أفضل 19 برنامج تنزيل مجاني للفيديوهات من YouTube في 2022

بواسطة Eva Williams, Hamdi al-Kazmi 2022-09-10, Arabic Blog

أدوات تنزيل YouTube هذه مجانية وتعمل عبر الإنترنت وسطح المكتب على نظام Windows أو Mac وتتميز بمجموعات أدوات مناسبة ووظائف رائعة. إذا كنت بحاجة إلى تنزيل مقاطع فيديو من YouTube ولكن لا يمكنك اختيار أنسب البرامج التي لا تترك علامات مائية ، فراجع القائمة أدناه.

أفضل 19 برنامج تنزيل مجاني من YouTube

  1. YT Cutter - قم بقص مقطع فيديو على YouTube
  2. iTubeGo YouTube Downloader - تنزيل بنقرة واحدة
  3. By Click Downloader - يتضمن دعم فني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  4. VDownloader - اشتعلت فيه النيران بسرعة فائقة
  5. VideoHunter - تنزيل سريع للفيديو
  6. VideoProc - الأفضل لـ 4K
  7. YouTubeGet - المدمج في محول FLV
  8. MP3Studio - سهلة الاستخدام
  9. Video-dl - لأجهزة الأندرويد
  10. TubeOffline - كلاسيك يوتيوب داونلودر
  11. Any YouTube Video Converter - بدون اعلان
  12. Not MP3 Video Downloader - تحميل بنقرتين
  13. WinX YouTube Downloader - سهولة التنزيل
  14. 4K Video Downloader - تنزيل فيديو بجودة عالية
  15. JDownloader - عبر منصة
  16. YouTube-DLG - واجهة المستخدم الرسومية لتنزيلات الفيديو
  17. ClipGrab - واجهة بسيطة
  18. aTube Catcher - أفضل سرعة تنزيل
  19. VideoGet - الأفضل لنظام التشغيل Windows

إذا كنت بحاجة إلى تنزيل 2-3 مقاطع فيديو ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدامه مجانًا أدوات تنزيل الفيديو عبر الإنترنت ليوتيوب. تحتوي هذه البرامج على واجهة مستخدم بسيطة وتسمح بالتعامل مع المهمة بنقرة واحدة.

إذا كنت تخطط لتنزيل عشرات مقاطع الفيديو من YouTube ، فمن الأفضل تثبيت برنامج سطح مكتب بإعدادات أكثر تقدمًا.

1. YT Cutter

قم بقص مقطع فيديو على YouTube
  • يمكنك قص مقاطع الفيديو
  • يحفظ مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 و MP3 و GIF
  • في الآونة الأخيرة كانت هناك أعطال متكررة على الموقع

الحكم: هذا برنامج ويب بسيط للغاية مع وظيفة إضافية مثيرة للاهتمام تميزه عن البقية - القدرة على قص الفيديو. على الرغم من أن أفضل برامج تنزيل YouTube تفتخر أيضًا بهذه الميزة ، إلا أن القليل منها يسمح لك بقص المقاطع مجانًا وبدون علامات مائية.

يمكنك حتى حفظ الفيديو بتنسيق GIF ، بحيث لا يزال من الممكن استخدامه كمنشئ GIF. تعتبر الواجهة البسيطة ميزة أكيدة ، لذلك يمكن للمستخدمين المبتدئين فهم كيفية عملها بسهولة.

yt cutter الواجهة

2. iTubeGo YouTube Downloader

تنزيل بنقرة واحدة
  • يسمح بالتحميل من أكثر من 10000 موقع
  • يمكنك ضبط النطاق الترددي
  • يسمح بالتنزيل على دفعات
  • عدم وجود ميزات متقدمة

الحكم: استخدام iTubeGo YouTube Downloader ، يمكنك تنزيل المحتوى من YouTube ، و Facebook ، و Instagram ، و Dailymotion ، و Vimeo ، و TikTok ، وما إلى ذلك. وتتراوح الجودة من 480 بكسل إلى 8 كيلوبايت. يحتوي البرنامج على وضع عالي السرعة ، بحيث يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو في أقل من دقيقة.

الى جانب ذلك ، فإنه يسمح بتحميل دفعات الملفات. هناك متصفح متكامل وأدوات التحرير الأساسية. يمكنك اقتصاص مقاطع الفيديو وتنزيل جزء معين فقط. علاوة على ذلك ، هناك خيارات لتحويلها إلى تنسيقات مختلفة دون تدهور الجودة.

itubego واجهة تنزيل youtube مجانية

3. By Click Downloader

يتضمن دعم فني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • سرعة تحميل عالية
  • متوافق مع خدمات الفيديو المختلفة
  • يمكنك تنزيل مقاطع فيديو 720p و 1080 p و 4 k و 8 k
  • يسمح بتحويل ملفات الفيديو
  • نسخة مجانية محدودة

الحكم: By Click Downloader هو أداة تنزيل ملائمة لحفظ محتوى الفيديو من YouTube. إلى جانب ذلك ، تتيح هذه الخدمة تنزيل الملفات من Facebook و Vimeo و Dailymotion ومنصات أخرى. يتيح لك تنزيل قوائم التشغيل أو جميع مقاطع الفيديو المنشورة على القناة ببضع نقرات بسيطة. ليست هناك حاجة لتحديد مقاطع الفيديو يدويًا لأن هذه الخدمة تسهل تنزيل العديد من الملفات دفعة واحدة دون قضاء الكثير من الوقت.

نظرًا لأنه يمكنك تنزيل العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد ، فإنه يسمح لك بحفظ عشرات الملفات في وقت واحد. يحتوي هذا البرنامج على واجهة مستخدم مبسطة بحيث يمكنك العثور بسهولة على مقاطع الفيديو الخاصة بك بعد تنزيلها.

by click downloader واجهة تنزيل youtube مجانية

4. VDownloader

اشتعلت فيه النيران بسرعة فائقة
  • برنامج غني بالمميزات
  • متوافق مع العديد من المواقع
  • سهل الاستخدام
  • يسمح بتنزيل قوائم التشغيل
  • يمكن للمستخدمين جدولة وأتمتة التنزيلات
  • يتم دفع بعض الميزات
vdownloader برنامج تنزيل youtube مجاني logo
VDownloader

الحكم: VDownloader هو برنامج مليء بالميزات لمستخدمي Windows ويهدف إلى تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ومنصات مشاركة المحتوى الأخرى. البرنامج سهل الاستخدام تمامًا. تحتاج فقط إلى إجراء نقرة واحدة لبدء عملية التنزيل ثم تحويل ملف (محفوظ بتنسيق MP3 أو MP4) إلى تنسيقات أخرى ، مع الحفاظ على الجودة عند النقطة (تصل إلى 8 كيلو بايت للفيديو أو 320 كيلو بت في الثانية للصوت).

يتميز برنامج التنزيل هذا بوظائف واسعة إذا ما قورنت ببرامج مماثلة. إلى جانب ذلك ، تتوفر جميع الامتيازات مجانًا تمامًا ولا يتعين عليك تحمل إعلانات أو شاشات تذمر تطلب منك الترقية. ميزة أخرى لـ VDownloader هي تشغيله فائق السرعة. علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو حتى عند التشغيل التلقائي عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع الخمول.

vdownloader واجهة تنزيل youtube مجانية

5. VideoHunter

تنزيل سريع للفيديو
  • واجهة مستخدم مبسطة
  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة دون فقدان الجودة
  • تنزيل مجمع
  • تكامل الوكيل
  • نسخة مجانية محدودة
videohunter برنامج تنزيل youtube مجاني logo
VideoHunter

الحكم: VideoHunter يعد خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في تنزيل محتوى فيديو عالي الدقة من منصات الوسائط عبر الإنترنت مثل YouTube دون فقدان الجودة. يتم حفظ جميع مقاطع الفيديو بجودتها الأصلية دون تشفير. تحتاج فقط إلى نسخ رابط التنزيل ولصقه والحصول على قائمة بخيارات التنزيل. تعتمد جودة إخراج الفيديو على جودة الملف المصدر. من الممكن تنزيل مقاطع الفيديو بجودة 1080p أو 2K أو 4K أو حتى 8K.

ميزة أخرى مدهشة لهذه الخدمة عبر الإنترنت هي أنها تدعم التنزيل دفعة واحدة. بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى إضاعة الكثير من الوقت في الانتظار حتى يتم تحميل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك واحدًا تلو الآخر. يمكنك حفظ مجموعة من مقاطع الفيديو بأعلى جودة بأقل جهد أو بدون مجهود.

videohunter واجهة تنزيل youtube مجانية

6. VideoProc

تحميل دفعة
  • تسريع GPU الكامل
  • واجهة بديهية
  • وزن خفيف
  • يتعامل مع مقاطع الفيديو كبيرة الحجم عالية الدقة
  • التنزيلات بطيئة بعض الشيء
فيديو من
VideoProc

الحكم: VideoProc يكمن التخصص في قدرته على تحرير مقاطع فيديو كبيرة عالية الجودة بسرعة استثنائية ، والأهم من ذلك ، دون فقدان الجودة على الإطلاق.

ومع ذلك ، يحتوي البرنامج أيضًا على أداة تنزيل وسائط قادرة. بفضل مساعدتها ، يمكنك بسهولة حفظ الموسيقى ومقاطع الفيديو والصوت من YouTube وأكثر من ألف موقع آخر. أكثر من ذلك ، يحتوي VideoProc على ميزة تنزيل مجمّع تتيح لك تنزيل كل المحتوى المفضل لديك مرة واحدة.

يمكنك حفظ الوسائط بدقة وتنسيقات مختلفة. كما يوفر محول وسائط فعالاً يدعم حوالي 400 تنسيق.

videoproc واجهة تنزيل youtube مجانية

7. YouTubeGet

المدمج في محول FLV
  • فشل استئناف التنزيل
  • دعم تنسيق غني
  • أداء بديهي جدا
  • متوافق مع الأجهزة المحمولة
  • تنزيلات غير محدودة
  • واجهة مستخدم مؤرخة
youtubeget برنامج تنزيل youtube مجاني logo
YouTubeGet

الحكم: YouTubeGet هو برنامج فعال لتنزيل وتحويل الفيديوهات بسرعة وسهولة. يعجبني أنه يوفر طرقًا عديدة لتنزيل مقاطع فيديو YouTube التي تظل سهلة الاستخدام للغاية. يستخدم العديد من الأشخاص YouTubeGet كأداة انتقالهم لتنزيل الفيديو الفوري.

لا يمكنك الحصول على المقطع المطلوب فحسب ، بل يمكنك أيضًا معاينته قبل النقر فوق الزر "تنزيل الآن". ميزة أخرى لتوفير الوقت هي أن البرنامج يراقب الحافظة الخاصة بك دون توقف ، وعندما تنسخ عنوان URL لفيديو YouTube ، تظهر على الفور نافذة Add New Download. عند الانتهاء من تنزيل المقاطع ، يمكنك تمكين التحويل المتكامل لملفات FLV إلى MP4 و 3GP و AVI و WMV و MOV وغيرها من التنسيقات الشائعة.

youtubeget واجهة تنزيل youtube مجانية

8. MP3Studio

سهلة الاستخدام
  • برنامج سهل الاستخدام
  • ميزة التحويل
  • يكتشف تلقائيًا عنوان URL المنسوخ
  • مكتبة مدمجة لجميع المحتويات التي تم تنزيلها
  • ليس لمستخدمي iOS
mp3studio برنامج تنزيل youtube مجاني logo
MP3Studio

الحكم: MP3Studio يتفوق في تنزيل وتحويل المحتوى من YouTube ومواقع مشاركة الوسائط الأخرى. على غرار برامج التنزيل الأخرى ، يتطلب هذا البرنامج عنوان URL دقيقًا لملف ولكنه يجعل المهمة أسهل للمستخدم عن طريق الكشف التلقائي عن عنوان URL المنسوخ. هناك أيضًا نافذة منبثقة صغيرة ، حيث يمكنك رؤية محتوى URL وتحديد تنسيق الإخراج المطلوب فورًا دون الانتقال إلى الواجهة الرئيسية. وبالتالي ، تصبح العملية برمتها مريحة وسريعة.

إذا كنت ترغب في تنظيم الملفات بدقة في مكان واحد ، فستقدر بالتأكيد إمكانية تخزين كل المحتوى الذي تم تنزيله في المكتبة المدمجة. علاوة على ذلك ، يمكنك فرز مقاطع الفيديو بناءً على نوع الملف. عندما يتعلق الأمر بتحويل الفيديو ، يمكنك اختيار التنسيق المفضل إما في النافذة المنبثقة أو في الواجهة الرئيسية. وأشاد العديد من المستخدمين بهذه المرونة.

mp3studio واجهة تنزيل youtube مجانية

9. Video-dl

لأجهزة الأندرويد
  • يعمل على جميع الأدوات الممكنة
  • يدعم أكثر من 100 موقع
  • يتميز بنص باش
  • فقط تنزيل الفيديو
  • مشاكل أثناء عملية التثبيت
فيديو- dl
Video-dl

الحكم: Video-dl هو أفضل برنامج تنزيل مجاني على YouTube يعمل على جميع الأنظمة الأساسية الممكنة. بفضل برنامج Bash النصي ، يمكن تثبيته على نظام Android وحتى على جهاز تلفزيون. يدعم هذا البرنامج مئات المواقع ويقوم بتنزيل الفيديوهات منها دون أي صعوبات.

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو حتى من القنوات التلفزيونية واختيار تنسيق الفيديو مثل ملف MP4 ، AVI ، MKV أثناء التنزيل. إنه ملائم للغاية لأنك ستتجنب المزيد من التحويلات. لذلك ، Video-dl لا تحتوي على أي خيارات تحويل ، فهي تسمح فقط بالتنزيل.

video-dlinterface

10. TubeOffline

كلاسيك يوتيوب داونلودر
  • لا يتطلب التثبيت
  • إمكانية تحميل الفيديوهات بدون إعلانات
  • إمكانية اختيار صيغة الفيديو وجودته
  • يدعم WMV ، MP4 ، MP3 ، AVI ، FLV
  • غير متوافق مع iOS
  • يتطلب اتصالاً نوعيًا بالإنترنت

الحكم: TubeOffline ينتمي إلى أدوات تنزيل YouTube المجانية التي لا تتطلب التثبيت. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة تنزيل أي مقاطع فيديو من مواقع مختلفة ، مثل YouTube و Instagram و Facebook وغيرها. لبدء التنزيل ، يجب عليك نسخ عنوان URL ولصقه في السطر ، ثم - انقر فوق الزر "Get Video" وهذا كل شيء.

يمكنك أيضًا اختيار جودة الفيديو الذي تم تنزيله وكذلك تنسيقه. إنه ملائم للغاية لأنك لست مضطرًا إلى تحويل الفيديو بعد ذلك. قائمة المواقع المدعومة متاحة على الصفحة الرئيسية لهذه الخدمة. إنه تطبيق رائع لأنه عندما تضطر إلى تنزيل العديد من مقاطع الفيديو ، فلن تضطر إلى تثبيت أي شيء - فقط افتح التطبيق وقم بتنزيل مقطع فيديو ضروري.

tubeofflineinterface

11. Any YouTube Video Converter

بدون اعلان
  • يدعم العديد من صيغ الفيديو
  • يقدم خيارات تحرير الفيديو
  • حرق سي دي ، دي في دي ، بلو راي فيديو
  • تنزيل مقاطع فيديو YouTube دون اتصال بالإنترنت
  • لا تحويل DivX الترميز
  • عدم وجود دعم صوت متعدد القنوات
أي خدمات
Any YouTube Video Converter

الحكم: Any Video Converter هو أحد أفضل برامج التنزيل المجانية على YouTube. لا يتيح هذا التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو فحسب ، بل يتيح أيضًا تحويلها بسهولة باستخدام محرر فيديو مدمج. باستخدام هذا البرنامج ، ستتاح لك الفرصة لتحرير مقطع يؤدي وظائف مثل اقتصاص الملفات وتدويرها وقصها وضمها بالإضافة إلى إضافة ترجمات.

في رأيي ، فإن العيب الوحيد هو أنه لا يمكنك تنزيل أكثر من فيديو واحد في كل مرة. سيتعين عليك الانتظار حتى انتهاء التنزيل وعندها فقط ستتمكن من تنزيل مقطع فيديو آخر. هذا هو السبب في أن Any Video ConverterFree هو أكثر ملاءمة للاستخدام الهواة.

أي واجهة تنزيل يوتيوب مجانية

12. Not MP3 Video Downloader

تحميل بنقرتين
  • خالية من الاعلانات
  • لا توجد مدفوعات أو رسوم
  • لا حدود للسرعة
  • واجهة مستخدم بسيطة
  • لا توجد إصدارات لنظامي التشغيل Mac و Linux
ليس mp3 youtube video downloader
Not MP3 Video Downloader

الحكم: باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى وقوائم التشغيل من YouTube و Vimeo و Facebook و Flickr و TikTok والعديد من المواقع الأخرى. يدعم MP3 Video Downloader تنسيقات الفيديو والصوت الأكثر شيوعًا ، ويسمح بالحصول على أفضل جودة من 720p إلى 8K.

لا توجد حدود للسرعة أو التنزيل ، لذا يمكنك تحميل قوائم تشغيل كاملة مع عشرات مقاطع الفيديو. لسوء الحظ ، التطبيق ليس متعدد الأنظمة الأساسية ولا يحتوي على إصدارات لنظامي التشغيل Mac و Linux ، وكذلك للأجهزة المحمولة.

ليس mp3 youtube video downloader واجهة

13. WinX YouTube Downloader

سهولة التنزيل
  • يدعم ما يصل إلى 300 موقع فيديو
  • امكانية تحميل ملفات الفيديو بصيغة 8K
  • إمكانية تحويل ملفات الفيديو بتنسيقات مختلفة
  • تحميل عدة مقاطع في نفس الوقت
  • عدم وجود تنزيل متعدد القنوات
  • لا يمكن تنزيل مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد
winx يوتيوب داونلودر
WinX YouTube Downloader

الحكم: WinX YouTube Downloader هو برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو ليس فقط من YouTube ولكن أيضًا من المواقع الشهيرة الأخرى ، مثل Facebook و Instagram وما إلى ذلك. لتنزيل مقطع من هذه المواقع ، يجب عليك نسخ عنوان URL للفيديو ولصقه في نافذة التنزيل. ثم انقر فوق الزر "تم" وسيبدأ التنزيل.

ينتمي هذا البرنامج إلى برامج تنزيل YouTube المجانية التي تسمح بتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات مختلفة ، مثل ملف FLV MKV ، ملف AVI و اخرين. إنها ميزة رائعة لأن الفيديو الذي قمت بتنزيله قد لا يكون متاحًا للاستخدام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ومع ذلك ، يتميز البرنامج ببعض العيوب ، مثل أنه لا يمكنك تنزيل مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد و 360 درجة. على الرغم من ذلك ، فإنه سوف يتعامل بشكل مثالي مع جميع الوظائف الأخرى.

winx يوتيوب تحميل واجهة

14. 4K Video Downloader

تنزيل فيديو بجودة عالية
  • يدعم العديد من المواقع
  • يقوم بتنزيل مقاطع فيديو 4K و 3D
  • إمكانية تنزيل قوائم التشغيل
  • تنزيل العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد
  • تنزيل قوائم التشغيل بحد أقصى 24 مقطعًا
  • وقت طويل في التحميل
4k تنزيل الفيديو
4K Video Downloader

الحكم: إنه أحد أفضل برامج تنزيل YouTube المجانية التي تتيح أيضًا التنزيل من مواقع أخرى. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة تنزيل قوائم التشغيل التي لا تتجاوز 24 مقطعًا. لتحقيق أداء فعال ، يجب عليك تثبيت برامج إضافية ولن تواجه إعلانات مزعجة أثناء تطبيق التطبيق.

إذا اخترت هذا البرنامج ، فستتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة ، مثل 4K و 3D وكذلك 360 درجة. علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيل ملفات MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عند تنزيل المقطع ، يمكنك ضبط جودة الفيديو المطلوب يدويًا. يتميز هذا البرنامج بجميع الأدوات اللازمة لتنزيل مقاطع الفيديو بنجاح للأغراض الاحترافية والهواة.

4k video downloaderinterface

15. JDownloader

عبر منصة
  • يدعم أكثر من 600 موقع
  • برنامج عبر الأنظمة الأساسية
  • يعمل مع أرشيفات RAR
  • تغيير عنوان IP التلقائي
  • لا تعمل المكونات الإضافية لـ Rapidshare و Letitbit بشكل كافٍ
  • كثافة الموارد العالية
jdownloader
JDownloader

الحكم: JDownloader هو تطبيق مجاني عبر الأنظمة الأساسية برمز مصدر مغلق يُستخدم لتنزيل مقاطع الفيديو من مشاركات الملفات المختلفة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Instagram والمواقع الأخرى التي تخفي الروابط المباشرة للتنزيل.

JDownloader هو أفضل برنامج تنزيل مجاني على YouTube يمكنه التعامل مع مهمته دون أي صعوبات. كل ما عليك فعله هو نسخ رابط ولصقه في نافذة البرنامج. قد يؤدي الاستخدام المستمر لهذا البرنامج إلى إبطاء أداء الكمبيوتر نظرًا لأن أداة التنزيل هذه تتميز بكثافة موارد عالية.

jdownloader الواجهة

16. YouTube-DLG

واجهة المستخدم الرسومية لتنزيلات الفيديو
  • يدعم أكثر من 400 موقع
  • تطبيق عبر الأنظمة الأساسية
  • تنزيل متزامن لعدة مقاطع فيديو
  • يسمح باختيار تنسيق الفيديو
  • الإصدار الأخير لا يدعم Ubuntu
  • لا يحتوي على جميع وظائف YouTube-DL
youtube-dlg
YouTube-DLG

الحكم: إنها واجهة رسومية مجانية لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع استضافة الفيديو المختلفة ، مثل YouTube وغيرها. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تنزيل العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد ، وتحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها تلقائيًا. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار جودة الفيديو اللازمة أثناء تنزيل مقطع.

بالعمل مع YouTube-DLG ، يمكنك بشكل فردي ضبط الحجم الأقصى والأدنى للملفات التي تنوي تنزيلها. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من تنزيل ترجمات واختيار لغتهم. إذا قمت بتنزيل قوائم التشغيل ، فيمكنك اختيار مقاطع الفيديو الضرورية من القائمة وعدم تنزيل قائمة التشغيل بأكملها.

youtube-dlg الواجهة

17. ClipGrab

واجهة بسيطة
  • إمكانية اختيار جودة الفيديو الذي تم تنزيله
  • يدعم التنزيلات من YouTube و Collegehumor و Dailymotion و Vimeo
  • يتميز بواجهة رسومية رائعة
  • وقت تنزيل سريع
  • ليس هناك الكثير من المواقع المدعومة
  • لا يمكنك اختيار تنسيق الفيديو الذي تم تنزيله
clipgrab
ClipGrab

الحكم: إنه برنامج مجاني متعدد المنصات لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب الشهيرة ، مثل YouTube و Collegehumor و Dailymotion و Vimeo وغيرها. بفضل هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات مختلفة ، مثل MP3 ، ملف MPG ، OGG ، ملف WMV ، إلخ. البرنامج متاح مجانًا.

ClipGrab واجهة رسومية جميلة وبسيطة. من السهل جدًا التنقل دون مساعدة. تنزيل مقاطع الفيديو ، يمكنك اختيار جودتها ولكن لا يمكنك اختيار تنسيق. لا يعمل برنامج التنزيل هذا مع جميع مواقع الويب ولكنه يعمل بشكل مثالي مع YouTube.

clipgrab الواجهة

18. aTube Catcher

ناقلات خمر
  • يتميز بتنزيل Turbo
  • إعادة ترميز مدمجة لأقراص CD و DVD
  • مسجل صوت مدمج
  • يدعم محول الفيديو العديد من التنسيقات
  • عدم وجود إعدادات موسعة لتحرير الفيديو
  • العمل غير الكافي مع ملفات mp3
أتوب الماسك
aTube Catcher

الحكم: aTube Catcher هو برنامج تنزيل فيديو قوي ومتوفر مجانًا ولا يتطلب تثبيت تطبيقات إضافية. فهو لا يتيح تنزيل المقاطع فحسب ، بل يتيح أيضًا تحويل مقاطع الفيديو وتنزيل الصوت ونسخ الأقراص الضوئية.

لتنزيل مقطع فيديو ، يجب عليك نسخ عنوان URL ولصقه في نافذة التنزيل في التطبيق. سيتم اتخاذ جميع الخطوات اللاحقة تلقائيًا. إنه أفضل برنامج تنزيل مجاني على YouTube يقدم واجهة وظيفية للغاية مع العديد من علامات التبويب. يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات مختلفة ، مثل MPG و VOB و OGG و MOV و AVI وما إلى ذلك. هذا البرنامج مناسب للاستخدام الهواة وكذلك للأغراض التجارية.

atube catcherinterface

19. VideoGet

الأفضل لنظام التشغيل Windows
  • يدعم أكثر من 900 موقع لتحميل الفيديوهات
  • إمكانية إنشاء وحفظ قوائم التشغيل
  • امكانية تحميل ملفات الفيديو والصوت
  • يعمل مع جميع أنواع وصلات الإنترنت
  • يعمل فقط على نظام Windows
  • نسخة مجانية تسمح بتحميل 20 فيديو
videoget
VideoGet

الحكم: إنه برنامج تنزيل ومحول فيديو مجاني مشروط يعمل مع أكثر من 900 موقع ، مثل YouTube و Google Video و Yahoo Video و MySpace و DailyMotion و DumpALink و Glumbert وغيرها. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى العديد من التنسيقات الضرورية ، مثل AVI و MPG و WMV و FLV و MP4 وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو على iPhone و AppleTV.

يعمل هذا البرنامج فقط على نظام Windows ويحتوي على مكونات إضافية لـ Internet Explorer و Mozilla FireFox. يمكنك العمل مع أي اتصالات إنترنت لضبط التنسيق والجودة أثناء التنزيل. ومع ذلك ، يمكنك تنزيل 20 مقطع فيديو فقط مجانًا. بعد ذلك ، سيتعين عليك شراء ترخيص رخيص مقابل 24.95 دولارًا واستخدام التطبيق دون قيود.

videoget الواجهة
GET 60% OFF GET 60% OFF

12 Best Free YouTube Downloaders

12 Best Free YouTube Downloaders in 2020

These YouTube downloaders are free and work both online and desktop on Windows or Mac featuring decent toolsets and great functionality. If you need to download videos from YouTube but cannot choose the most suitable software that don’t leave watermarks, look through the list below.

Top 14 Best Free YouTube Downloaders

  1. YT Cutter - Trim a YouTube video
  2. Video-dl - For Android
  3. U2Convert - The best UI
  4. VideoHunter – The best desktop downloader
  5. VideoFrom – The best for 4K
  6. TubeOffline - Classic YouTube downloader
  7. Any YouTube Video Converter - Without advertising
  8. WinX YouTube Downloader - Easily download
  9. 4K Video Downloader - Download high quality video
  10. JDownloader - Cross-platform
  11. YouTube-DLG - GUI for video downloads
  12. ClipGrab - Simple interface
  13. aTube Catcher – The best download speed
  14. VideoGet – The best for Windows

If you need to download 2-3 videos, the best way to do it is to use free YouTube downloaders. Such programs have a simple UI and allow coping with the task in one click.

If you plan to download dozens of videos from YouTube, then you’d better install a desktop program with more advanced settings.

1. YT Cutter

 
Trim a YouTube video
  • You can trim videos
  • Saves videos in MP4, MP3 and GIF
  • Lately there have been frequent crashes on the website

Verdict: This is a very simple web program with one interesting additional function that sets it apart from the rest - the ability to trim the video. Though the best YouTube downloaders also boast this feature, few of them allow you to trim clips for free and without watermarks.

You can even save the video in GIF format, so it can still be used as a GIF Creator. A simple interface is a sure advantage, so even beginner users can easily understand how it works.

yt cutter interface

2. Video-dl

 
For Android
  • Works on all possible gadgets
  • Supports more than 100 sites
  • Features a Bash script
  • Only video download
  • Problems during the installation process

Verdict: Video-dl is the best free YouTube downloader that works on all the possible platforms. Thanks to a Bash script, it may be installed on Android and even on a TV-set. This program supports hundreds of sites and downloads videos from them without any difficulties.

You may download videos even from TV channels and choose a video format as MP4 file, AVI, MKV while downloading. It is very convenient since you will avoid further conversions. So, Video-dl does not feature any conversion options, it allows solely downloading.

video-dl interface

3. U2Convert

 
The best UI
  • Cross-platform
  • Compatible with any browser
  • Ability to download from 1000+ sites
  • Annoying advertising of another application
  • No download strip while downloading videos

Verdict: This is truly the most convenient Free Online Video Downloader that I have ever seen. A nice and simple interface is complemented by extensive features, among which the most praiseworthy is the ability to download video and audio from more than 1000 sites, including YouTube, Instagram, Facebook, Vimeo.

To download a video, just insert a link to it in a special field. You can choose from 5 video download options (depending on the quality and format) and 3 audio download variants (128, 256, 300 Kb/s).

u2convert interface

4. VideoHunter

 
Best desktop downloader
  • Download multiple videos at once
  • 6 times faster than web services
  • Easily navigable interface
  • Amazing converter features
  • Download and converter functions are divided into different windows

Verdict: This is a very convenient Video Downloader for YouTube, which also allows you to download videos from any source. It can be called the best free YouTube downloader for those, who want to download several video and audio files simultaneously.

When you start the program, you can choose either to download a video from a website or convert the one stored on your PC. Unfortunately, you can’t convert the video to the desired format while downloading it from the site. The converter can convert clips to dozens of formats.

videohunter interface

5. VideoFrom

 
Best for 4K
  • Free distribution of the product
  • Possibility to download videos without ads
  • Possibility to download videos and audio
  • HD, FullHD and UltraHD support
  • Absence of video conversion options
  • Works only on Windows

Verdict: VideoFrom is the best free YouTube downloader that perfectly copes with its tasks. It is designed solely for Windows enabling to download videos and audio from various sites. The program allows downloading files from YouTube and other video hostings by means of simple copying of a URL address. VideoFrom may automatically recognize and catch links for relevant content in the clipboard.

The toolset of this program is not big but downloading videos you may choose the quality and format that you need. VideoFrom has a built-in download manager that supports sorting and removal of files. The program is perfect for regular as well as for rare use. It doesn’t require much space and will not bother you.

videofrom interface

6. TubeOffline

 
Classic Youtube Downloader
  • Does not require installation
  • Possibility to download videos without ads
  • Possibility to choose a video format and quality
  • WMV, MP4, MP3, AVI, FLV support
  • Not compatible with iOS
  • Requires qualitative Internet connection

Verdict: TubeOffline belongs to free YouTube downloaders that do not require installation. Using this app, you may effortlessly download any videos from various sites, such as YouTube, Instagram, Facebook and others. To start downloading, you have to copy a URL address and paste it in the line, then ‒ click the button “Get Video” and that’s it.

You may also choose the quality of the video downloaded as well as its format. It is very convenient because you don’t have to convert the video afterward. The list of the sites supported is available on the homepage of this service. It is a great app because when you have to download several videos, you do not have to install anything ‒ just open the app and download a necessary video.

tubeoffline interface

7. Any YouTube Video Converter

 
Without advertising
  • Supports many video formats
  • Offers video editing options
  • CD, DVD, Blu-Ray video burning
  • Offline download of YouTube videos
  • No DivX codec conversion
  • Absence of multi-channel sound support

Verdict: Any Video Converter is one of the best free YouTube downloaders. This app enables not only to download videos but also easily convert them featuring a built-in video editor. Using this program, you will get the opportunity to edit a clip performing such functions as video cropping, turning, cutting and joining files as well as adding subtitles.

To my mind, the only drawback is that you can’t download more than one video at a time. You will have to wait till the download is over and only then you will be able to download another video. That is why Any Video Converter Free is more suitable for an amateurish use.

any free youtube downloader interface

8. WinX YouTube Downloader

 
Easily download
  • Supports up to 300 video websites
  • Possibility to download videos in 8K format
  • Possibility to convert videos in different formats
  • Downloading of several clips simultaneously
  • Absence of a multi-channel download
  • Can’t download 3D videos

Verdict: WinX YouTube Downloader is a program to download videos not only from YouTube but also from other popular sites, like Facebook, Instagram, etc. To download a clip from these websites, you have to copy an URL address of the video and paste it in the download window. Then, click on the button “Done” and the download will begin.

This software belongs to those free YouTube downloaders that allow converting videos into various formats, such as FLV file, MKV, AVI file and others. It is a great advantage since the video you downloaded may be not available for use on your computer.

However, the program features some drawbacks, like you can’t download 3D and 360-degree videos. Despite this, it will perfectly cope with all the other functions.

winx youtube download interface

9. 4K Video Downloader

 
Download high quality video
  • Supports many sites
  • Downloads 4K and 3D videos
  • Possibility to download play-lists
  • Downloading of several videos simultaneously
  • Downloading of playlists with 24 clips maximum
  • Long download time

Verdict: It is one of the best free YouTube downloaders that also allows downloading from other sites. Using this software, you may easily download playlists that do not exceed 24 clips. To achieve efficient performance, you have to install additional software and you will not meet annoying ads applying the app.

If you choose this program, you will be able to download videos in various formats, like 4K and 3D as well as 360-degree ones. Moreover, you may download MP3 files on your computer.

Downloading the clip, you may manually adjust the quality of the necessary video. This program features all the necessary tools to successfully download videos for amateurish and professional purposes.

4k video downloader interface

10. JDownloader

 
Cross-platform
  • Supports more than 600 sites
  • Cross-platform software
  • Works with RAR archives
  • Auto IP address change
  • Rapidshare and Letitbit plug-ins do not work adequately
  • High resource intensity

Verdict: JDownloader is a free cross-platform app with a closed source code used to download videos from various file shares. Using this program, you may download videos from YouTube, Instagram, and other sites that hide direct links for download.

JDownloader is the best free YouTube downloader that will cope with its task without any difficulties. All you have to do is to copy a link and paste it in the program window. Continuous use of this program may slow down your computer performance since this downloader features high resource intensity.

jdownloader interface

11. YouTube-DLG

 
GUI for video downloads
  • Supports more than 400 websites
  • Cross-platform app
  • Simultaneous download of several videos
  • Allows choosing a video format
  • The last version doesn’t support Ubuntu
  • Does not feature all YouTube-DL functions

Verdict: It is a free graphical interface to download videos from various video hostings, like YouTube and others. Using this app, you may simultaneously download several videos, automatically convert downloaded videos. Moreover, you may choose the necessary video quality while downloading a clip.

Working with YouTube-DLG, you may individually adjust the maximal and minimal size of the files you are going to download. In addition, you will be able to download subtitles and choose their language. If you download playlists, you may choose the necessary videos from the list and do not download the whole playlist.

youtube-dlg interface

12. ClipGrab

 
Simple interface
  • Possibility to choose the quality of the video downloaded
  • Supports downloads from YouTube, Collegehumor, Dailymotion, Vimeo
  • Features a great graphic interface
  • Fast download time
  • Not many supported websites
  • You can’t choose the format of the downloaded video

Verdict: It is free multi-platform software to download videos from popular websites, like YouTube, Collegehumor, Dailymotion, Vimeo and others. Thanks to this app, you may also convert videos into various formats, such as MP3, MPG file , OGG, WMV file, etc. The program is available for free.

ClipGrab has a beautiful and simple graphic interface. It is very easy to navigate without help. Downloading videos, you may choose its quality but can’t choose a format. This downloader doesn’t work with all websites but it perfectly works with YouTube.

clipgrab interface

13. aTube Catcher

 
Vintage-style vectors
  • Features a Turbo download
  • Built-in re-coder of CD and DVD discs
  • Built-in audio recorder
  • Video converter supports many formats
  • Absence of extended settings for video editing
  • Inadequate work with mp3 files

Verdict: aTube Catcher is a powerful video downloader that is available for free and does not require the installation of additional apps. It enables not only to download clips but also to convert videos, download audio and burn optical discs.

To download a video, you have to copy a URL address and paste it in the download window in the app. All the subsequent steps will be taken automatically. It is the best free YouTube downloader offering a highly-functional interface with several tabs. You may also convert videos into various formats, like MPG, VOB, OGG, MOV, AVI, etc. This software is suitable for amateurish use as well as commercial purposes.

atube catcher interface

14. VideoGet

 
Best for Windows
  • Supports more than 900 websites to download videos
  • Possibility to create and save playlists
  • Possibility to download videos and audio
  • Works with all types of Internet connections
  • Works only on Windows
  • Free version allows downloading 20 videos

Verdict: It is a conditionally free video downloader and converter that works with more than 900 websites, such as YouTube, Google Video, Yahoo Video, MySpace, DailyMotion, DumpALink, Glumbert, and others. Using this app, you may convert videos into various necessary formats, like AVI, MPG, WMV, FLV, MP4, etc. You may also watch videos on iPhone and AppleTV.

This program works only on Windows and has plug-ins for Internet Explorer and Mozilla FireFox. You may work with any Internet connections adjusting the format and quality while downloading. However, you may download only 20 videos for free. Then, you will have to buy a cheap license for $24.95 and use the application without restrictions.

videoget interface
creative cloud all special offers creative cloud all special offers