دون أي تهديد لبياناتك. بدلا من ذلك ، يمكنك الحصول عليها نسخة تجريبية مجانية من Adobe Creative Cloud واختبار ميزات البرنامج المطلوب.

لا يوجد دعم فني

إذا كان لديك أي أسئلة أثناء استخدام Photoshop بشكل قانوني ، فيمكنك الاتصال بالدعم الفني وطرحها. عن طريق تنزيل Adobe Photoshop CS3 المقرصنة ، سيتعين عليك التعامل مع جميع الأخطاء بنفسك.

بدائل Adobe Photoshop CS3

نظرًا لأن Photoshop CS3 قديم ، ففكر في تنزيل أحدث إصدار من هذا البرنامج وتأكد من حصولك على الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام. بعد أسبوع ، ستحتاج إما إلى شراء اشتراك شهري بقيمة 20.99 دولارًا أو البحث عن بديل رائع. لقد جمعت قائمة بمحرري الرسومات التي يمكن استخدامها بدلاً من Photoshop.

1. Luminar

شعار luminar
الايجابيات
  • لوحات قابلة للتعديل
  • كفاءة تحويل RAW
  • منزلقات AI
  • البرنامج المساعد لتطبيقات Adobe
سلبيات
  • لا توجد ملامح عدسة
  • بطيء جدًا مقارنة بالفوتوشوب

يحتوي Luminar 4 من Skylum على أكثر الأدوات سهولة للمصورين الذين يرغبون في جعل جانب تحرير الصور في عملهم أكثر بساطة. يستخدم البرنامج تقنيات AI القوية التي تساعد بشكل كبير في تسريع عملية تحرير الصور. أنا أستمتع بميزة استبدال السماء كثيرًا. يسمح لك بتغيير السماء بنقرة واحدة فقط على الماوس.

2. GIMP

أعرج الشعار
الايجابيات
  • برنامج مفتوح المصدر
  • طن من الإضافات ، أقنعة الطبقة ، المرشحات
  • تحسين الصورة بشكل عميق
  • يعمل مع أي تنسيق ملف صور تقريبًا
سلبيات
  • واجهة أكثر تعقيدًا بعض الشيء
  • لا يوجد نظائر لإجراءات Photoshop

GIMP هو محرر صور مجاني برمز مفتوح المصدر. يمكنك إما اختيار العمل في إصدار سطح المكتب أو عبر الإنترنت من البرنامج. يمكن استخدام بديل Adobe Photoshop CS3 هذا لتقليل الضوضاء ، وتصحيح الألوان ، والعمل باستخدام الفرش وأدوات التدرج ، وكذلك لإنشاء ملصقات وملصقات. يمكنك استخدام برنامج Photoshop الإضافي للعمل مع GIMP. يسارع المطورون إلى إزالة أي أخطاء أو تأخيرات.

3. Photo Pos Pro

صور شعار نقاط البيع للمحترفين
الايجابيات
  • يمكن تحرير الطبقات
  • اختيار رائع للتأثيرات والمرشحات
  • الكثير من الفرش التي يمكن تخصيصها
  • يتدفق النص داخل إطارات النص
سلبيات
  • يعد إنشاء طبقة مكررة أمرًا صعبًا
  • لا تحتوي لوحة الأدوات على اختصارات لوحة المفاتيح

Photo Pos Pro هو محرر رسومات بكسل سيجده كل من المبتدئين والخبراء مفيدًا. يمكنك إجراء تنقيح للصور باستخدام طبقات وفرش مخصصة وأداة شفاء لإزالة البقع والعيوب وتأثير العين الحمراء. إلى جانب ذلك ، ستجد مجموعة متنوعة من التأثيرات الفنية والقوام والتدرجات وما إلى ذلك والتي ستساعدك في إنشاء مشروع من الألف إلى الياء.

4. Pixlr

شعار pixlr
الايجابيات
  • نسخة محمولة
  • العديد من أدوات الإصلاح السريع
  • طبقة ودعم القناع
  • سيفتح الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو URL
سلبيات
  • يحتاج فلاش
  • إعلانات

Pixlr هو تطبيق لتحرير الصور عبر الإنترنت يعتمد على الفلاش. هناك 4 إصدارات من Pixlr للاختيار من بينها (Pro أو Editor أو X أو Express). ميزته الرئيسية هي وظائفه المذهلة وبساطة الاستخدام والتوافر لجميع المستخدمين. يقوم بديل Adobe Photoshop CS3 بمهمة التنقيح السريع للصورة بشكل جيد للغاية ، وسيساعدك على تغيير النغمة المرئية للصورة ، ويمكن استخدامه للرسم والتصميم الجرافيكي.

5. Paint.NET

شعار paint.net
الايجابيات
  • صديقة للمبتدئين
  • الإضافات المجانية
  • واجهة مستخدم جيدة التنظيم
  • مجموعة كبيرة من الأدوات لتحسين الصورة
سلبيات
  • وظائف مقيدة
  • Windows فقط

Paint.NET هو محرر صور وصور بسيط. يحتوي على مجموعة مختارة من أدوات تحرير الصور الأساسية ، بما في ذلك الطبقات والمنحنيات والمستويات. على الرغم من أن مجموعة الأدوات والفلاتر محدودة نوعًا ما ، إلا أن البرنامج يدعم عددًا من المكونات الإضافية المجانية. يستخدم الكثير من المصورين ومصممي الرسومات برنامج Paint.NET ، مما يعني أن هناك الكثير من المنتديات التي تحتوي على ورش عمل وبرامج تعليمية ، بالإضافة إلى إجابات للعديد من الأسئلة.

المجانية

إجراءات فوتوشوب مجانية من خلال fixthephoto

لتوفير ساعات من تحرير الصور ، اخترت إجراءات مجانية. ستكون على بعد نقرة واحدة من الحصول على صور مثالية.

قم بتنزيل Photoshop CS3

نسخة تجريبية مجانية من Adobe Photoshop CS3

يختار كل من المصورين المبتدئين والمحترفين Adobe Photoshop CS3 لإمكانياته المتقدمة مثل المرشحات الذكية ، والعمل مع الصور بالأبيض والأسود ، والطبقات ، وما إلى ذلك. يمكنك اختبار Photoshop CS3 لمعرفة ما إذا كان يعمل من أجلك.

GET 60% OFF GET 60% OFF

Adobe Photoshop CS3

Adobe Photoshop CS3
  • Rank
     
    (4/5)
  • Reviews: 8.2K
  • Price: Free
  • Downloads: 14.3k
  • Version: 10.0
  • Compatible: Windows, Mac

Are you looking for ways to download Adobe Photoshop CS3? In this article, I will tell you why you shouldn’t download the pirated versions of Photoshop and all the problems this can lead to. I will also give you a list of 5 programs that are similar in functionality and capabilities to this graphics editor.

adobe photoshop cs3 interface

Photoshop CS3 Benefits

  • Better support of files from Camera RAW
  • Quick selection tool
  • Shades of gray control in the b&w images
  • Smart filters
  • Graphics optimization for mobile devices
  • Photomerge tool to create panoramic images

FAQ

  • Where can I download Photoshop CS3?

From time to time, Adobe stops selling, developing or supporting its products due to the way the market and the demands of its clients change. This is the reason why you won’t be able to download Adobe Photoshop CS3 from the developer’s website. However, you can get an updated, improved version there.

  • Is there a trial period for Photoshop?

Yes, you can test the program for free for 7 days. To download the trial version, you need to log into the system with your Adobe ID and password.

  • Can I install Photoshop onto several computers?

Absolutely. You are able to install Photoshop and other Creative Cloud apps onto two computers. If you want to install it onto a third one, you will have to deactivate it on one of your other two PCs.

  • If I have an installation CD for Adobe Photoshop CS3, can I install the program onto a new PC?

Older Photoshop versions have not been developed or tested on modern operating systems. Make sure your PC meets the system requirements for your version of Photoshop.

  • Can I use older and newer versions of Photoshop simultaneously?

Yes, you can install and use several versions of Photoshop on the same PC. All the available versions are collected in the Creative Cloud desktop app.

  • What are the differences between the newer version of the program and Adobe Photoshop CS3?

The latest version of Photoshop CC (2020.21.0) can be installed either onto a PC or iPad. Your work will be saved in cloud storage, enabling you to be creative at any time and from any device. The developers have updated the plugins, added new gradient features, templates and layer styles. The older tools are still there, but they are gathered in a separate section.

Pirated Version Photoshop CS3

Although this version of the program is no longer supported, there are third-party websites that still offer Photoshop CS3 free downloads because users are still searching for the older version.

When you download files from such a website, you risk getting software that has a lot of errors and malfunctions, infecting your PC with malware and getting in trouble with the law. Read on to find out how dangerous the use of unlicensed software is.

Copyright Infringement

There is criminal liability for anyone who downloads Adobe software from other websites. This is a copyright infringement, and in the USA, it is punished by a fine of a couple of thousand dollars or a 5-year prison sentence.

Malware

Another problem that you might face with Adobe Photoshop CS3 free download from an unreliable source is malware. Mind that Trojans are becoming “smarter” every day. Besides damaging your system, they can steal your personal data. As a result, you will have to “treat” your PC from them. Licensed software is secure and safe to use without any threat to your data.

No Technical Support

Should you have any questions while using Photoshop legally, you can approach technical support and ask them. By downloading pirated Adobe Photoshop CS3, you will have to deal with all the bugs yourself.

Adobe Photoshop CS3 Alternatives

Since Photoshop CS3 is outdated, consider downloading the latest version of this program and make sure you get the 7-day free trial. After a week, you will either need to purchase the $20.99 monthly subscription or look for a great alternative. I have put together a list of graphics editors that can be used instead of Photoshop.

1. Luminar

luminar logo
Pros+
  • Adjustable panels
  • Efficient RAW conversion
  • AI sliders
  • Plugin for Adobe apps
Cons-
  • No lens profiles
  • Quite slow compared to Photoshop

Luminar 4 from Skylum has the most intuitive tools for photographers who want to make the photo editing aspect of their work simpler. The software uses powerful AI technologies that help considerably speed up the image editing process. I enjoy the sky replacement feature a lot. It allows you to change the sky with just one click of a mouse.

2. GIMP

gimp logo
Pros+
  • Open-source program
  • Tons of plugins, layer masks, filters
  • Deep image enhancement
  • Works with almost any picture file format
Cons-
  • A slightly more complicated interface
  • No analogs for Photoshop actions

GIMP is a free image editor with open-source code. You can either choose to work in a desktop or online version of the program. This Adobe Photoshop CS3 alternative can be used to reduce noise, correct colors, work with brushes and gradient tools, as well as to create collages and posters. You can use a Photoshop plugin to work with GIMP. The developers are quick on their feet to remove any bugs and lags.

3. Photo Pos Pro

photo pos pro logo
Pros+
  • Layers can be edited
  • Great choice of effects and filters
  • Lots of brushes that can be customized
  • Text flows within text frames
Cons-
  • Creating layer duplicates is tricky
  • Tools palette doesn’t have keyboard shortcuts

Photo Pos Pro is a pixel graphics editor that both beginners and experts will find useful. You can do photo retouching with layers, custom brushes and Healing tool to remove spots, blemishes and red-eye effect. Besides that, you will find a variety of artistic effects, textures, gradients, etc. that will help you create a project from the ground up.

4. Pixlr

pixlr logo
Pros+
  • Has a mobile version
  • Many quick-fix tools
  • Layer and mask support
  • Will open photos from your PC or URL
Cons-
  • Needs Flash
  • Ads

Pixlr is a Flash-based image editing online app. There are 4 versions of Pixlr to choose from (Pro, Editor, X or Express). Its main advantage is its amazing functionality, simplicity of use and availability for all users. This Adobe Photoshop CS3 alternative does the task of quick portrait retouching very well, will help you change the visual tone of an image, and can be used for drawing and graphic design.

5. Paint.NET

paint.net logo
Pros+
  • Beginner-friendly
  • Free plugins
  • Well-organized UI
  • A wide selection of tools for image enhancement
Cons-
  • Restricted functionality
  • Windows-only

Paint.NET is a simple image and photo editor. It has a selection of the most basic picture editing tools, including layers, curves and levels. Although the set of tools and filters is rather limited, the program supports a number of free plugins. A lot of photographers and graphics designers use Paint.NET, which means that there are lots of forums with workshops and tutorials, as well as answers to many questions.

Freebies

To save you hours on photo editing, I have chosen three free actions. You will be one click away from getting perfect images.

Fashion

freebies for adobe photoshop cs3 freebies for adobe photoshop cs3

This Photoshop action is meant to be used for fashion shots. With its help, you can make photos brighter overall, while all the colors will look deeper and crisper.

Instagram

freebies for adobe photoshop cs3 freebies for adobe photoshop cs3

This action will work great for Instagram photos, increasing their contrast and making them look brighter.

Cross Processing

freebies for adobe photoshop cs3 freebies for adobe photoshop cs3

Use this Photoshop action to create a bright and colorful landscape photo. It will add pink hues to the images.

Download Photoshop CS3

adobe photoshop cs3 free trial

Both beginner and professional photographers choose Adobe Photoshop CS3 for its advanced capabilities like smart filters, work with black & white images, layers, etc. You can test Photoshop CS3 to see if it works for you.


Ann Young

Hi there, I'm Ann Young - a professional blogger, read more

creative cloud all special offers creative cloud all special offers