أسرع وأفضل 10 مسجلات شاشة بدون تأخير للتسجيل السلس والسريع

بواسطة Eva Williams, Hamdi al-Kazmi 2023-01-19, Arabic Blog

هل تشعر بالضيق عندما تكون تسجيلاتك بطيئة أو غير واضحة أو ضعيفة الصوت؟ تظهر مثل هذه المشكلات عندما يفشل البرنامج المستخدم لتسجيل الشاشة في التعامل مع المهمة على النحو المنشود. عند البحث عن مسجل الشاشة بدون تأخير ، يجب عليك اختيار برنامج خفيف الوزن لا يستنفد موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نظرًا لأن مجموعة الخيارات يمكن أن تربك المستخدمين ، فقد قررت وصف المتغيرات الأكثر موثوقية.

أفضل 10 مسجلات شاشة بدون تأخير

  1. Movavi - يمكن التقاط حركات الماوس
  2. Wondershare Filmora - أدوات الرسم في الوقت الحقيقي
  3. Bandicam - ميزة مفتاح Chroma
  4. ScreenRec - لا تضع علامة مائية على مقاطع الفيديو
  5. Camtasia - ميزات تحرير قوية
  6. OBS Studio - الإضافات المخصصة لتحسين
  7. ScreenFlow - تحميل مباشر للعديد من التطبيقات
  8. VideoProc - واجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين
  9. FBX Recorder - تسجيلات لا حدود لها
  10. BB Flashback Express - للاعبين

أثناء تسجيل شاشتك ، قد تحتاج إلى استكمال مقطع فيديو بكلمات وعبارات لإبراز عناصر محددة. يمكن القيام بذلك إذا كان البرنامج مزودًا بميزات التحرير. إلى جانب ذلك ، أقترح عليك الانتباه إلى قائمة التنسيقات المدعومة. يجب أن يدعم مسجل الشاشة الجيد الخالي من التأخير JPG و AVI و MPEG-4 على الأقل.

أوصي بشدة باختيار برنامج يتضمن تسجيلًا صوتيًا ، ويسمح بالتقاط جزء معين من الشاشة ، أو نافذة واحدة ، أو شاشة كاملة ، وله خيارات مشاركة الصور والصوت ، وتسريع الأجهزة. المكافأة الرائعة هي إمكانية تسجيل الشاشة لأطول فترة ممكنة وإخراج الملفات بدون علامات مائية.

1. Movavi - اختيارنا

يمكن التقاط حركات الماوس
  • خيارات تصدير غنية
  • اختصارات مخصصة
  • يسمح بالتسجيل عبر كاميرات الويب
  • يقوم بتسجيل صوت النظام والميكروفون بشكل متزامن
  • لا شيء وجد

حكم : Movavi هو مسجل شاشة رائع غير بطيء ولا يشغل حيزًا كبيرًا على الكمبيوتر ويجذب المستخدمين بتصميم أنيق. لا يقلل من سرعة تشغيل النظام ولا يتداخل مع العمليات الأخرى. بالإضافة إلى الأدوات الرئيسية لتسجيل الشاشة ، فإنه يحتوي أيضًا على محرر متكامل ، حيث يمكنك تشغيل التسجيلات باستخدام المرشحات والتأثيرات.

لإخراج التسجيلات بأفضل جودة ، Movavi يحولها تلقائيًا إلى ملفات MKV. يتيح خيار "الالتقاط المجدول" تحديد التاريخ والوقت لبدء التسجيل دون تدخل يدوي. إذا كنت تريد أن تكون حاضرًا في مقاطع الفيديو ، فاستخدم كاميرا الويب للتسجيل.

movavi واجهة مسجل شاشة بدون تأخير

2. Wondershare Filmora

أدوات الرسم في الوقت الحقيقي
  • معدلات إطارات قابلة للتخصيص
  • مسجل ألعاب متكامل
  • يمكنك ضبط منطقة التسجيل
  • إعدادات جودة الصوت والفيديو
  • يفتقر إلى تأثير التكبير / التصغير

حكم : Wondershare Filmora هو برنامج تسجيل لا يتأخر مليء بالميزات. من بين الأدوات ، ستجد أيضًا أدوات لتحرير مقاطع الفيديو ورسمها والتعرف على الوجوه وتطبيق تأثيرات الفيديو وإضافة علامات مائية للعلامة التجارية.

إلى جانب تسجيل الشاشة القياسي ، يمكنك هنا إجراء تخصيصات لمقاطع الفيديو من أجل تحقيق نتائج احترافية وملفتة للانتباه. يعجبني أن يحصل المستخدمون أيضًا على أدوات التعليقات التوضيحية ، وهي الأسهم ووسائل الشرح وحركات الرسم لتسليط الضوء على النقاط الرئيسية. تجعل إمكانية ضبط معدلات الإطارات سير العمل بأكمله أكثر ملاءمة. يمكنك اختيار النطاق من 20 إلى 60 إطارًا في الثانية.

wondershare filmora واجهة مسجل شاشة بدون تأخير

3. Bandicam

ميزة مفتاح Chroma
  • يسمح للمستخدمين لجدولة التسجيلات
  • يمكنك إضافة التعليقات التوضيحية وتمييز التأثيرات
  • ثلاثة أوضاع للتسجيل
  • يسمح بتسجيل المصادر الخارجية
  • غير محسن لأجهزة Mac

حكم : Bandicam هو مسجل شاشة خالٍ من التأخير يشغل مساحة صغيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكنه يقدم مجموعة متنوعة من الميزات الرائعة. يمكنك تسجيل شاشة كاملة أو منطقة معينة وحفظ النتيجة محليًا. علاوة على ذلك ، هناك وضع خاص "لتسجيل الألعاب" ، والذي سيكون مفيدًا للاعبين المتحمسين. بالتبديل إلى هذا الوضع ، يمكنك التقاط ألعاب سريعة الوتيرة بسرعة 480 إطارًا في الثانية. يسمح البرنامج بالتسجيل باستخدام أجهزة الفيديو الخارجية ، بما في ذلك وحدات التحكم في الألعاب وكاميرات الويب و IPTV وما إلى ذلك. تحتاج فقط إلى كبل HDMI لتوصيلها.

إلى جانب ذلك ، من الممكن إضافة تعليقات صوتية إلى التسجيل. من المؤكد أن الأشخاص الذين لديهم العديد من المهام التي يتعين عليهم التعامل معها سيحبون وظيفة الجدولة ، بينما سيقدر أولئك الذين يبحثون عن المرونة في المقام الأول مفتاح الكروم. لوضع علامات تمييز على عناصر معينة في الفيديو الخاص بك ، يمكنك استخدام الأشكال والسهام ، وكذلك تسجيل مؤشر الماوس.

bandicam واجهة مسجل شاشة بدون تأخير

4. ScreenRec

لا تضع علامة مائية على مقاطع الفيديو
  • تسجيل عالي الدقة
  • تأخذ مساحة صغيرة
  • خاصية التشفير
  • تحميل وتنزيلات سريعة
  • لا توجد طريقة لتحرير التسجيلات
screenrec مسجل الشاشة بدون تأخير logo
ScreenRec

حكم : هذا ممتاز مسجل شاشة مجاني بدون علامة مائية تشغل مساحة صغيرة جدًا على القرص. الميزة الأكثر بروزًا للبرنامج هي طبيعته متعددة المنصات. إلى جانب ذلك ، فهو يدعم تسجيل الفيديو حتى جودة HD ويسمح للمستخدمين بإجراء التنزيلات الفورية.

بالإضافة إلى التقاط الشاشة ، فإنه يسمح بالتسجيل عبر كاميرات الويب ، ويجمع صوت الميكروفون والكمبيوتر في وقت واحد. بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بخصوصية المحتوى الخاص بهم ، فإن ScreenRec هو بالتأكيد أفضل مسجل شاشة بدون تأخير ، لأنه يسمح بتحديد نطاق المستخدمين الذين يمكنهم مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك.

screenrec واجهة مسجل شاشة بدون تأخير

5. Camtasia

ميزات تحرير قوية
  • أدوات شرح فعالة
  • قوالب الفيديو
  • يدعم التسجيل والتحرير متعدد الأجهزة
  • يمكنك ترتيب مكتبة وسائط
  • مجموعة ضعيفة من المؤثرات الصوتية
camtasiano lag screen recorder logo
Camtasia

حكم : Camtasia هو مسجل شاشة مفتوح المصدر مع العديد من الميزات المفيدة. بعد تسجيل شاشتك ، يمكنك تحسين الفيديو في محرر متكامل. إذا قمت بتسجيل الشاشة مع زمن انتقال ، فيمكنك ببساطة سحب تسجيل على المخطط الزمني وإزالة الأجزاء التي لا داعي لها.

من خلال التكبير ، سترى إطارات على المخطط الزمني بالتفصيل حتى لا تتخلى عن شيء مهم. إذا كنت ترغب في تزيين مقاطعك قليلاً ، فتحقق من مجموعة المؤثرات الخاصة. إلى جانب ذلك ، من الممكن الرسم على الشاشة وإضافة التعليقات والعناوين الفرعية وتطبيق التعتيم.

camtasiano واجهة مسجل الشاشة المتأخرة

6. OBS Studio

الإضافات المخصصة لتحسين الوظائف
  • دعم تسجيل الشاشة والبث المباشر
  • خيارات مصادر متنوعة
  • أوضاع التقاط مختلفة
  • وضع الاستوديو لضبط مقاطع الفيديو
  • ليس للمبتدئين الكاملين
obs studiono lag screen recorder logo
OBS Studio

حكم : OBS Studio هو أكثر برامج تسجيل YouTube شيوعًا. بالإضافة إلى تسجيل الشاشة ، يمكنك استخدام البرنامج لخلط الفيديو والصوت ، وضبط مستوى الصوت ، وإضافة / حذف مقاطع المقطع. بناءً على ما ستقوم بتسجيله ، يمكنك اختيار العرض أو النافذة أو التقاط اللعبة.

يدعم البرنامج تسجيل الشاشة بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، وهو أمر رائع إذا كنت ترغب في مشاركة جلسات الألعاب مع الأصدقاء. يعد التبديل إلى وضع الاستوديو ضروريًا إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو المسجلة وتحريرها. من الممكن أيضًا إنشاء صورة مصغرة لمقطع فيديو إذا كنت تخطط لتحميله على صفحات الويب. على عكس بعض برامج التسجيل بدون تأخير ، OBS Studio يدعم مقاطع الفيديو عالية الجودة ، بما في ذلك 720 بكسل و 1080 بكسل و 4 K.

obs studio واجهة مسجل شاشة تأخير

7. ScreenFlow

تحميل مباشر للعديد من التطبيقات
  • واجهة واضحة
  • تسجيل شاشة متقدم
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التحرير
  • تسجيلات متعددة الشاشات
  • غالي السعر
screenflow مسجل الشاشة بدون تأخير logo
ScreenFlow

حكم : يستهدف هذا البرنامج المستخدمين ذوي الخبرة ، الذين يحتاجون إلى تسجيل أنشطتهم التي تظهر على الشاشة وتحويلها إلى برامج تعليمية مفيدة ، وأدلة خطوة بخطوة ، وألعاب ، ومقاطع فيديو تدوين فيديو. يوجد محرر متقدم حيث يمكنك ضبط أي معلمة تقريبًا لمقطعك وإضافة الصوت والصور وعناصر الرسوم والمزيد.

ScreenFlow يسمح لك بتسجيل كاميرا ويب ونظام وصوت خارجي وحتى التقاط عدة شاشات. على الرغم من وفرة الأدوات والميزات ، إلا أن الواجهة سهلة للغاية للتنقل. بمجرد الانتهاء من تسجيل المحتوى وتحريره ، يمكنك إخراجه مباشرة إلى YouTube و Vimeo والأنظمة الأساسية الأخرى. يعجبني أن البرنامج يقترح الإعدادات المناسبة لمقطع فيديو اعتمادًا على المكان الذي ستشاركه فيه.

screenflow واجهة مسجل شاشة بدون تأخير

8. VideoProc

واجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين
  • تسجيل شاشة كاملة الدقة
  • تسجيل 30 إطارًا في الثانية
  • يمكنك تسجيل شاشة iPhone
  • التقاط نقرات الماوس
  • ميزات تحرير الفيديو المحدودة
  • معظم الميزات غائبة في نسخة تجريبية مجانية
videoproc مسجل الشاشة بدون تأخير logo
VideoProc

حكم : VideoProc هو برنامج سهل الاستخدام مع العديد من الأدوات المفيدة ، بما في ذلك مسجل الشاشة الخالي من التأخير. باستخدامه ، يمكنك التقاط شاشة كاملة أو جزء منها ، وكذلك التسجيل عبر كاميرا الويب. على الرغم من أنه من المستحيل مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على الفور ، إلا أنه يمكنك حفظها ثم تصديرها إلى Facebook أو YouTube.

يعجب المستخدمون أيضًا أن VideoProc يسمح بتسجيل شاشة iPhone. لذا ، إذا كنت تبحث عن ملف تطبيق تسجيل شاشة رائع، تأكد من اختبار قدراتها. بمجرد الانتهاء من التسجيل ، يمكنك التوجه إلى القسم باستخدام أدوات التحرير ودمج المقاطع أو قصها أو اقتصاصها. إلى جانب ذلك ، يوجد محول فيديو وصوت ، بالإضافة إلى محول رقمي لأقراص DVD.

videoproc واجهة مسجل شاشة بدون تأخير

9. BB Flashback Express

تسجيلات لا حدود لها
  • تسجيل المجدول
  • يمكنك إضافة الأسهم والصور إلى الفيديو الخاص بك
  • يعمل على منصات مختلفة
  • تسجيل كاميرا الويب
  • يتم دفع بعض الميزات
bb flashback expressno lag screen recorder logo
BB Flashback Express

حكم : هذا هو برنامج تسجيل شاشة مجاني رائع يضمن لك تجربة تسجيل سلسة. باستخدامه ، يمكنك التقاط شاشتك ومواقعك على الويب وتسجيل مكالمات الفيديو وصوت النظام والميكروفون. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت بحاجة إلى إضافة السرد إلى مقاطعك. لجعل الفيديو أكثر إفادة أو إبراز نقاط معينة ، يمكنك استخدام ملفات GIF والملصقات والأسهم والأوصاف.

نقطة بيع البرنامج هي التسجيل اللامحدود. لذلك ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو طالما احتجت إلى ذلك. هناك أيضًا مجموعة من أدوات التحرير ولكن يتم الدفع لمعظمها. إذا أعجبك شكل الفيديو الخاص بك ، فيمكنك حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تصديره مباشرة إلى YouTube.

bb flashback expressinterface

10. FBX Recorder

للاعبين
  • واجهة مباشرة
  • يبرز المؤشر
  • يحتوي على أدوات تحرير الفيديو
  • يمكنك ضبط معدل الإطارات والترميز
  • لا يدعم بعض الألعاب
fbx recorderno lag screen recorder logo
FBX Recorder

حكم : FBX هو برنامج ممتاز لتسجيل الألعاب، مما يسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة تصل إلى 144 إطارًا في الثانية. ومع ذلك ، فإن معدلات الإطارات هذه ممكنة إذا كانت هناك برامج تشفير للأجهزة قائمة على البطاقة في الإعداد. بذل مطورو البرنامج قصارى جهدهم لصنع مسجل شاشة غير بطيء يمكنه مواكبة وتيرة الألعاب الديناميكية والتقاط الإطارات التي تحافظ على النعومة.

إنه يعمل بشكل أفضل لتسجيل جلسات الألعاب وأنشطة سطح المكتب ، وإنشاء مقاطع ألعاب تشد الانتباه ، والتقاط لقطات الشاشة ، والبث المباشر. باستخدام ميزات التحرير المضمنة ، يمكنك استكمال مقاطع الفيديو الخاصة بك بصور GIF والتعليقات والملصقات والتأثيرات لإنتاج محتوى مخصص.

fbx recorderno واجهة مسجل الشاشة المتأخرة
محتوى:
GET 60% OFF GET 60% OFF

10 No Lag Screen Recorders For Smooth Recording

By Eva Williams 15 days ago, Software reviews

Do you feel irritated when your recordings are laggy, blurred, or have poor audio? Such problems appear when a program used for recording a screen fails to cope with the task as intended. When looking for the no lag screen recorder, you should opt for lightweight software that doesn’t deplete your computer resources. Since the range of options can confuse users, I decided to describe the most reliable variants.

Top 10 No Lag Screen Recorders

  1. Movavi - Can capture mouse movements
  2. Wondershare Filmora - Has real-time drawing tools
  3. Bandicam - Chroma key feature
  4. ScreenRec - Doesn’t watermark videos
  5. Camtasia - Powerful editing features
  6. OBS Studio - Customized plugins to enhance
  7. ScreenFlow - Direct uploading to numerous apps
  8. VideoProc - Beginner-friendly interface
  9. FBX Recorder - Limitless recordings
  10. BB Flashback Express - For gamers

While recording your screen, you may need to complement a video with words and phrases to highlight specific elements. Doing this is possible if a program comes with editing features. Besides, I suggest you pay attention to the list of supported formats. A good lag free screen recorder should support at least JPG, AVI, and MPEG-4.

I highly recommend choosing a program that includes audio recording, allows capturing a specific part of the screen, a single window, or a whole screen, has photo and audio sharing options, and hardware acceleration. A nice bonus is the possibility to record the screen as long as you can and output files without watermarks.

1. Movavi — Our Choice

Can capture mouse movements
  • Rich export options
  • Personalized shortcuts
  • Allows recording via webcams
  • Records system sound and microphone synchronously
  • None found

Verdict: Movavi is a great non laggy screen recorder that takes little place on a computer and appeals to users with a sleek design. It neither decreases the operation speed of a system nor interferes with other processes. In addition to the main tools for recording a screen, it also has an integrated editor, where you can jazz up recordings with filters and effects.

To output recordings in the best quality, Movavi automatically turns them into MKV files. The “Scheduled Capture” option allows setting a date and time to initiate the recording without your manual interference. If you want to be present in videos, use a webcam for recording.

movavi no lag screen recorder interface

2. Wondershare Filmora

Has real-time drawing tools
  • Customizable frame rates
  • Integrated game recorder
  • You can adjust the recording area
  • Video and audio quality settings
  • Lacks a zoom in/out effect

Verdict: Wondershare Filmora is a feature-packed no lag recording software. Among the tools, you will also find those for editing and sketching videos, recognizing faces, applying video effects, and adding branding watermarks.

Besides standard screen recording, here you can make customizations to videos in order to achieve professional and attention-grabbing results. I like that users also get annotation tools, namely, arrows, callouts, and drawing movements to highlight the key points. The possibility to adjust frame rates makes the entire workflow more convenient. You can choose the range from 20 to 60 fps.

wondershare filmora no lag screen recorder interface

3. Bandicam

Chroma key feature
  • Allows users to schedule recordings
  • You can add annotations and highlight effects
  • Three recording modes
  • Allows recording external sources
  • Not optimized for Mac devices

Verdict: Bandicam is a lag free screen recorder that takes up little space on your computer but offers a variety of great features. You can record a whole screen or a specific area, and save the result locally. What’s more, there is a special “Game Recording” mode, which will come in handy for zealous gamers. Switching to this mode, you can capture fast-paced games at 480 fps. The software allows recording with external video devices, including gaming consoles, webcams, IPTV, etc. You only need an HDMI cable to connect them.

Besides, it is possible to add voiceovers to a recording. People with many tasks to handle will surely like the scheduling function, while those looking for flexibility in the first place, will appreciate the chrome key. To put accents on specific elements in your video, you can use shapes and arrows, as well as record a mouse pointer.

bandicam no lag screen recorder interface

4. ScreenRec

Doesn’t watermark videos
  • HD recording
  • Take up little space
  • The encryption feature
  • Quick uploads and downloads
  • No way to edit recordings
screenrec no lag screen recorder logo
ScreenRec

Verdict: This is an excellent free screen recorder with no watermark that occupies very little disk space. The most notable feature of the program is its cross-platform nature. Besides, it supports video recording up to HD quality and allows users to perform instant downloads.

In addition to screen capture, it allows recording via webcams, and collects mic and computer audio simultaneously. For those, who are all about the privacy of their content, ScreenRec is definitely the best no lag screen recorder, as it allows defining the range of users, who can watch your videos.

screenrec no lag screen recorder interface

5. Camtasia

Powerful editing features
  • Efficient annotation tools
  • Video templates
  • Supports multi-device recording and editing
  • You can arrange a media library
  • Poor collection of sound effects
camtasia no lag screen recorder logo
Camtasia

Verdict: Camtasia is an open source screen recorder with many useful features. After recording your screen, you can improve a video in an integrated editor. If you record the screen with latency, you can simply drag a recording on the timeline and remove needless pieces.

By zooming in, you will see frames on the timeline in detail not to ditch something important. If you want to embellish your clips a bit, check out the collection of special effects. Besides, it is possible to draw on the screen, add comments and subtitles, and apply the blur.

camtasia no lag screen recorder interface

6. OBS Studio

Customized plugins to enhance functionality
  • Support screen recording and live streaming
  • Varied source options
  • Different capture modes
  • Studio Mode for adjusting videos
  • Not for complete novices
obs studio no lag screen recorder logo
OBS Studio

Verdict: OBS Studio is the most popular YouTube recording software. In addition to screen recording, you can use the program to mix video and audio, adjust volume, add/delete clip segments. Depending on what you are going to record, you can choose Display, Window, or Game Capture.

The software supports 60fps screen recording, which is great if you want to share your gaming sessions with friends. Switching to Studio Mode is necessary if you want to watch recorded videos and edit them. It is also possible to make a thumbnail for a video if you plan to upload it to web pages. Unlike some other no lag recording software, OBS Studio supports HD quality videos, including 720p, 1080p, and 4K.

obs studio no lag screen recorder interface

7. ScreenFlow

Direct uploading to numerous apps
  • Clear interface
  • Advanced screen recording
  • Great variety of editing tools
  • Multi-screen recordings
  • High price
screenflow no lag screen recorder logo
Screen Flow

Verdict: This program is aimed at experienced users, who need to record their on-screen activities and further turn them into informative tutorials, step-by-step guides, gaming, and vlogging videos. There is an advanced editor where you can adjust virtually any parameter of your clip, add audio, images, graphic elements, and more.

ScreenFlow allows you to record a webcam, system, and external audio, and even capture several screens. Despite an abundance of tools and features, the interface is super-easy to navigate. Once done recording and editing content, you can output it directly to YouTube, Vimeo, and other platforms. I like that the software suggests proper settings for a video depending on where you are going to share it.

screenflow no lag screen recorder interface

8. VideoProc

Beginner-friendly interface
  • Full resolution screen recording
  • 30fps recording
  • You can record an iPhone screen
  • Capture mouse clicks
  • Limited video editing features
  • Most features are absent in a free trial
videoproc no lag screen recorder logo
VideoProc

Verdict: VideoProc is a user-friendly program with many handy tools, including a lag free screen recorder. Using it, you can capture a whole screen or its part, as well as record via webcam. Though it is impossible to share your videos instantly, you can save them and then export them to Facebook or YouTube.

Users also like that VideoProc allows recording an iPhone screen. So, if you are searching for a great screen recording app, make sure to test its capabilities. Once done recording, you can head to the section with editing tools and merge, cut, or crop clips. Besides, there is a video & audio converter, as well as a DVD digitizer on board.

videoproc no lag screen recorder interface

9. BB Flashback Express

Limitless recordings
  • Recording scheduler
  • You can add arrows and images to your video
  • Works on different platforms
  • Webcam recording
  • Some features are paid
bb flashback express no lag screen recorder logo
BB Flashback Express

Verdict: This is fantastic free screen recording software that guarantees a smooth recording experience. With it, you can capture your screen, and websites, record video calls, system audio, and microphone. This is especially helpful if you need to add narration to your clips. To make a video more informative or highlight specific points, you can use GIFs, stickers, arrows, and descriptions.

The selling point of the program is limitless recording. So, you can make videos as long as you need. There is also a set of editing tools but most of them are paid. If you like how your video looks, you can save it to your computer or export it directly to YouTube.

bb flashback express interface

10. FBX Recorder

For gamers
  • Straightforward interface
  • Pointer highlights
  • Contains video editing instruments
  • You can adjust the frame rate and codec
  • Doesn’t support some games
fbx recorder no lag screen recorder logo
FBX Recorder

Verdict: FBX is excellent game recording software, allowing users to record HD videos up to 144fps. However, such frame rates are possible if there are card-based hardware encoders in the setup. The developers of the program did their best to make non laggy screen recorder that can keep up with the pace of dynamic games and capture frames preserving smoothness.

It works best for recording gaming sessions, and desktop activities, creating attention-grabbing gaming clips, taking screenshots, and live streaming. With the built-in editing features, you can complement your videos with GIFs, comments, stickers, and effects in order to produce personalized content.

fbx recorder no lag screen recorder interface
Contents:
GET 60% OFF GET 60% OFF