مراجعة مجموعات بريستس و الإعدادات المسبقة Pretty لعام 2022

بواسطة Tata Rossi, Hamdi al-Kazmi 2022-01-14, Arabic Blog

إذا كنت تحب التقاط صور ذات مظهر كلاسيكي لفيلم ، فيمكن بسهولة أن تصبح Pretty Presets دعامة أساسية في سير عمل التحرير لديك. Pretty هو أحد الأسماء الرائدة في سوق Lr المُعد مسبقًا ، حيث تتوافق تأثيراتها مع كل من الإصدارات من لايت روم С بالإضافة إلى لايت روم موبايل.

مجموعات الإعدادات المسبقة الجميلة

يقدم هذا المنشور نظرة متعمقة على حزم Pretty Presets الأكثر استخدامًا والتي ستساعدك على إضافة لمسة من الأناقة والاحترافية إلى صورك. توجد تأثيراتهم في مجموعات أدوات Lightroom التي تضم أكثر من 300000 مصور ومنقح حول العالم بينما تكون متوافقة مع أجهزة Mac و Windows ومناسبة لتحرير صور RAW و JPG على حدٍ سواء. طالما أنك تعرف كيفية تثبيت إعدادات Lightroom المسبقة على أجهزة Mac شبابيك، يمكنك البدء في استخدامها على الفور.

1. نظف تحرير صورة سير العمل: للصور

إعدادات مسبقة جميلة للصور lightroom

عدد الإعدادات المسبقة المضمنة : 40

تحتوي هذه المجموعة من إعدادات Pretty Lightroom المسبقة على مجموعة متنوعة من التأثيرات المصممة لـ تحرير الصور في Lightroom. كل أداة مناسبة لنوع صورة مختلف مع الخيارات الممكنة بما في ذلك الأسرة ، والاستوديو ، والخارجية ، وما إلى ذلك.

يمكن استخدام الإعدادات المسبقة المقدمة لتعزيز النعومة ، أو إضافة إحساس ساحر للصورة ، أو إنشاء صورة عالية -تعريف نظرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تساعد في التخلص من الظلال والضوضاء الزائدة ، وتحسين لون بشرة النموذج وميزات الوجه مع الحفاظ على المظهر الطبيعي.

2. قنبلة البوب

قنبلة البوب المسبقة جميلة lightroom

عدد الإعدادات المسبقة المضمنة : 21
السعر : 49 دولارًا أمريكيًا

مجموعة Bomb Pop لا غنى عنها لـ تحرير الصور في Lightroom. يتيح لك إضافة ألوان زاهية إلى اللقطات مع زيادة التباين بشكل طفيف وإبراز الظلال. إنها تصحح توازن اللون الأبيض وتعطي الصورة ألوانًا ناعمة ونظيفة. وهي مناسبة لصور الأطفال والعائلة ولقطات الزفاف والأزياء والمناظر الطبيعية.

3. فيلم Pretty FILM: Noir Collection

فيلم نوار جميل الإعداد المسبق lightroom

عدد الإعدادات المسبقة المضمنة : 70

هذه هي المجموعة المثالية إذا كنت ترغب في تحويل صورك إلى صور عالية التباين بالأبيض والأسود في الغلاف الجوي. الإعدادات المسبقة المضمنة متعددة الاستخدامات ويمكن أن تجعل صورة أي نوع تبدو أنيقة ودرامية بغض النظر عما إذا كانت صورة أو منظرًا طبيعيًا.

خلال إزالة الألوان من الصورة ، تعمل تأثيرات noir هذه على تركيز انتباه المشاهد على العناصر التركيبية الأخرى مع إضافة إحساس بالحنين إليها مع لمحة من التصوير الصحفي.

4. فيلم جميل: مجموعة بوهيمية

فيلم جمع البوهيمي المسبقة جميلة lightroom

عدد الإعدادات المسبقة المضمنة : 25
السعر : 74 دولارًا

تتيح لك الحزمة البوهيمية إثراء صورك بفيلم دافئ نابض بالحياة نغمات بنقرة واحدة. تسلط هذه الإعدادات المسبقة الضوء على الإحساس بالدراما والعاطفة الصافية في الصورة من خلال تطبيق الظلال الرقيقة والخضراء الهادئة ودرجات لون البشرة الكريمية. إنها مناسبة تمامًا لجميع أنواع صور الزفاف ، والحدث ، والصور الشخصية ، والأسرة ، والأزياء ، ونمط الحياة.

إذا كنت تشعر أن مهاراتك في التحرير غير متوفرة أو لا تريد إضاعة ساعات في ذلك ، ففكر في الوصول إلى خدماتنا. سيعمل المحترفون على تحسين الألوان في صورك ، وضبط التعرض ، والمساعدة في ضبط الدرجة اللونية الدقيقة التي تبحث عنها ، وكل ذلك بسعر معقول. يمكنهم أيضًا تقليد التأثيرات التي تم إنشاؤها بواسطة إعدادات Pretty Presets المختلفة أو أي مظهر آخر تريده.

5. جمع الحارة والعضوية

الدافئة والعضوية الجميلة المسبقة lightroom

عدد الإعدادات المسبقة المضمنة : 9
السعر : 39 دولارًا أمريكيًا

ستعمل هذه الإعدادات المسبقة المصممة باحتراف على تحسين صورك بدرجات ألوان غنية ودافئة وعميقة الظلال والبني في الغلاف الجوي والألوان الكهرمانية المذهلة مع الحفاظ على المظهر الطبيعي لبشرة النموذج وترك عوامل التعريض وتوازن اللون الأبيض سليمة.

تم تصميم هذه المجموعة بشكل أساسي لصور الغروب والخريف والصور الشخصية والزفاف والسفر والمناظر الطبيعية بالإضافة إلى ساعة ذهبية للتصوير، والتي تمثل الأداة المثالية لملء موجز Instagram بالصور المذهلة.

6. إعدادات الألفية المظلمة والمزاجية

مظلمة ومزاجية جميلة المسبقة lightroom

عدد الإعدادات المسبقة المضمنة : 40

تهدف الإعدادات المسبقة من هذه الحزمة إلى إثراء صورك بدرجات ألوان عميقة ودرجات ألوان بشرة دافئة وألوان ترابية نابضة بالحياة. إذا كنت ترغب في جعل صورك أكثر دراماتيكية ومزاجية ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام هذه التأثيرات التي تبدو جذابة بشكل خاص عند تطبيقها على صور المناظر الطبيعية والطعام والصور الشخصية.

تعد الإعدادات المسبقة أيضًا متعددة الاستخدامات بشكل ممتع ، مما يتيح لك استخدامها في الصور الخارجية والداخلية بنجاح مماثل. تعمل معظم الأدوات المضمنة على كتم الإضاءات بمهارة مع إضافة عمق للظلال وخلق جو سينمائي غامر مع تلميح من الغموض الذي يأسر المشاهد ويثير اهتمامه.

7. مجموعة Enchanted Garden

مسحور حديقة جميلة المسبقة lightroom

عدد الإعدادات المسبقة المضمنة : 20
السعر : 49 دولارًا

تتيح لك هذه الحزمة الرائعة من الإعدادات المسبقة الرائعة لـ Lightroom إثراء صور ذات ألوان فاتحة ودافئة جميلة. توفر الأدوات المضمنة أفضل النتائج عند استخدامها في صور الربيع والصيف التي يمكن أن تستفيد من ضخ الضوء الناعم الساطع. يمكنك استخدام هذه الإعدادات المسبقة للأطفال ، وقصة الحب ، والمخدع ، والزفاف ، والتصوير الفوتوغرافي للأحداث بالإضافة إلى أي نوع آخر في الهواء الطلق.

8. فيلم جميل: مجموعة باستيل

ألوان الباستيل الجميلة المسبقة lightroom

عدد الإعدادات المسبقة المضمنة : 25
السعر : 74 دولارًا أمريكيًا

أضف مظهرًا عصريًا ومغطى بالحلوى إلى صورك باستخدام تأثيرات الباستيل المضمنة في هذه المجموعة لتقوية درجات اللون الأصفر والأزرق المخضر والأرجواني وجعل الصورة تشعر بمزيد من الاسترخاء والبرد. ألوان الباستيل كلها جيدة التهوية ودسمة ، وتمثل خيارًا رائعًا لصور نمط الحياة والطعام والزفاف والخطوبة.

بخلاف تحسين الألوان في صورك ، تعمل هذه الإعدادات المسبقة أيضًا على جعل المناطق المظللة أكثر تفصيلاً وأقل قتامة.

9. مجموعة نظيفة وملونة

إعدادات lightroom جميلة نظيفة وملونة

عدد الإعدادات المسبقة المضمنة : 9
السعر : 39 دولارًا

إذا بدت صورك قاتمة وخالية من الحياة ، فستساعدك هذه الإعدادات المسبقة تتعامل مع هذه المشكلة من خلال تعزيز النطاق الديناميكي وتقوية معظم النغمات الرئيسية. كما أنها تجعل لون البشرة أكثر دسمًا مع ضمان أن الصورة بأكملها تبدو طبيعية ونظيفة. يمكنك تحقيق أفضل النتائج من خلال تطبيق هذه الإعدادات المسبقة على الصور ذات المظهر الخافت التي تم التقاطها خلال الربيع أو الصيف.

10. مجموعة Luminous: Bokeh ، Sun ، Flare & Haze

مجموعة مضيئة lightroom جميلة المسبقة

عدد الإعدادات المسبقة المضمنة : 32
السعر : 39 دولارًا

إذا كنت ترغب في تحسين صورك باستخدام توهجات الشمس العصرية ، والضباب ، أو تأثير bokeh ، إذن ستحب استخدام حزمة Luminous من Pretty Presets. تبدو مشاعل الشمس المضافة بواسطة هذه الأدوات واقعية بشكل استثنائي وهي مناسبة تمامًا لتحسين إضاءة الصور الملتقطة في يوم ملبد بالغيوم ، وتعزيز الإضاءة الخلفية الطبيعية ، وإصلاح اللقطات قليلة التعرض التي تبدو مظلمة للغاية ومزاجية بخلاف ذلك.

11. تضيء: قوس قزح هالو ، عدسة مضيئة ووهج الشمس

تضيء lightroom جميلة المسبقة

عدد الإعدادات المسبقة المضمنة : 45
السعر : 39 دولارًا

تتيح لك هذه الإعدادات المسبقة إضافة عناصر إضاءة واقعية للغاية إلى المناظر الطبيعية الخاصة بك الصور الموجهة. إذا كانت صورك تبدو باهتة ، يمكنك تطبيق أي أداة من هذه الحزمة لإضافة هالات قوس قزح الجميلة ، ومشاعل الشمس ، وأشعة الشمس ، وتأثيرات الإضاءة الأخرى بنقرة واحدة فقط ، مما يضمن أن تبدو الصورة النهائية أكثر دفئًا وجاذبية.

12. Light & Airy Millennium Preset Collection

ضوء مسبقا وجيد التهوية جميلة lightroom

عدد الإعدادات المسبقة المضمنة : 9
السعر : 39 دولارًا

هذه المجموعة من الإعدادات المسبقة Pretty Presets لـ Lightroom على تحسين صورك باستخدام وألوان نقية ولون بشرة كريمي. إنها مناسبة بشكل مثالي لجميع أنواع الصور الشخصية ، خاصة إذا كنت ترغب في الحفاظ على ألوانها الطبيعية ولم تكن من محبي تأثيرات التباين العالية.

ضوء & amp؛ تمثل الإعدادات المسبقة لـ Airy واحدة من أكثر المستخدمون عند تحرير صور Instagram أو الصور للشبكات الاجتماعية الأخرى. تتمتع هذه الإعدادات المسبقة بإحساس لا يمكن إنكاره بالأناقة ويمكن استخدامها ليس فقط في الصور الشخصية ، ولكن أيضًا على المنتجات والسفر ونمط الحياة وصور الأطفال والزفاف.

إعدادات مسبقة جميلة على Instagram

الإعدادات المسبقة الجميلة instagram

اسم المستخدم :prettypresets
النوع : الصور الشخصية والأسرة والزفاف والتصوير الفوتوغرافي للزوجين
المتابعون : 31.7 كيلوبايت

إذا كنت لا تزال تناقش ما إذا كان يجب عليك الحصول على Pretty Presets وترغب في معرفة المزيد عن منتجاتها ، ففكر في التحقق من صفحة Instagram الخاصة بهم. ستجد هناك مجموعة من الأمثلة التي تعرض كيف تبدو الإعدادات المسبقة الخاصة بهم ، حيث تمت مشاركتها من قبل المستخدمين الذين قاموا بشرائها بالفعل.

تشير كل صورة إلى الإعداد المسبق المحدد الذي تم استخدامه وفي المجموعة التي يمكنك العثور عليها. يستخدم المبدعون أيضًا Instagram للإعلان عن دروس مجانية في Lightroom بهم وتقديم نصائح التحرير للمبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تابعت صفحتهم ، يمكنك الحصول على بعض الأدوات المجانية كهدية.

أدوات المكافأة

lightroom مجانا مجموعة صورة جميلة المسبقة عن طريق fixthephoto

هل تريد توفير المال عند الحصول على Pretty Presets مع الحصول على نتيجة مماثلة؟ من هذه المجموعة المجانية من إعدادات Lightroom المسبقة بواسطة FixThePhoto. تم إنشاؤها خصيصًا لتقليد أسلوب Pretty Presets وإضافة إحساس مماثل لصورك. إنها المجموعة المثالية للصور بغض النظر عما إذا تم التقاطها في الاستوديو أو في الهواء الطلق.

GET 60% OFF GET 60% OFF

Pretty Presets Review 2021

By Tata Rossi 17 days ago, Lightroom Tips

If you love taking photos that have a classic film look, Pretty Presets can quite easily become a mainstay in your editing workflow. Pretty is one of the leading names in the Lr preset market, with their effects being compatible with both recent and older versions of Lightroom СС as well as Lightroom Mobile.

Pretty Presets Collections

This post offers an in-depth look at the most widely used Pretty Presets bundles that will help you add a touch of style and professionalism to your photos. Their effects are in the Lightroom toolsets of over 300,000 photographers and retouchers around the world while being compatible with Mac and Windows devices and suitable for editing RAW and JPG images alike. As long as you know how to install Lightroom presets on Mac & Windows, you can start using them straight away.

1. Clean Edit Portrait Workflow: for Portraits

pretty presets for portraits lightroom

Number of presets included: 40

This collection of Pretty Lightroom presets contains a variety of effects designed for editing portraits in Lightroom. Each tool is suited for a different portrait type with possible options including family, studio, outdoor, etc.

The provided presets can be used for boosting softness, adding a glamorous feel to the photo, or creating a high-definition look. Additionally, they help get rid of excessive shadows and noise, improve the model’s skin tone and facial features while maintaining a natural look.

2. Bomb Pop

bomb pop pretty presets lightroom

Number of presets included: 21
Price: $49

The Bomb Pop collection is indispensable for editing photos in Lightroom. It lets you add bright colors to shots while slightly increasing the contrast and highlighting the shadows. They correct the white balance and give picture soft and clean colors. They are appropriate for child and family portraits, wedding, fashion, and landscape shots.

3. Pretty FILM: Noir Collection

film noir pretty presets lightroom

Number of presets included: 70

This is the perfect collection if you want to turn your photos into atmospheric, high-contrast black-and-white images. The contained presets are highly versatile and can make a photo of any genre look stylish and dramatic regardless if it’s a portrait or a landscape.

By taking away the colors from an image, these noir effects focus the viewer’s attention on other compositional elements while adding a nostalgic feel to it with a hint of photojournalism.

4. Pretty FILM: Bohemian Collection

film bohemian collection pretty presets lightroom

Number of presets included: 25
Price: $74

The Bohemian bundle allows you to enrich your photos with vibrant warm film tones in a single click. These presets highlight the sense of drama and pure emotion in the image by applying subtle shadows, cool greens, and creamy skin tones. They are nicely suited for all kinds of wedding, event, portrait, family, fashion, and lifestyle photos.

If you feel like your editing skills are lacking or you don't want to waste hours on it, consider reaching out to our services. Professionals will enhance the colors in your photos, adjust exposure, and help set the exact tone you're looking for, all for a reasonable price. They can also imitate the effects created by different Pretty Presets or any other look you want.

5. Warm & Organic Collection

warm and organic pretty presets lightroom

Number of presets included: 9
Price: $39

These professionally made presets will enhance your images with rich warm tones, deep shadows, atmospheric browns, and stunning amber hues while preserving the natural look of the model’s skin and leaving the exposure and white balance parameters intact.

This collection is primarily designed for sunset, autumn, portrait, wedding, travel, and landscape images as well as golden hour photography, representing the perfect tool for filling your Instagram feed with breathtaking photos.

6. Dark and Moody Millennium Presets

dark and moody pretty presets lightroom

Number of presets included: 40

The presets from this bundle are meant to enrich your images with deep moody tones, warm skin hues, and vibrant earthy colors. If you want to make your photos more dramatic and moody, you can’t go wrong with these effects that look particularly appealing when applied to landscape, food, and portrait images.

The presets are also pleasantly versatile, allowing you to use them on both outdoor and indoor photos with equal success. Most included tools subtly mute the highlights while adding depth to the shadows and creating an immersive cinematic atmosphere with a hint of mystery that captivates and intrigues the viewer.

7. Enchanted Garden Collection

enchanted garden pretty presets lightroom

Number of presets included: 20
Price: $49

This impressive bundle of Pretty Presets for Lightroom allows you to enrich your photos with beautiful light and warm hues. The included tools provide the best results when used on spring and summertime photos that can benefit from an infusion of soft, bright light. You can use these presets for children, love story, boudoir, wedding, and event photography as well as any other outdoor genre.

8. Pretty FILM: Pastels Collection

pastels pretty presets lightroom

Number of presets included: 25
Price: $74

Add a trendy, candy-coated look to your images by using the pastel effects included in this collection to strengthen the yellow, teal, and magenta tones and make the photo feel more relaxed and chill. Pastel tones are all airy and creamy, representing a fantastic option for lifestyle, food, wedding, and engagement photos.

Other than enhancing the colors in your images, these presets also make the shadowed areas more detailed and less dark.

9. Clean & Colorful Collection

clean and colorful pretty presets lightroom

Number of presets included: 9
Price: $39

If your images seem bleak and void of life, these presets will help you deal with that problem by boosting the dynamic range and strengthening most main tones. They also make the skin tone creamier while ensuring the entire photo looks natural and clean. You can achieve the best results by applying these presets to dim-looking photos taken during spring or summer.

10. The Luminous Collection: Bokeh, Sun, Flare & Haze

luminous collection pretty presets lightroom

Number of presets included: 32
Price: $39

If you want to enhance your photos with trendy sun flares, haze, or a bokeh effect, then you’ll love using the Luminous bundle from Pretty Presets. The sun flares added by these tools look exceptionally realistic and are perfectly suited for improving the lighting of photos taken on an overcast day, enhancing natural backlight, and fixing underexposed shots that look too dark and moody otherwise.

11. Illuminate: Rainbow Halo, Lens Flare & Sun Glow

illuminate pretty presets lightroom

Number of presets included: 45
Price: $39

These presets allow you to add highly realistic light elements to your landscape-oriented images. If your photos look dull, you can apply any tool from this bundle to add beautiful rainbow halos, sun flares, sun rays, and other lighting effects in just one click, ensuring the final image looks cozier and more inviting.

12. Light & Airy Millennium Preset Collection

light and airy pretty presets lightroom

Number of presets included: 9
Price: $39

This collection of Pretty Presets for Lightroom serves to enhance your images with soft, crisp colors and creamy skin tones. It’s ideally suited for all kinds of portrait photos, especially if you want to maintain their natural colors and aren’t a fan of over-the-top high contrast effects.

Light & Airy presets represent one of the most widely used looks that users go for when editing Instagram photos or images for other social networks. Such presets have an undeniable sense of style and can be used on not only portraits, but also product, travel, lifestyle, child, and wedding photos.

Pretty Presets on Instagram

pretty presets instagram

Username: @prettypresets
Genre: Portrait, family, wedding, couple photography
Followers: 31.7 K

If you’re still debating whether you should get Pretty Presets and would like to learn more about their products, consider checking out their Instagram page. There you’ll find an array of examples that showcase how their presets look like, as they were shared by users that have already purchased them.

Each image mentions which specific preset was used and in what collection you can find it. The creators also use Instagram to advertise their free Lightroom tutorials and offer editing tips for beginners. Additionally, if you follow their page, you can receive some free tools as a present.

Bonus Tools

free lightroom pretty presets portrait collection by fixthephoto

Do you want to save money on getting Pretty Presets while receiving a similar result? Then make use of this collection of free Lightroom presets by FixThePhoto. They were created specifically to imitate the style of Pretty Presets and add a similar feel to your photos. It’s the perfect collection for portraits regardless if they were taken in a studio or outdoors.

GET 60% OFF GET 60% OFF