تحميل برنامج Adobe Illustrator CS5 مجانا وأفضل البدائل المجانية

بواسطة Ann Young, Hamdi al-Kazmi 2022-06-24, Arabic Blog

Adobe Illustrator CS5

  • مرتبة
    (4.5/5)
  • التعليقات: 10 كيلو
  • الترخيص: مجاني
  • التنزيلات: 25k
  • الإصدار: 5.0.0
  • متوافق: Mac / Windows

هل تساءلت يومًا عن Adobe Illustrator CS5 رابط التنزيل المجاني؟ لا تريد أن تنفق المال و شراء Illustrator من المصدر المعتمد؟ في هذا المنشور ، سوف تتعرف على كيفية تنزيل الإصدار الكامل من Adobe Illustrator CS5 وتثبيته دون دفع دولار واحد. تابع القراءة لاكتشاف البدائل المجانية والعثور على إجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا المتعلقة بإصدار هذا البرنامج.

واجهة adobe illustrator cs5

Adobe Illustrator CS5 الفوائد

  • عدد كبير من الميزات الإبداعية والأدوات القوية
  • القدرة على رسم العمل الفني في المنظور
  • لوحات رسم متعددة
  • تأثيرات القرار المستقل
  • لوحة المظهر لتحرير السمات
  • تكامل Adobe CS

التعليمات

  • هل يمكن تحميل نسخة تجريبية Adobe Illustrator CS5 من الموقع الرسمي؟

لا ، لأن Adobe لم تعد تدعم إصدار CS5. Adobe Illustrator هو الإصدار الأحدث والنسخة الوحيدة التي يمكنك تنزيلها لفترة تجريبية من الموقع الرسمي.

  • ما هي تكلفة النسخة الكاملة من Adobe Illustrator؟

لا تقدم Adobe أي دعم لـ Illustrator CS5. ومع ذلك ، يمكنك زيارة الموقع الرسمي وشراء أحدث إصدار من Illustrator 2022 v24.1.2.402 مقابل 20.99 دولارًا شهريًا. بمجرد شراء اشتراك ، ستتمكن من استكشاف كل إمكانات البرنامج على أكمل وجه.

  • هل يعمل الإصدار التجريبي من Illustrator على نظامي التشغيل Windows و Mac OS؟

نعم ، الإصدار التجريبي Illustrator متوافق مع نظامي التشغيل Windows و Mac OS.

  • إلى متى يمكنني استخدام الإصدار التجريبي؟

بمجرد التحقق من Adobe Illustrator نسخة تجريبية مجانية، يمكنك استخدامه لمدة 7 أيام. بعد انتهاء الفترة التجريبية ، سيتم تحويله تلقائيًا إلى اشتراك Creative Cloud ما لم تقم بإلغائه من قبل.

  • هل الإصدار التجريبي المجاني هو إصدار كامل من Illustrator؟

نعم ، به جميع الوظائف والتحديثات الخاصة بأحدث إصدار من Illustrator.

Adobe Illustrator CS5: نسخة مقرصنة

تم إصداره في عام 2010 ، Adobe Illustrator CS5 هو إصدار قديم من البرنامج. وبالتالي ، من المستحيل الحصول عليه من الموقع الرسمي. قد تصادف العديد من المنصات المقرصنة التي تقدم Adobe Illustrator CS5 روابط تنزيل النسخة الكاملة مجانًا.

بغض النظر عن مدى الإغراء الذي قد يبدو عليه ، فبمجرد اتباعك لأحد هذه الروابط وتنزيل أحد البرامج ، قد تواجه مشكلات خطيرة. فيما يلي وصفت العواقب الأكثر شيوعًا التي قد تواجهها إذا انتهكت حقوق الطبع والنشر لمطوري البرامج.

1. العقوبات

قرصنة البرامج غير قانونية ويمكن أن تؤدي إلى مسؤولية مدنية وجنائية. إذا كنت تستخدم أو توزع منتجات مخترقة مثل Adobe Illustrator keygen، قد يؤدي إلى عقوبات مالية وحتى أحكام بالسجن. في الولايات المتحدة ، يُعاقب على عقوبة انتهاك حقوق النشر بغرامة تصل إلى 250 ألف دولار لكل جريمة و / أو حتى خمس سنوات في السجن.

2. مخاطر عالية للعدوى

الأغلبية Adobe Illustrator Torrent تحتوي الروابط على الكثير من الفيروسات والبرامج الضارة. بمجرد تثبيت البرنامج المخترق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، هناك فرص كبيرة لإصابته بالفيروسات. قد يؤدي هذا إلى مشكلات مختلفة في النظام ، مثل النوافذ المنبثقة المزعجة والتعطل.

علاوة على ذلك ، يمكن للقراصنة سرقة معلوماتك الشخصية ، مثل بيانات الفواتير أو كلمات المرور. بالطبع ، يمكنك علاج العدوى بمساعدة أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية ولكن لماذا المخاطرة؟

3. نقص التحديثات

تعد تحديثات البرامج مهمة لأنها غالبًا ما تتضمن تصحيحات مهمة لإصلاح الأخطاء وتحسين استقرار البرنامج. إذا كنت تستخدم ملف Adobe Illustrator crack الإصدار، لن تتلقى أي تحديثات. لذلك ، إذا قررت اتباع رابط Adobe Illustrator CS5 تنزيلات وتثبيت البرنامج ، فلن تتمكن من الاستفادة من الميزات المفيدة الجديدة التي تأتي مع آخر تحديث.

4. قضايا الأداء

بصرف النظر عن الثغرات الأمنية ، فإن استخدام برامج متصدعة مثل Adobe Illustrator محمول يمكن أن يؤدي إلى عواقب غير سارة ، مثل التأخيرات والأخطاء وعدم التوافق. أيضًا ، يمكنك أن تفقد عملك وتقليل الإنتاجية. يمكن أن تتسبب الأخطاء ومواطن الخلل المستمرة في حدوث أعطال أو تجعل البرنامج ببساطة غير قابل للاستخدام.

تحقق من بلدي أكمل Adobe Illustrator المراجعة.

Adobe Illustrator CS5 بدائل مجانية

أولئك الذين لا يرغبون في استخدام رابط تنزيل Illustrator CS5 وليسوا مستعدين للدفع مقابل الإصدار الكامل من البرنامج ، يمكنهم تحقيق أقصى استفادة من البرامج المجانية ذات الوظائف المماثلة. اكتشف 5 خيارات كاملة الميزات ليست أدنى من Illustrator من حيث الوظائف.

1. Vectr

vectr logo
الايجابيات
  • منحنى التعلم السهل
  • عدد كبير من الأدوات
  • على شبكة الإنترنت
سلبيات
  • لا يتضمن بعض الميزات المتقدمة

Vectr هو خيار رائع لكل من مستخدمي SVG والمحترفين المبتدئين. من خلال واجهة أنيقة ومرتبة ، يمكنك التركيز على أهم عناصر عملك. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن البرنامج يفتقر إلى بعض الأدوات.

Vectr يتضمن مجموعة الميزات الأساسية ، مثل النص والأشكال والظلال والحدود والطبقات والخلفيات والمزيد. من خلال التنقل المباشر ومنحنى التعلم السهل ، سيكون العمل في مشاريعك أمرًا سهلاً. يتوافق هذا البرنامج متعدد الأنظمة الأساسية مع مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Mac OS و Windows و Chrome OS و Linux. إذا كنت تستخدم منتج Adobe ، فستحتاج إلى شراء ملف أفضل كمبيوتر محمول لـ Adobe Illustrator، بينما Vectr هو بالأحرى متسامح مع الموارد.

2. Inkscape

inkscape logo
الايجابيات
  • المصدر المفتوح
  • مجموعة واسعة من أدوات التصميم الاحترافية
  • واجهة بديهية
  • يعمل بشكل جيد على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة
سلبيات
  • تصميم عفا عليه الزمن
  • أدوات النص بحاجة إلى تحسين

Inkscape هو أحد أكثر البدائل القابلة للمقارنة لتنزيل Adobe Illustrator CS5. إنه مناسب لأولئك الذين يعملون ضمن تنسيق ملف SVG. يشتمل البرنامج على عدد كبير من الأدوات المماثلة للعمل مع الرسومات التوضيحية والرسومات.

Inkscape له نفس المفاتيح لتحريك الكائنات بواسطة بكسلات الشاشة ، وأدوات تتبع الصور النقطية ، بالإضافة إلى القدرة على رسم الكائنات باستخدام الألوان والتدرجات. إن الجمع بين الأدوات القوية والواجهة النظيفة والبديهية يجعل برنامج الرسوم المتجه هذا خيارًا ممتازًا لكل من المستخدمين شبه المحترفين والمستخدمين المحترفين.

تعرف على المزيد حول أفضل برامج تصميم الجرافيك المجانية.

3. Boxy SVG

boxy svg logo
الايجابيات
  • يعمل مع العديد من تنسيقات الملفات
  • امتداد ممتاز لمتصفحك
  • ميزات اختصارات لوحة المفاتيح
  • واجهة بديهية
سلبيات
  • قضايا التكبير

بدلا من البحث عن السبل الممكنة ل كيفية الحصول على Adobe Illustrator مجانًا، من الأفضل استخدام Boxy SVG ، محرر رسومات متجه قابل للتطوير يعمل كملحق في Google Chrome. يتضمن مجموعة من الأدوات للعمل بفعالية مع الرسومات المتجهة ، بما في ذلك الأقلام والنص ومنحنيات البيزير وأشكال SVG الأساسية.

Boxy SVG يحتوي على واجهة أنيقة ومباشرة تشبه Adobe Illustrator. إلى جانب ذلك ، فهو يتميز باختصارات لوحة مفاتيح قابلة للتخصيص لأكثر من 100 أمر. بصرف النظر عن ملفات SVG أو SVGZ الشائعة ، من الممكن العمل بتنسيقات JPG أو PNG ، وهو أمر مفيد للغاية.

4. Vecteezy Editor

vecteezy logo
الايجابيات
  • مناسب للمبتدئين
  • مكتبة كبيرة من التصاميم
  • ليس لديها وظائف مدفوعة مخفية
  • العديد من الخيارات للتخصيص
سلبيات
  • لا يتضمن ميزات متقدمة

Vecteezy Editor هو محرر رسومات متجه عبر الإنترنت غني بالميزات وسهل الاستخدام. يحتوي على 800+ خط مثبتة مسبقًا وأكثر من 25000 عنصر تصميم. Vecteezy Editor هي أداة قابلة للتخصيص بالكامل تتيح لك ليس فقط ضبط المعلمات الضرورية ولكن تحميل وتحرير مشاريعك الخاصة في SVG ، JPEGو بي إن جي تنسيقات الملفات.

Vecteezy Editor هو محرر رسومات متجه مصمم جيدًا بواجهة سهلة الاستخدام تجعله مناسبًا للمبتدئين.

5. Gravit

gravit logo
الايجابيات
  • واجهة مستخدم بسيطة ومفيدة
  • سهل العمل مع صفحات متعددة
  • خيار تصدير مناسب
  • يتحسن باستمرار
  • منصة متعددة
سلبيات
  • في بعض الأحيان يمكن أن يتخلف

Gravit يشمل جميع أدوات تحرير المتجهات الأساسية التي قد تتوقعها ، بما في ذلك القلم ، و bezigon ، والخط ، والشريحة ، والسكين ، ومحرر التدرج ، وما إلى ذلك. كما أنه يحتوي على مجموعة من الميزات المتقدمة ، على سبيل المثال ، دعم النص الدولي ، والعمليات المنطقية ، والرموز ، إلخ.

علاوة على ذلك ، يحتوي Gravit على واجهة سهلة الاستخدام ويأتي مع مقاطع فيديو تعليمية. نظرًا لأنه محرر رسومات متجه مستند إلى الويب ، فإنه يسمح لك بالعمل في مشاريعك في أي مكان. أنت فقط بحاجة إلى اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن استيراد وتصدير الملفات بتنسيقات مختلفة ، مما يمنح Gravit نقطة إضافية إذا قارنت وظائفها مع Adobe Illustrator CS5 تنزيل مجاني.

إكتشف أكثر Adobe Illustrator بدائل.

المجانية

Adobe Illustrator يحتوي على عدد كبير من الخطوط المثبتة مسبقًا. ومع ذلك ، يمكنك تكبير مجموعتك لإضفاء لمسة فريدة على أعمالك. استكشف إمكانات إبداعك باستخدام هذه الهدايا المجانية.

Aqutaken

خط مجاني للرسام خط مجاني للرسام

قم بتحسين مشروعك باستخدام هذا الخط من الدرجة الأولى. إنه خط كلاسيكي بحواف مستقيمة مقطوعة. لا تتردد في تطبيقه على أنواع مختلفة من الصور والتصميمات لإبراز أعمالك.

الدفع فرش Illustrator مجانية.

Violett

خط مجاني للرسام خط مجاني للرسام

كونه عالميًا وأنيقًا ، سيساعدك هذا الخط على تحقيق جميع أهدافك الإبداعية. يتميز هذا الخط بخطوط طويلة منحنية بشكل مذهل ، ويشبه الكتابة اليدوية الحقيقية لتلك الأيام الخوالي.

انظر من خلال هذه أيقونات Adobe Illustrator مجانية.

SpiritCon

خط مجاني للرسام خط مجاني للرسام

يعد هذا أحد أكثر الخطوط غير العادية المرغوبة بين المصممين والمصورين. إنه مزيج رائع بين الخط والكتابة الإبداعية.

الدفع زخارف Illustrator مجانية.

تنزيل Adobe Illustrator CS5 مجانًا

adobe illustrator cs5 تنزيل مجاني

اتبع الرابط أعلاه لتنزيل الإصدار المرخص من Adobe Illustrator من الموقع الرسمي مجانًا. يمكنك تجربة جميع الإمكانات نفسها للإصدار المدفوع ، مع الاختلاف الوحيد أنه يمكنك استخدامه لمدة سبعة أيام فقط.

GET 60% OFF GET 60% OFF

Adobe Illustrator CS5 Free Download

Adobe Illustrator CS5
  • Rank
     
    (4/5)
  • Reviews: 10k
  • License: Free
  • Downloads: 25k
  • Version: 5.0
  • Compatible: Mac/Windows

Ever wondered about Adobe Illustrator CS5 free download link? In this post, you will find out how to download and install the full version of Adobe Illustrator CS5 without paying a dollar. Read on to discover free alternatives and find the answers to the most frequently asked questions related to this software’s version.

interface adobe illustrator cs5

Adobe Illustrator CS5 Benefits

  • An extensive number of creative features and powerful tools
  • Ability to draw artwork in perspective
  • Multiple artboards
  • Resolution-independent effects
  • Appearance panel to edit attributes
  • Adobe CS integration

FAQ

  • Is it possible to download Adobe Illustrator CS5 trial version from the official website?

No, since Adobe no longer supports a CS5 version. Adobe Illustrator is the newest and the only version you can download for a trial period from the official website.

  • How much does the full version of Adobe Illustrator cost?

Adobe provides no support for Illustrator CS5. However, you can visit the official website and buy the latest version of Illustrator 2020 v24.1.2.402 for $20.99 per month. Once you purchase a subscription, you will be able to explore all the potential of the software to the fullest.

  • Does the trial version of Illustrator work on Windows and Mac OS?

Yes, the Illustrator trial is compatible with both Windows and Mac OS.

  • For how long can I use the trial?

Once you check out the Adobe Illustrator free trial, you can use it for 7 days. After the trial period expires, it will automatically convert to a Creative Cloud subscription unless you cancel it before.

  • Is a free trial a full version of Illustrator?

Yes, it has all the functions and updates of the newest version of Illustrator.

Adobe Illustrator CS5: Pirated Version

Being released in 2010, Adobe Illustrator CS5 is an outdated version of the software. Thus, it is impossible to get it from the official website. You may come across numerous pirated platforms that offer Adobe Illustrator CS5 free download full version links.

No matter how tempting it may seem, as soon as you follow one of these links and download a program, you may face serious issues. Below, I’ve described the most common consequences you may face if you infringe copyrights of software developers.

1. Penalties

Software piracy is illegal and can lead to both civil and criminal liability. If you use or distribute hacked products like Adobe Illustrator keygen, it may result in financial penalties and even prison sentences. In the USA, the penalty of copyright infringement is punished by a fine of up to $250,000 per offense and/or up to five years in prison.

2. High Infection Risks

The majority of Adobe Illustrator Torrent links include a lot of viruses and malware. Once you install the hacked software on your PC, there are great chances that it will be infected by viruses. This may lead to various system issues, such as annoying pop-ups and crashes.

Moreover, hackers can steal your personal info, like billing data or passwords. Of course, you can treat the infection with the help of the best free antivirus software, but why risk?

3. Lack of Updates

Software updates are important because they often include critical patches to fix errors and improve the stability of your program. If you are using an Adobe Illustrator crack version, you won’t receive any updates. So, if you decide to follow an Adobe Illustrator CS5 downloads link and install the program, you will not be able to benefit from new useful features that come with the latest update.

4. Performance Issues

Apart from security holes, using cracked programs like Adobe Illustrator Portable can result in unpleasant consequences, such as lags, errors and incompatibilities. Also, you can lose your work and reduce productivity. The constant bugs and glitches can cause crashes or make the program simply unusable.

Free Adobe Illustrator CS5 Alternatives

Those who don’t want to use an Illustrator CS5 download link and aren't ready to pay for the full version of the software, can make the most of free programs with similar functionality. Discover 5 most full-featured options that are not inferior to Illustrator in terms of functionality.

1. Vectr

vectr logo
Pros+
  • Easy learning curve
  • An extensive number of tools
  • Web-based
Cons-
  • Doesn’t include some advanced features

Vectr is a great option for both novice SVG users and professionals. With a neat and uncluttered interface, you can focus on the most important elements of your work. However, it doesn’t mean that the program lacks some tools.

Vectr includes the basic set of features, such as text, shapes, shadows, borders, layers, backgrounds and more. With straightforward navigation and an easy learning curve, working on your projects will be a breeze. This cross-platform software is compatible with a variety of operating systems, including Mac OS, Windows, Chrome OS and Linux.

2. Inkscape

inkscape logo
Pros+
  • Open-source
  • A wide range of professional designing tools
  • Intuitive interface
  • Works well on weak computers
Cons-
  • Outdated design
  • Text tools need to be improved

Inkscape is one of the most comparable alternatives to Adobe Illustrator CS5 download. It is suitable for those who work within an SVG file format. The program includes a slew of similar tools to work with sketches, illustrations and graphics.

Inkscape has the same keys to move objects by screen pixels, bitmap tracing tools, as well as the ability to paint objects with colors and gradients. The combination of powerful tools along with a clean and intuitive interface makes this vector graphics software an excellent option for both semi-pro and professional users.

3. Boxy SVG

boxy svg logo
Pros+
  • Works with numerous file formats
  • An excellent extension for your browser
  • Features keyboard shortcuts
  • Intuitive interface
Cons-
  • Zoom issues

Boxy SVG is a scalable vector graphics editor that runs as an extension in Google Chrome. It includes an array of tools to effectively work with vector graphics, including pens, text, bezier curves and basic SVG shapes.

Boxy SVG has a neat and straightforward interface that resembles Adobe Illustrator. Besides, it features customizable keyboard shortcuts for 100+ commands. Apart from common SVG or SVGZ files, it is possible to work with JPG or PNG formats, which is very useful.

4. Vecteezy Editor

vecteezy logo
Pros+
  • Suitable for beginners
  • Large library of designs
  • Doesn’t have hidden paid functions
  • Many options for customization
Cons-
  • Doesn’t include advanced features

Vecteezy Editor is a feature-rich and user-friendly online vector graphics editor. It has pre-installed 800+ fonts and 25,000+ design objects. Vecteezy Editor is a completely customizable tool that allows you not only to adjust the necessary parameters but upload and edit your own projects in SVG, JPEG, PNG file formats.

Vecteezy Editor is a well-designed vector graphics editor with an intuitive interface that makes it suitable for beginners.

5. Gravit

gravit logo
Pros+
  • Minimalist and helpful user interface
  • Easy to work with multiple pages
  • Convenient exporting option
  • Is constantly improving
  • Multi-platform
Cons-
  • Sometimes can lag

Gravit includes all the basic vector-editing tools you may expect, including pen, bezigon, line, slice, knife, gradient editor, etc. It also has an array of advanced features, for example, international text support, boolean operations, symbols, etc.

Moreover, Gravit has an intuitive interface and comes with video tutorials. Since it is a web-based vector graphics editor, it allows you to work on your projects anywhere. You just need an Internet connection. Additionally, it is possible to import and export files of various formats, which gives Gravit an extra point if you compare its functionality with Adobe Illustrator CS5 free download.

Freebies

Adobe Illustrator has a vast number of pre-installed fonts. Nevertheless, you can enlarge your collection to give your works a unique touch. Explore the potential of your creativity by using these freebies.

Aqutaken

free font for illustrator free font for illustrator

Enhance your project using this first-class font. It’s a classic font with straight, cut-off edges. Feel free to apply it to various types of photos and designs to make your works pop.

Violett

free font for illustrator free font for illustrator

Being universal and elegant, this font will help you accomplish all your creative goals. Featuring stunningly curved long lines, this font resembles the real handwriting of those good old days.

SpiritCon

free font for illustrator free font for illustrator

This is one of the most extraordinary fonts that are sought-after among both designers and photographers. It’s a great mix between calligraphic and creative handwriting.

Download Adobe Illustrator CS5 Free

adobe illustrator cs5 free download

Follow the link above to download the licensed version of Adobe Illustrator from the official website for free. You can try all the same capabilities of the paid version, with the only difference being that you can use it only for seven days.


Ann Young

Hi there, I'm Ann Young - a professional blogger, read more

creative cloud all special offers creative cloud all special offers