أفضل 5 برامج من صانعي نماذج تصميم العلم لاستخدامهم في 2022

بواسطة Eva Williams, Hamdi al-Kazmi 2022-11-17, Arabic Blog

يقدم صانعو قوالب تصميم العلم قوالب احترافية قابلة للتخصيص بشكل لا تشوبه شائبة لتلبية توقعاتك الأكثر جموحًا. يعتبر وضع علامة على نشاطك التجاري logo طريقة رائعة لجعل علامتك التجارية أكثر شهرة وبناء الثقة مع العملاء ، حيث أن العلم شيء وطني ويفخر به. سيكون مناسبًا في أي مكان تقريبًا ، سواء كان موقع الويب الخاص بك أو حساب شبكة اجتماعية ، ويمكنك أيضًا تزيين بطاقة عمل وقميص وقبعة بيسبول وعناصر إعلانية أخرى به.

أفضل 5 صناع قوالب تصميم علم

  1. Adobe Express - يقدم تأثيرات احترافية
  2. Tennessine - Over100 ألف قالب
  3. VistaCreate - تصميم الفريق متاح
  4. DesignEvo - عالية الدقة حفظ العلم
  5. GraphicSprings - تصميمات لا تشوبها شائبة وقابلة للتخصيص

لكي لا تخطئ في اختيار مصمم العلم ، يجب عليك التحقق مما إذا كان نظام التشغيل الخاص بك يدعم البرنامج ، وتأكد من أن واجهة المستخدم سهلة الاستخدام وأن الوظائف والأدوات التي تحتاجها متوفرة ، على سبيل المثال ، عدد بالإضافة إلى الجودة اللائقة لمواد الإخراج. البرنامج الموصوف أدناه مجاني أو منخفض التكلفة ويقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا ، بحيث يمكن أن يناسب كل محفظة.

1. Adobe Express - اختيارنا

يقدم تأثيرات احترافية
  • تخصيص القالب
  • تصميم احترافي للقوالب
  • الازدواجية وتغيير الحجم
  • Adobe Stock مكتبة صور خالية من الملكية
  • لم يتم العثور على

حكم : ال Adobe Express صانع العلم لديه كل ما تحتاجه لإنشاء علم أحلامك ببضع نقرات. لا توجد قيود على الأشكال والألوان والأنماط - اجعل العلم بالطريقة التي تتخيلها تمامًا. ستساعدك العديد من القوالب في إنشاء تصميم مناسب لشركة أو مؤسسة تعليمية أو رياضية ، وما إلى ذلك. استخدم جميع الأصول المتاحة لتخصيص علمك - نمط الخط وحجمه ، أو صورك ، أو آلاف الصور المجانية من مكتبات Express.

عند شراء اشتراك مميز ، سيكون لديك حق الوصول إلى التطبيق التلقائي لهوية الشركة - logo ونظام الألوان والخط. عند الانتهاء ، قم بتنسيق العلم وفقًا للمكان الذي تم نشره فيه ، مثل موقع ويب أو مواد تسويقية.

إذا أنشأت هذا المشروع للطباعة لاحقًا ، فستحتاج إلى حفظ الملف بتنسيق PNG عالي الدقة. استمتع بالنسخة المجانية من هذا برامج التصميم الجرافيكي أو شراء اشتراك بريميوم مقابل فقط9.99 دولارًا أمريكيًا .

adobe express واجهة صانعي نماذج العلم

2. Tennessine

أكثر من 100 ألف قالب
  • خيار طباعة العلم
  • واجهة مستخدم بديهية
  • تتوفر تنسيقات PNG و SVG للحفظ
  • إضافة الأشكال والصور والتأثيرات
  • يبطئ في بعض الأحيان

حكم : يوفر لك صانع العلامات Tennessineflag عبر الإنترنت أكثر من 100 ألف نموذج علم ، يمكنك بناءً عليها إنشاء القوالب الخاصة بك بسهولة. ستمنح الوظيفة المفيدة لمشاركة المشاريع المنتهية إمكانية وصول فريقك لعرضها وحتى تحريرها إذا لزم الأمر. كل ما عليك فعله هو إرسال مشروعك ثم إنشاء رابط مشاركة.

بعد تحميل القالب الخاص بك ، يمكنك مشاركة رابط إليه أو إضافته إلى ملفك الشخصي حتى يتمكن جميع متابعيك من تقييم النتيجة. علاوة على ذلك ، يتوفر أيضًا هنا print عالي الجودة بالحجم الكامل من علمك مقابل رسوم ، ويتم تسليمه مباشرةً إلى منزلك. مكافأة لطيفة هي أن إنشاء الأعلام أمر مطلقمجانا .

tennessine واجهة صانع قوالب التصميم

3. VistaCreate

تصميم الفريق متاح
  • Over70 مليون صورة ومقاطع وأصول رسومية متجهة بدون حقوق ملكية
  • تحرير غني بالميزات عن طريق السحب والإفلات
  • يزيل الخلفية من الصور
  • يوفر التحرير المتقدم
  • المشاركة مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي الشعبية
  • تحميل محدود في نسخة مجانية

حكم : VistaCreate هو مساعد رائع لإنشاء أعلام مناسبة لأي حالة في دقائق. تصفح من خلال المجموعة المدمجة من الأصول والصور والأشكال للحصول على الإلهام من التصميمات المختلفة وإنشاء شيء تحبه حقًا. يمكن أن يحدث التخصيص عن طريق إضافة مجموعة متنوعة من العناصر ، سواء كانت نقوشًا ، أو تغيير الخلفية ، وما إلى ذلك. يتم الحفظ في هذا المورد تلقائيًا ، لذلك عند إكمال التصميم ، ما عليك سوى تنزيل المشروع النهائي. ومع ذلك ، يمكنك العودة وتحسين التصميم الخاص بك في أي وقت مناسب.

إزالة الخلفية من صورك في بضع ثوانٍ وإنشاء العديد من مجموعات العلامات التجارية وفقًا لتصميم هوية شركتك - كل هذا وأكثر متاح لك من خلال هذا logo صانع. قم بإنشاء فريق عمل ، يمكن أن يضم ما يصل إلى 10 أعضاء ، للعمل بكفاءة أكبر عند إنشاء تصميمات علم مذهلة. كما أنه يوفر مساحة تخزين مناسبة لمشاريعك ذات الحجم غير المحدود. استمتع بمنتجاتمجانا أو ل10 دولارات شهريًا للحصول على خطة مميزة.

vistacreate واجهة صانع قالب تصميم العلم

4. DesignEvo

عالية الدقة حفظ العلم
  • Over10 آلاف قالب
  • التخصيص المثالي
  • تحرير تصميم العلم متعدد الوظائف
  • ميزة إعادة التحميل
  • حدود في الإصدار المجاني
designevo صانع قالب العلم logo
DesignEvo

حكم : يعد تصميم قالب العلم باستخدام DesignEvo أمرًا سهلاً لأنه يأتي مع مجموعة من القوالب الاحترافية القابلة للتخصيص بسلاسة مع العديد من الأشكال والخطوط المتاحة. إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ وكيف سيبدو تصميمك النهائي ، فقم بالتمرير خلال القوالب المعدة مسبقًا والتي ستمنحك إلهامًا وأفكارًا لا تصدق لإنشاءك المستقبلي. واجهة المنتج صديقة للمبتدئين مع ميزات تحرير لائقة وموثوقة. هذا المورد هو هبة من السماء الحقيقية لتصميم الأعلام التي ستزين موقع الويب الخاص بك ، والمتجر عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك.

تحكم في الأصول المتاحة وقم بإدارتها حسب ذوقك حتى لا تحد من إبداعك وتحصل على النتيجة التي تريدها. عملية التحرير سهلة للغاية لأنه يمكنك ضبط المقياس المطلوب أو استخدام أزرار الإعادة / التراجع. يمكنك استخدام المجانا الإصدار ، أو شراء الخطة الأساسية مقابل دفعة لمرة واحدة تبلغ24.99 دولارًا .

designevo واجهة صانع قالب التصميم

5. GraphicSprings

تصميمات لا تشوبها شائبة وقابلة للتخصيص
  • سرعة فائقة في التنزيل والوصول
  • تخصيص حجم التصميم
  • دعم للعديد من اللغات
  • دعم قوي للعلامات التجارية
  • يأتي بدون نسخة تجريبية مجانية
graphicsprings صانع قالب تصميم flag logo
GraphicSprings

حكم : الفائدة الرئيسية من صانع قوالب تصميم العلم هذا هي سهولة استخدامه ومدى ملاءمته للمبتدئين. يعد اختيار القالب الذي تريده وتخصيصه أمرًا بسيطًا للغاية. تتيح تقنية التحرير المبتكرة logo تحرير المسودات. بمجرد الانتهاء من تصميم العلم الخاص بك ، قم بتنزيله بتنسيق EPS أو PNG أو JPG من اختيارك ، أو شاركه مع فريقك كملف PDF. تتفاوت الأسعار بين GraphicSprings خطط وتبدأ من19.99 دولارًا .

graphicsprings واجهة صانع قالب تصميم flag
محتوى:
GET UP TO 71% OFF GET UP TO 71% OFF

5 Best Flag Design Template Makers to Use in 2023

By Eva Williams 13 days ago, Software Reviews

Flag design template makers offer pro-grade templates that are flawlessly customizable to meet your wildest expectations. A flag with your business logo is a great way to make your brand more recognizable and build trust with customers, as the flag is something patriotic and proud. It will fit almost anywhere, whether it’s your website or a social network account, and you can also decorate a business card, T-shirt, baseball cap, and other advertising elements with it.

Top 5 Flag Design Template Makers

  1. Adobe Express - Offers professional effects
  2. Tennessine - Over 100 thousand templates
  3. VistaCreate - Team design available
  4. DesignEvo - High-res flag saving
  5. GraphicSprings - Flawless and customizable designs

In order not to make a mistake in choosing a flag designer, you should check whether your operating system supports the software, make sure that the UI is easy-to-use and functions and tools you need are available, for example, the number of templates, as well as decent quality for output materials. The software described below are free or low-cost that offer a free trial, so they can suit every wallet.

1. Adobe Express - Our Choice

Offers professional effects
  • Template personalization
  • Pro-grade design for templates
  • Duplication and resizing
  • Adobe Stock royalty-free image library
  • Not found

Verdict: The Adobe Express flag maker has everything you need to create the flag of your dreams with just a couple of clicks. There are no restrictions in shapes, colors, and styles – make the flag exactly the way you imagine. Numerous templates will help you create a design that is suitable for a company, educational or sports institution, and so on. Use all available assets to customize your flag – font style and size, your images, or thousands of free pictures from the Express libraries.

When you purchase a premium subscription, you will have access to the auto-application of corporate identity – logo, color scheme, and font. When done, format the flag according to the place it was posted, such as a website or marketing materials.

If you created this project for later printing, you will need to save the file as a high-resolution PNG. Enjoy the free version of this graphic design software or purchase a premium subscription for only $9.99.

adobe express flag design template makers interface

2. Tennessine

More than 100 thousand templates
  • Flag printing option
  • Intuitive UI
  • PNG and SVG formats available for saving
  • Adding shapes, pictures, effects
  • Sometimes slows down

Verdict: The Tennessine flag maker online offers you 100+ thousand flag templates, based on which you can easily create your own templates. A handy function for sharing finished projects will give your team access to view and even edit them if necessary. All you need to do is to submit your project and then generate a share link.

After uploading your template, you can share a link to it or add it to your profile so that all your followers can evaluate the result. What’s more, a high-quality, full-size print of your flag is also available here for a fee, delivered directly to your home. A nice bonus is that creating flags is absolutely free.

tennessine flag design template maker interface

3. VistaCreate

Team design available
  • Over 70 million royalty-free images, clips, and vector graphic assets
  • Feature-rich editing by dragging and dropping
  • Removes background from pictures
  • Provides advanced editing
  • Sharing directly to popular social media
  • Limited downloading in free version

Verdict: VistaCreate is a great assistant to create flags that are suitable for any case in minutes. Browse through the built-in collection of assets, pictures, and shapes to get inspiration from different designs and create something you really like. Customization can occur by adding a variety of elements, whether it be inscriptions, changing the background, and so on. Saving in this resource is automatic, so when you complete the design, just download the finished project. However, you can come back and improve your design at any convenient time.

Removing the background from your photos in a couple of seconds and creating several Brand Kits according to your corporate identity design – all this and more is available to you with this logo maker. Create a work team, which can include up to 10 members, to work even more efficiently when creating incredible flag designs. It also provides convenient storage for your projects of unlimited size. Enjoy products for free or for $10 per month for a premium plan.

vistacreate flag design template maker interface

4. DesignEvo

High-res flag saving
  • Over 10 thousand templates
  • Perfect customization
  • Cross-functional flag design editing
  • Re-downloading feature
  • Limits in free version
designevo flag template maker logo
DesignEvo

Verdict: To design a flag template with DesignEvo is easy as it comes with a bunch of pro-level templates that are seamlessly customizable with the many available shapes and fonts. If you don’t know where to start and what your finished design will look like, then scroll through the pre-made templates that will give you incredible inspiration and ideas for your future creation. The interface of the product is newbie-friendly with decent and reliable editing features. This resource is a real godsend for designing flags that will decorate your website, online store, and so on.

Control and manage the available assets to your taste so you don’t limit your creativity and get the result you want. The editing process is very handy because you can set the required scale or use the Redo/Undo buttons. You can use the free version, or buy the basic plan for a one-time payment of $24.99.

designevo design template maker interface

5. GraphicSprings

Flawless and customizable designs
  • Super-fast downloading & access
  • Customize the design size
  • Support for a lot of languages
  • Powerful support for brands
  • Comes with no free trial
graphicsprings flag design template maker logo
GraphicSprings

Verdict: The main benefit of this flag design template maker is its ease of use and newbie-friendliness. Picking a template you like and customizing it is very simple. Innovative logo editing technology allows editing drafts. Once you’ve finished your flag design, download it as an EPS, PNG, or JPG of your choice, or share it with your team as a PDF. Prices vary between GraphicSprings plans and start at $19.99.

graphicsprings flag design template maker interface
Contents:
GET 60% OFF GET 60% OFF