أفضل 12 محولات من فيدوهات YouTube الى ملفات GIF للانستجرام في 2022

بواسطة Eva Williams, Hamdi al-Kazmi 2022-06-19, Arabic Blog

إذا كنت تدير مدونة بها الكثير من المحتوى الترفيهي أو كنت مستخدمًا نشطًا على Instagram ولديه العديد من المتابعين ، فأنت بالتأكيد تريد الحفاظ على شعبيتك عالية. يمكن القيام بذلك ، باستخدام أفضل YouTube لـ GIF maker وإنشاء مقاطع فيديو قصيرة عن الغلاف الجوي حول مواضيع مختلفة. يستفد؟ ثم تحقق من القائمة أدناه.

لقد اخترت أكثر التطبيقات وبرامج الويب شيوعًا التي تتيح إنشاء اختصارات من مقاطع فيديو YouTube بطريقة سريعة ومباشرة. لذلك ، حدد برنامجًا مناسبًا وشاركه مع جمهورك في مقاطع فكاهية أو تعليمية أو أنواع أخرى من المقاطع القصيرة.

أفضل 12 محول يوتيوب لصانعي GIF

  1. GifRun - إنشاء ملف GIF أثناء التنقل
  2. Giphy - أدوات لتخصيص صور GIF
  3. Freegifmaker - أبسط محول
  4. Makeagif - 1 انقر فوق إنشاء GIF
  5. Imgflip - صور GIF ملفتة للانتباه مع صوت
  6. Gifs - محول سهل الاستعمال
  7. Gif Maker - فيديو بديهي لـ GIF maker
  8. Veed - أدوات معالجة الفيديو المستندة إلى السحابة
  9. Flixier - أسرع محول GIF مدعوم من السحابة
  10. Wondershare Uniconverter - أفضل جودة GIF maker
  11. TubePaw - أداة للأغراض العامة
  12. Giffel - صانع مجاني لنظام iOS

باستخدام أي مقطع فيديو موصوف لـ GIF maker ، يمكنك تحويل أي مقطع فيديو كبير إلى رسم متحرك GIF قصير وغني بالمعلومات عن طريق فصل جزء معين.

تتضمن القائمة برامج GIF الأكثر شيوعًا سهلة الاستخدام ولديها الكثير GIF أدوات التحسين. الخدمات عبر الإنترنت مجانية ومتوافقة مع أي نظام تشغيل ، بينما يقدم نظراء سطح المكتب المزيد من ميزات التحرير ولكن مقابل رسوم رمزية.

1. GifRun - اختيارنا

إنشاء ملف GIF أثناء التنقل
  • سهل الاستخدام
  • يعمل في بيئات الويب والجوال
  • يوتيوب البحث الفوري
  • يسمح بتخصيص صور GIF
  • خيارات التحرير محدودة

حكم : فيديو YouTube هذا إلى GIF maker هو برنامج go-to للمستخدمين عديمي الخبرة ، الذين يرغبون في إنشاء اختصارات عالية الدقة من مقاطع الفيديو الكبيرة دون مواجهة العديد من الإعدادات. الميزة الأمامية والوسطى لـ GifRun هي إمكانية استخدامه على الأجهزة المحمولة ، حتى تتمكن من العمل حتى أثناء التنقل.

يعد تحديد موقع الفيديو المطلوب على YouTube أمرًا سهلاً بفضل البحث الفوري. ثم تحتاج إلى تحديد مقطع وتحويله إلى GIF بالنقر فوق الزر المقابل. قبل ذلك ، يمكنك ضبط مدة GIF ووقت البدء والانتهاء والدقة. ضع في اعتبارك أنه من الممكن تشغيل GIF لتمييز ما إذا كان يتطلب بعض التعديلات قبل بدء التحويل.

gifrun youtube to gif maker الواجهة

2. Giphy

أدوات لتخصيص صور GIF
  • الكثير من الملصقات
  • مجاني تماما
  • يمكنك معاينة ملفات GIF
  • يعمل على منصات مختلفة
  • ليس لمجموع المبتدئين

حكم : Giphy هو أفضل موقع YouTube GIF maker إذا كنت تبحث عن خدمة عبر الإنترنت مع عملية مباشرة. كل مرحلة من مراحل عملية التحويل واضحة وسريعة. يعد تحديد جزء الفيديو المطلوب أمرًا بسيطًا بفضل شريط التمرير الذي يلتقط جزءًا ويتخلى عن بقية المشاهد. إلى جانب ذلك ، هناك مجموعة رائعة من المرشحات والعلامات والتعليقات التوضيحية والملصقات والعناصر الأخرى التي يمكنك إضافتها إلى ملفات GIF الخاصة بك وجعلها جذابة.

بمجرد الانتهاء ، يمكنك حفظ الملف الناتج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تنزيله للاستخدام مرة أخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك تعيين معلمات الخصوصية لتحديد الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إلى إبداعاتك. الأداة مجانية ولكن عليك التسجيل لاستخدامها.

giphyyoutube to gif maker الواجهة

3. FreeGifMaker

أبسط محول
  • البحث الفوري
  • حدسي
  • واجهة رائعة
  • حر
  • مدة الفيديو القصوى 45 دقيقة

حكم : إذا لم تكن لديك خبرة في إنشاء صور GIF من محتوى الفيديو ، فهذا بالتأكيد أنسب فيديو على YouTube لـ GIF maker بالنسبة لك. تم إصداره باعتباره ملف مجانًا GIF maker للأشخاص الذين يتعلمون فقط العملية أو يؤدون مثل هذه المهام من وقت لآخر. يوجد محرك بحث مصمم جيدًا يسمح بالعثور على المقطع المطلوب على YouTube في غضون ثوانٍ.

بعد ذلك ، تحتاج إلى إدخال عنوان URL في الحقل المحدد والنقر فوق "تحميل". تأكد من تحديد المدة المطلوبة عن طريق إدخال نقطتي البداية والنهاية. على الرغم من أن البرنامج بسيط للغاية ، إلا أنه يسمح بإنشاء صور GIF بجودة عالية حتى لو كانت هذه هي تجربتك الأولى.

freegifmaker youtube to gif maker الواجهة

4. Makeagif

1 انقر فوق إنشاء GIF
  • مسح واجهة المستخدم
  • برنامج سهل الاستخدام
  • يمكنك تحرير صور GIF
  • النشر بنقرة واحدة
  • لا توجد ميزات متقدمة
makeagif youtube to gif maker logo
Makeagif

حكم : هذا GIF maker آخر على الإنترنت ، والذي يسمح بتحويل المحتوى من YouTube و Facebook و Webcam إلى رسوم متحركة رائعة بتنسيق GIF. هذه العملية سريعة ومباشرة ، بحيث يمكنك العمل بوتيرة مناسبة. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك ملف GIF ولكنك تعتقد أنه يتطلب تحديثًا بسيطًا ، فيمكنك إجراء مثل هذا التغيير في هذا البرنامج.

إذا كان لديك القليل من الخبرة في إنشاء GIF ولكنك لا تريد أن ينتهي بك الأمر برسوم متحركة قذرة ، فمن الأفضل أن تختار أيًا من صور GIF المجانية المتوفرة في المجموعة. بعد ذلك ، يمكنك ضبط ملف GIF المحدد من خلال تطبيق المرشحات ، وتغيير السرعة ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة بعض الكلمات أو العبارات إلى GIF ، وتعيين الحالة المزاجية باستخدام الملصقات ، والمزيد.

makeagif youtube to gif maker الواجهة

5. Imgflip

ملفات GIF مع الصوت
  • يمكنك حفظ ملفات GIF عبر الإنترنت
  • الأمثل لأجهزة الكمبيوتر والهواتف
  • مكتبة ضخمة من الأصول
  • أدوات لإنشاء الميمات والرسوم البيانية
  • لا يوجد دعم صوتي في نسخة مجانية
imgflipyoutube to gif maker logo
Imgflip

حكم : إذا كنت تبحث عن GIF maker من YouTube ومنصات مشاركة الوسائط الأخرى ، فيجب الانتباه إلى Imgflip. الخدمة آمنة للاستخدام وتسمح بإنشاء صور GIF وميمات من الدرجة الأولى مجانًا. ومع ذلك ، فإن الميزة الأكثر استحسانًا هي المعاينة ، مما يعني أنه يمكنك معرفة الشكل الذي ستبدو عليه صورة GIF قبل إنشائها بالفعل.

بالنسبة لوظيفة التحرير ، فإن البرنامج لديه الكثير ليخفيه. هنا يمكنك إدراج نص ، واقتصاص ، وتدوير ، وعكس صور GIF ، والتلاعب بلون الخلفية ، والمزيد. عندما يكون لديك صورة GIF تعجبك ، يمكنك مشاركتها مع المتابعين أو حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الاحتفاظ بها خاصة.

تعتمد جودة ملف GIF الخاص بك كثيرًا على جودة الملف المصدر. 420P هو الحد الأدنى للقيمة المقبولة ، ولكن كلما كانت أعلى ، كان ذلك أفضل. Imgflipentices العديد من المستخدمين مع إمكانية عمل صور GIF مع الصوت. ومع ذلك ، يمكن فقط لمن لديهم حساب Pro (9.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر) الاستفادة من هذا الخيار.

imgflipyoutube to gif maker الواجهة

6. Gifs

محول سهل الاستخدام
  • يختار أفضل جزء من الفيديو لمزيد من التحويل
  • واجهة تفاعلية
  • عملية مباشرة
  • وظائف إضافية يدوية
  • نسخة مجانية بدون ميزات التحرير
صور متحركة من youtube to gif maker logo
Gifs

حكم : يحظى موقع الويب هذا بشعبية كبيرة بين المستخدمين الذين يرغبون في إنتاج صور GIF ملفتة للنظر دون بذل جهد إضافي. علاوة على ذلك ، فهو يعمل بسلاسة مع مجموعة متنوعة من الموارد ، بحيث يمكنك إنشاء صور GIF من مقاطع الفيديو المشتركة على YouTube و Instagram و Vine والمزيد. بعد إدراج رابط لمقطع ، سترى محررًا أساسيًا به معلمات لإطار ومدة الرسوم المتحركة بتنسيق GIF.

إذا كنت مهتمًا بمزيد من التعديلات الإبداعية ، فتوجه إلى القسم الذي يحتوي على ملصقات وتعليقات توضيحية وتأثيرات ساحرة. يمكن للإصدار المجاني من YouTube GIF maker أن يلبي الاحتياجات الأساسية تمامًا ، ولكن إذا كنت ترغب في إخراج صور GIF بدون علامات مائية وإجراء عمليات معالجة أكثر تعقيدًا ، فيجب عليك اختيار اشتراك مدفوع يبدأ من 1.99 دولارًا لـ 1-2 صور GIF.

صور متحركة من youtube إلى واجهة gif maker

7. GIF Maker

فيديو بسيط لـ GIF maker
  • سهل الاستخدام تمامًا
  • لا يتطلب التسجيل
  • حر
  • يمكنك تخزين صور GIF على السحابة
  • لا توجد ميزات متقدمة
gif maker youtube to gif maker logo
GIF Maker

حكم : GIF Maker هو أحد أبسط البرامج في هذه النظرة العامة. علاوة على ذلك ، فهو مجاني تمامًا ، وهو خبر رائع للمستخدمين ذوي الأموال المحدودة. تتميز الواجهة بأضيق الحدود وتضم سطرًا واحدًا حيث تحتاج إلى إدخال عنوان URL. في الواقع ، هذه هي الطريقة التي يعمل بها البرنامج. على الرغم من أن الوظيفة قد تبدو نادرة ، إلا أنها تلبي احتياجات المبتدئين تمامًا.

تأكد من تحديد وقت البدء ومدة GIF (لا يمكن أن تتجاوز 15 ثانية). بعد انتهاء المعالجة ، يمكنك تخزين ملف GIF الخاص بك في التخزين السحابي الخاص أو حفظه كملفات GIF أو MP4.

gif maker واجهة youtube to gif maker

8. Veed.io

أدوات معالجة الفيديو المستندة إلى السحابة
  • ميزات تحرير رائعة
  • إرشادات بديهية
  • الخدمة المستندة إلى الويب
  • واجهة مستخدم بديهية
  • علامة مائية في نسخة مجانية
veedio youtube to gif maker logo
Veed.io

حكم : يعد إنشاء صورة GIF جذابة من مقطع فيديو مهمة لا تحتاج إلى تفكير إذا كنت تستخدم Veed.io. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ويتواءم مع جميع العمليات الرئيسية بطريقة سريعة. بالإضافة إلى الإعدادات الأساسية ، يمكنك إنشاء صور GIF مع التسميات التوضيحية المواضيعية والصور وحتى شعارات العلامات التجارية. وبالتالي ، سوف تتلقى شخصًا ممتعًا يمكن أن يخدم أيضًا في ترويج الأعمال.

في مرحلة التصدير ، يمكنك تحديد تنسيق الملف النهائي. كل شيء مباشر وآمن. هناك نسخة مجانية من هذا YouTube لـ GIF maker ، والتي تقبل مقاطع فيديو تقل مدتها عن 10 دقائق ولا يزيد وزنها عن 250 ميغا بايت. إلى جانب ذلك ، سيتم وضع علامة مائية على جميع الرسوم المتحركة التي تخرجها. إذا كنت تريد استخدام هذا محول الفيديو بدون علامة مائية، عليك صرف 12 دولارًا شهريًا لمستخدم واحد.

veedio youtube to gif maker الواجهة

9. Flixier

أسرع محول مدعوم من السحابة
  • محرر متكامل قوي
  • أدوات نصية من الدرجة الأولى
  • يقبل مقاطع الفيديو من أي حجم
  • التنقل السلس
  • لا يوجد نسخة تجريبية
flixieryoutube لـ gif maker logo
Flixier

حكم : Flixiertotot يزيل أي عوائق قد تواجهها أثناء إنشاء صور GIF من محتوى YouTube. تحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر جيد واتصال ثابت بالإنترنت لبدء التحويل وتصدير النتيجة. بالإضافة إلى العملية الأساسية ، يمكنك تحرير وتزيين صور GIF بتأثيرات ساحرة وعناوين وأوصاف متطابقة والمزيد. أكثر ما يعجبني هو أنه من الممكن إنشاء صور GIF من عدة مقاطع فيديو بشكل متزامن.

الواجهة أنيقة وبديهية ، لذا يمكنك فهم العملية حتى بدون خبرة سابقة. ومع ذلك ، حتى المستخدمين المتمرسين سوف يحبون هذا YouTube GIF maker نظرًا لمجموعة الأدوات المتوفرة دون تثبيت وتنزيل. على أي حال ، للاستفادة من البرنامج ، عليك دفع رسوم بحد أدنى 18 دولارًا نظرًا لعدم وجود إصدار تجريبي مجاني.

flixieryoutube to gif maker الواجهة

10. Wondershare UniConverter

أفضل جودة GIF maker
  • ملاحة السوائل
  • أدوات التخصيص الرائعة
  • قائمة مفهومة
  • مدقق خطأ فعال
  • تجربة محدودة
wondershare uniconverter youtube to gif maker logo
Wondershare UniConverter

حكم : Wondershare UniConverter يجذب المستخدمين بمجموعة أدوات شاملة وعملية عمل واضحة. في الواقع ، يمكن أن يلبي تمامًا احتياجاتك المتعلقة بتحويل الملفات وتخصيصها وضغطها وتجديدها. إلى جانب ذلك ، فإن مجموعة ميزات التحرير تتجاوز المتوسط بكثير. أولاً ، يمكنك اختيار إصدار تجريبي مجاني لنظام التشغيل Windows أو Mac ، ثم التبديل إلى الإصدار المدفوع ، وإنفاق 29.00 دولارًا أمريكيًا / ربع سنويًا.

إلى جانب تحويل مقاطع فيديو YouTube الضخمة إلى صور GIF قصيرة ، فإن هذا البرنامج قادر على التعامل مع أنشطة أكثر تعقيدًا ، بينما يعد دعم التنسيق الغني نقطة حاسمة للعديد من المستخدمين. بعد تحميل ملفك ، تحتاج إلى تحديد وقت البدء والانتهاء (ما يصل إلى مللي ثانية) ، بالإضافة إلى معدل الإطارات وحجم الإخراج.

wondershare uniconverter واجهة youtube to gif maker

11. TubePaw

أداة للأغراض العامة
  • عبر منصة
  • مجاني للاستخدام
  • إجراء حفظ الملفات الآمن
  • رشيق
  • النسخة التجريبية محدودة
tubepawyoutube to gif maker logo
TubePaw

حكم : TubePaw هو من الدرجة الأولى يوتيوب تنزيل مجاني يوفر الكثير من الأدوات للمهام ذات الصلة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامه على YouTube لـ GIF maker إذا كنت بحاجة إلى رسوم متحركة عالية الجودة بتنسيق GIF ومقسمة.

ضع في اعتبارك أنه يمكنك إنشاء صور GIF تدوم 20 ثانية كحد أقصى. ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو المطلوب على YouTube ، وإدخاله في الحقل الخاص بالبرنامج ، وتحديد المدة ، وأنت على ما يرام. انتظر عدة ثوان وقم بتحميل النتيجة.

tubepawyoutube to gif maker الواجهة

12. Giffel

رسوم متحركة مجانية GIF maker لنظام iOS
  • سهل الاستخدام
  • يدعم خدمات استضافة الفيديو الشعبية
  • مشاركة فورية
  • يمكنك إضافة نص إلى ملفات GIF
  • لنظام macOS فقط
giffel youtube to gif maker logo
Giffel

حكم : Giffel هو موقع YouTube مجاني GIF maker يستهدف مستخدمي iOS. تصميمها يشبه برنامج تحرير الفيديو لنظام التشغيل Mac. تتمثل نقطة التفاخر في البرنامج في التحديثات المتكررة ، مما يعني أن المطورين يتعلمون آراء المستخدمين حول المنتج ويعملون على تحسينه طوال الوقت.

بغض النظر عما إذا كنت تريد إنشاء صور GIF من مقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك أو المحتوى المشترك على YouTube و Vimeo والأنظمة الأساسية الأخرى - كل خطوة سهلة وسريعة. بالنسبة للتخصيص ، يمكنك تغيير حجم الإطارات ومدتها ، وكذلك إدراج نص. بمجرد الانتهاء من ذلك ، احفظ ملف GIF الخاص بك واحتفظ بعلامات تبويب حول عدد الأشخاص الذين يقومون بتنزيله. يعمل خيار البحث بدقة ولكن يمكنك أيضًا التنقل عبر المجموعات ، والبحث عن الرسوم المتحركة العشوائية.

giffel واجهة youtube to gif maker
محتوى:
GET 60% OFF GET 60% OFF

12 Best YouTube to GIF Makers in 2022: Benefits & Rating

By Eva Williams 21 days ago, Software reviews

If you run a blog with lots of entertaining content or are an active Instagram user with many followers, you definitely want to keep your popularity high. Doing that is possible, using the best YouTube to GIF maker and creating short atmospheric videos on various topics. Interested? Then check out the list below.

I have chosen the most popular apps and web software that allows creating shortcuts from YouTube videos in a quick and straightforward way. So, select a suitable program and share humorous, educational, or other types of short clips with your audience.

Top 12 YouTube to GIF Makers

  1. GifRun - Create a GIF on the go
  2. Giphy - Tools for customizing GIFs
  3. Freegifmaker - Simplest converter
  4. Makeagif - 1-click GIF creation
  5. Imgflip - Attention-grabbing GIFs with audio
  6. Gifs - User-friendly converter
  7. Gif Maker - Intuitive video to GIF maker
  8. Veed - Cloud-based video processing tools
  9. Flixier - Fastest cloud-powered GIF converter
  10. Wondershare Uniconverter - Best-quality GIF maker
  11. TubePaw - General-purpose tool
  12. Giffel - Free maker for iOS

Using any described YouTube to GIF maker, you can turn any sizable video into a short yet informative GIF animation by separating a specific fragment.

The list includes the most popular GIF software that are user-friendly and have lots of GIF enhancing tools. The online services are free and compatible with any OS, while desktop counterparts offer more editing features but at a small fee.

1. GifRun - Our Choice

Create a GIF on the go
  • User-friendly
  • Works in a web and mobile environments
  • YouTube instant search
  • Allows customizing GIFs
  • Limited editing options

Verdict: This YouTube video to GIF maker is a go-to program for inexperienced users, who want to create HD shortcuts from large videos without grappling with numerous settings. The front-and-center peculiarity of GifRun is the possibility to use it on mobile devices, so you can work even on the go.

Locating the needed video on YouTube is a breeze thanks to an instant search. Then you need to select a clip and turn it into GIF by clicking the corresponding button. Before that, you can adjust GIF duration, start & end time, and resolution. Keep in mind that it is possible to play GIF to discern whether it requires some tweaks before starting the conversion.

gifrun youtube to gif maker interface

2. Giphy

Tools for customizing GIFs
  • Lots of stickers
  • Completely free
  • You can preview GIFs
  • Works on different platforms
  • Not for total novices

Verdict: Giphy is the best YouTube to GIF maker if you are looking for an online service with straightforward operation. Every stage of the conversion process is clear and fast. Selecting the needed video part is simple thanks to a slider that captures a fragment and ditches the rest of the scenes. Besides, there is a wonderful collection of filters, tags, captions, stickers, and other elements that you can add to your GIFs and make them arresting.

Once you’re done, you can save the resulting file on your computer or download it for further use. Moreover, you can set privacy parameters to specify people who can access your creations. The tool is free but you have to register to use it.

giphy youtube to gif maker interface

3. FreeGifMaker

Simplest converter
  • Instant search
  • Intuitive
  • Great interface
  • Free
  • Max video duration is 45 minutes

Verdict: If you have no experience in creating GIFs from the video content, this is definitely the most suitable YouTube video to GIF maker for you. It was released as a free GIF maker for people just learning the process or performing such tasks from time to time. There is a well-designed search engine that allows finding the needed clip on YouTube in a matter of seconds.

Next, you need to insert a URL in the specific field and click “Load”. Make sure to specify the desired duration by entering the start and end points. Though the program is very simple it allows generating GIFs of high quality even if this is your first-time experience.

freegifmaker youtube to gif maker interface

4. Makeagif

1-click GIF creation
  • Clear UI
  • User-friendly program
  • You can edit GIFs
  • One-click publishing
  • No advanced features
makeagif youtube to gif maker logo
Makeagif

Verdict: This is another online GIF maker, which allows turning content from YouTube, Facebook, and Webcam into fascinating GIF animations. The process is quick and straightforward, so you can work at a convenient tempo. What’s more, if you have a GIF but think that it calls for a slight update, you can do such a change in this program.

If you have little GIF-creating experience but don’t want to end up with a sloppy animation, you’d better choose any of the free GIFs available in the collection. Next, you can adjust the selected GIF by applying filters, altering speed, etc. Besides, you can add some words or phrases to your GIF, set a mood with stickers, and more.

makeagif youtube to gif maker interface

5. Imgflip

GIFs with audio
  • You can save GIFs online
  • Optimized for computers and phones
  • Huge library of assets
  • Tools for creating memes and charts
  • No audio support in a free version
imgflip youtube to gif maker logo
Imgflip

Verdict: If you are searching for a GIF maker from YouTube and other media-sharing platforms, you should pay attention to Imgflip. The service is safe to use and allows creating top-notch GIFs and memes for free. However, the most lauded feature is the preview, which means you can learn how a GIF will look before actually making it.

As for the editing functionality, the program has much to bran about. Here you can insert text, crop, rotate, and reverse GIFs, play around with the background color, and more. When you have a GIF you like, you can share it with followers, save it on your computer, or keep it private.

The quality of your GIF much depends on the quality of a source file. 420P is the minimum acceptable value, but the higher, the better. Imgflip entices many users with the possibility to make GIFs with audio. However, only those with a Pro account ($9.95/month) can take advantage of this option.

imgflip youtube to gif maker interface

6. Gifs

User-friendly converter
  • Chooses the best part of a video for further conversion
  • Interactive interface
  • Straightforward operation
  • Handy additional functions
  • Free version without editing features
gifs youtube to gif maker logo
Gifs

Verdict: This website is highly popular among users, who want to produce eye-catching GIFs without going the extra mile. Besides, it works smoothly with a variety of resources, so you can make GIFs from videos shared on YouTube, Instagram, Vine, and more. After inserting a link to a clip, you will see a basic editor with parameters for the frame and duration of a GIF animation.

If you are interested in more creative edits, head to the section with stickers, captions, as well as mesmerizing effects. The free version of this YouTube to GIF maker can fully satisfy basic needs, but if you want to output GIFs without watermarks and perform more complicated manipulations, you should opt for a paid subscription that starts at $1.99 for 1-2 GIFs.

gifs youtube to gif maker interface

7. GIF Maker

Simple video to GIF maker
  • Absolutely intuitive to use
  • Doesn’t require registration
  • Free
  • You can store GIFs on the cloud
  • No advanced features
gif maker youtube to gif maker logo
GIF Maker

Verdict: GIF Maker is one of the simplest programs in this overview. Besides, it is totally free, which is great news for users with limited funds. The interface is minimalistic featuring a single line where you need to insert a URL. Actually, this is how the program works. Though the functionality may seem to scarce, it perfectly caters to the needs of rookies.

Make sure to specify the start time and the duration of a GIF (can’t exceed 15 seconds). After the processing has finished, you can store your GIF in the proprietary cloud storage or save it as GIF or MP4 files.

gif maker youtube to gif maker interface

8. Veed.io

Cloud-based video processing tools
  • Fantastic editing features
  • Intuitive guidelines
  • Web-based service
  • Intuitive UI
  • Watermark in a free version
veed io youtube to gif maker logo
Veed.io

Verdict: Creating an arresting GIF from a video is a no-brainer task if you use Veed.io. It has an intuitive interface and copes with all major processes in a quick manner. In addition to basic settings, you can generate GIFs with thematic captions, images, and even brand logos. Thus, you will receive a crowd-pleaser that can even serve for business promotion.

At the export stage, you can define the format for a finished file. Everything is straightforward and secure. There is a free version of this YouTube to GIF maker, which accepts videos less than 10 minutes long and weighing no more than 250MB. Besides, all animations you output will be watermarked. If you want to use this video converter with no watermark, you have to shell out $12/month for one user.

veed io youtube to gif maker interface

9. Flixier

Fastest cloud-powered converter
  • Powerful integrated editor
  • Top-notch text instruments
  • Accepts videos of any size
  • Smooth navigation
  • No trial version
flixier youtube to gif maker logo
Flixier

Verdict: Flixier totally removes any impediments you may experience while creating GIFs from YouTube content. You just need a good computer and a stable Internet connection to start the conversion and export the result. In addition to the core process, you can edit and embellish GIFs with winsome effects, matching titles, descriptions, and more. Most of all I like that it is possible to make GIFs from several videos synchronously.

The interface is neat and intuitive, so you can grasp the process even without prior experience. However, even seasoned users will like this YouTube to GIF maker due to the range of tools that are available without installation and download. Anyway, to take advantage of the program, you have to pay a minimum fee of $18 as there is no free trial version.

flixier youtube to gif maker interface

10. Wondershare UniConverter

Best-quality GIF maker
  • Fluid navigation
  • Terrific customization instruments
  • Understandable menu
  • Efficient error checker
  • Limited trial
wondershare uniconverter youtube to gif maker logo
Wondershare UniConverter

Verdict: Wondershare UniConverter attracts users with an extensive toolset and clear working process. In fact, it can fully satisfy your needs related to file conversion, customization, compressing, and revamping. Besides, the collection of editing features is far beyond average. First, you can choose a free trial version for Windows or Mac, and then switch to a paid one, spending $29.00/quarter.

Besides transforming bulky YouTube videos into short GIFs, this program is capable of handling more complicated activities, while rich format support is a decisive point for many users. After uploading your file, you need to specify the start and end time (up to milliseconds), as well as frame rate and output size.

wondershare uniconverter youtube to gif maker interface

11. TubePaw

General-purpose tool
  • Cross-platform
  • Free to use
  • Safe file-saving procedure
  • Agile
  • Demo version is limited
tubepaw youtube to gif maker logo
TubePaw

Verdict: TubePaw is a top-tier free YouTube downloader that offers lots of tools for related tasks. For example, you can use it as a YouTube to GIF maker if you need a high-quality GIF animation lickety-split.

Keep in mind that you can create GIFs that last 20 seconds maximum. Just copy a link to the needed video on YouTube, insert it in the special field in the program, set the duration, and you’re good to go. Wait several seconds and upload the result.

tubepaw youtube to gif maker interface

12. Giffel

Free animated GIF maker for iOS
  • Intuitive to use
  • Supports popular video hosting services
  • Instant sharing
  • You can add text to GIFs
  • For macOS only
giffel youtube to gif maker logo
Giffel

Verdict: Giffel is a free YouTube to GIF maker aimed at iOS users. Its design resembles that of video editing software for Mac. The bragging point of the program is frequent updates, which means the developers learn users’ opinions about the product and improve it all the time.

No matter whether you want to make GIFs from your personal videos or content shared on YouTube, Vimeo, and other platforms – every step is intuitive and quick. As for customization, you can alter the size and duration of frames, as well as insert text. Once done, save your GIF and keep tabs on how many people download it. The search option works accurately but you can also navigate across collections, looking for random animations.

giffel youtube to gif maker interface
Contents:
GET 60% OFF GET 60% OFF