مراجعة الإعدادات المسبقة بريست Dirty Boots لعام 2021

بواسطة Tata Rossi, Hamdi al-Kazmi 2021-11-24, Arabic Blog

بمساعدة الإعدادات المسبقة لـ Dirty Boots ، يمكنك إضافة درجات ألوان دافئة إلى صورك وإضفاء إحساس متجدد الهواء في صورك. يمكنك بسهولة تخصيصها وفقًا لاحتياجاتك عن طريق ضبط درجة تعرضها ودرجة حرارتها ودرجة لونها.  

مجموعة Dirty Boots المسبقة

على موقع ويب Dirty Boots ، ستجد مجموعتين من الإعدادات المسبقة أدوبي لايت روم. تتضمن الحزمة الأولى من الإعدادات المسبقة لسطح المكتب 13 إعدادًا مسبقًا في المجموع. يكلف 89 دولار.

المجموعة الثانية مناسبة لأصحاب الأجهزة المحمولة. يتضمن 7 تأثيرات لونية. إلى جانب ذلك ، ستجد 4 إعدادات مسبقة إضافية ستكون مفيدة لأي شخص يرغب في تحسين صور السفر أو الطعام أو الشاطئ. هذه الحزمة تكلف 59 دولار.

الإعداد المسبق Dirtyboots # 1

المسبقة الأحذية القذرة

إذا كنت بحاجة إلى تحسين الصور المظلمة ، وإبراز التفاصيل في الظلال ، فسيكون هذا الإعداد المسبق Dirty Boot مثاليًا. بالإضافة إلى تعزيز التباين ، فإنه يمنح صورتك أيضًا ظلًا أحمر كثيفًا ويؤثر بشكل مثالي على لون البشرة.

الإعداد المسبق Dirtyboots # 2

المسبقة الأحذية فوضوي

إذا لاحظت تلف توازن اللون الأبيض في صورتك بشكل كبير ، فيمكنك استخدام هذا النوع من فلاتر الأحذية المتسخة وفلاتر الشعر الفوضوي لإصلاح العيب. من المفيد أيضًا أن تحتوي صورك على عناصر خضراء وبرتقالية وتريد إضفاء مظهر طبيعي عليها.

يمكنك أيضًا استخدامها لتوحيد لون البشرة وإبراز الأجزاء المظلمة من اللقطة. سوف تكتسب الإبرازات في المناطق الساطعة أيضًا توهجًا لطيفًا.

Dirtyboots Preset # 3

الأحذية المتسخة والإعدادات المسبقة للشعر الفوضوي

بين جميع الإعدادات المسبقة لـ Dirty Boots و Messy Hair ، يُطلق على هذا المكون الإضافي بجدارة اسم أداة عالمية تناسب جميع المصورين. إنه يعطي صورك مظهرًا شبيهًا بالفيلم ، ويضيءها ويضيف ظلال الباستيل الساحرة. بعد اختباره على عشرات الصور ، يُزعم أنه يصنع المعجزات في لون البشرة وملمسها.

Dirtyboots Preset # 4

الأحذية القذرة المسبقة الشعر فوضوي

باستخدام مرشح Dirty Boot هذا ، يمكنك إضفاء مظهر فيلم على صورك. بالإضافة إلى نمط الفيلم المميز ، ستظهر نغمات غير لامعة وضبابية بالإضافة إلى التحبب الطفيف في صورك.

النتيجة بتلوين متوازن وأجواء ناعمة ورومانسية تبدو مناسبة بشكل خاص في حفلات الزفاف والخطوبة ولقطات الزوجين. إذا كنت ترغب في الحصول على صور تم تحريرها بشكل احترافي في أقصر وقت ممكن ، فتأكد من الاتصال بمراجعي الصور ذوي الخبرة لدينا.

الإعداد المسبق Dirtyboots # 5

المسبقة lightroom

إعداد مسبق آخر مستوحى من الأفلام تم إنشاؤه للمصورين الذين يستمتعون بالتقاط جميع ديناميكيات يوم الزفاف بمشاهد ومواقع متغيرة بشكل مفاجئ. إنه يعطي صبغة حمراء طفيفة لصورتك ، وبالتالي تحسين لون البشرة ، في حين أن التباين اللطيف يجعل الظلال أكثر جاذبية.  

الإعداد المسبق Dirtyboots # 6

أفضل الإعدادات المسبقة lightroom

هذا هو بالفعل المكون الإضافي Lr الأكثر فائدة بين الإعدادات المسبقة لـ Dirty Boots Messy Hair إذا كنت بحاجة إلى تحسين اللون الطبيعي للجبال والأنهار والبحار والبحيرات وما إلى ذلك ، ستلاحظ أن اللون الأزرق سيصبح أعمق مع ظلال مخضرة معتدلة . يتم استخدام هذا الإعداد المسبق بشكل متكرر مع تصوير السفر، فضلاً عن لقطات الزفاف وقصص الحب. يمكنك استخدامه لتعديل المنحنيات وإضافة الإبرازات. إلى جانب ذلك ، ستعطي عمقًا إضافيًا لصورك.

Dirtyboots Preset # 7

الأحذية القذرة شعر فوضوي مسبقا

هدفك هو إعطاء لقطاتك مظهرًا أكثر برودة ونظافة ، فاستفد من هذا الإعداد المسبق. إنه ينظم اللون الرمادي بشكل مثالي ، ويزيد من التباين ، مما يجعل الأجزاء المضيئة من الصورة أكثر بروزًا. في متجر Dirtyboots للإعدادات المسبقة ، يعد هذا المنتج هو المنتج الأكثر شيوعًا بين مصوري المناظر الطبيعية https://fixthephoto.com/best-landscape-photographers.html (قائمة أفضل مصوري المناظر الطبيعية) الذين يحتاجون غالبًا إلى تحسين السماء والمياه في صورهم.

Dirtyboots مسبقا BW

الأحذية القذرة شعر فوضوي مسبقا

إذا كنت ترغب في إضفاء مظهر أنيق وخالٍ على صورك ، فلن تجد إعدادًا مسبقًا أفضل. تناسب هذه الصورة جميع الصور الملونة ، وتحولها إلى صور أحادية اللون وتنقل الفكرة الرئيسية بمساعدة تفاعل الضوء والظل. حتى إذا تم التقاط صورتك في ضوء قاسٍ ، فإن هذا الإعداد المسبق Dirty Boot سيساعد في الحفاظ على التفاصيل.

Dirtyboots Mobile الإعداد المسبق # 1

الأحذية القذرة المسبقة المحمول

بفضل هذا الإعداد المسبق لموقع لايت روم موبايل، ستكتسب صورتك مجموعة كاملة من الألوان ، خاصة الفيروز والأحمر والبني والأصفر. إلى جانب ذلك ، سيظهر خط واضح بين الأجزاء المظللة والمضيئة. أوصي باستخدامه للصور الخارجية الملتقطة في ضوء ساطع.

Dirtyboots Mobile الإعداد المسبق # 2

الأحذية فوضوي المسبقة المحمول

إذا كنت متخصصًا في التصوير الفوتوغرافي صورة وترغب في جعل أعمالك ملفتة للنظر ، ولكل منها ذوق فريد ، فاختر هذا المثال من الإعدادات المسبقة للجوال Dirty Boots. يزيل تشبع جميع الألوان ، مع الحفاظ على التركيز على لون البشرة.

Dirtyboots Mobile الإعداد المسبق # 3

الأحذية القذرة شعر فوضوي المسبقة المحمول

محاولة لتقليد مظهر المدرسة القديمة ذي التباين الباهت في صورك ، لن تستغني عن الإعدادات المسبقة للجوال Dirty Boots. فهو يقلل من الإبرازات ويخفض اللون الأسود ، مما يعني أن جميع الألوان ستصبح غير مشبعة. لون البشرة دافئ بشكل لطيف والخلفية تبدو مثيرة للاهتمام بشكل خاص مع هذا المزاج الكئيب.

Dirtyboots Mobile الإعداد المسبق # 4

الأحذية المتسخة والشعر فوضوي المسبقة المحمول

إنها حقًا أداة متعددة الأغراض تغطي نطاقًا واسعًا من مهام التحرير. يمكنك استخدام هذا الإعداد المسبق لجعل الخطوط أكثر حدة ، وزيادة التباين ، والحفاظ على الألوان الدافئة والمظهر الطبيعي للبشرة ، ونغمات الخلفية غير المشبعة وإخراج الهدف الرئيسي.  

Dirtyboots Mobile الإعداد المسبق # 5

أحذية التصوير الفوتوغرافي المسبقة للجوال

إذا كنت تحب حقًا لقطات Dirty Boots المعروفة بمشاعرها المثيرة مع اندفاعة من الحب ، فستكون سعيدًا تمامًا بالحصول على هذا المكون الإضافي للجوّال. فهو يقلل الظلال ، بينما يلفت الانتباه إلى أكثر النقاط سطوعًا ، ويضيف بعض التشبع والأشكال لجعل الصورة أكثر جاذبية.

إذا كانت هناك درجات لونية باردة في صورتك ، فسيتم رفعها ، ويكون اللون الأخضر هو المثال الأكثر وضوحًا. إنه يجمل صور الخطوبة بشكل مثالي.

Dirtyboots Mobile الإعداد المسبق # 6

الأحذية فوضوي المسبقة المحمول

يخضع مزيج اللون الأزرق المخضر والبرتقالي لأكبر التغييرات إذا كنت تستخدم هذا الإعداد المسبق للهاتف المحمول Dirty Boot. قم بتطبيقه على الصور ذات الخلفيات الباردة لموازنة التدرج اللوني بالكامل.

ضع في اعتبارك أنه يجب توخي الحذر مع هذا المكون الإضافي إذا كان هناك الكثير من الألوان الباردة في الصورة. قد يضيف أيضًا لونًا مزرقًا إلى الكائنات البيضاء ، لذا راقب كل خطوة من خطوات عملية التحرير.

Dirtyboots Mobile الإعداد المسبق # 7

dirtyboots المحمول الإعداد المسبق # 7

امنح صورك جوًا مشمسًا بمساعدة هذا الإعداد المسبق. إنه يناسب تمامًا الصور التي تم التقاطها في الهواء الطلق ولقطات الإجازات وصور السيلفي العادية. سوف تمتلئ الصورة باللون الأصفر والأزرق. إذا كنت تعتقد أن النتيجة ساطعة للغاية ، فما عليك سوى ضبط النغمات قليلاً.

كيفية استخدام الإعدادات المسبقة Dirty Boots في 4 خطوات سهلة

إذا كنت تريد معرفة كيفية إضافة إعدادات مسبقة إلى Adobe Lightroom، فاتبع الخطوات أدناه.

الخطوة الأولى . انتقل إلى موقع Dirty Boots and Messy Hair وادفع مقابل حزم Dirtyboots Desktop أو Dirtyboots Mobile.

الخطوة الثانية . بمجرد شراء الإعدادات المسبقة ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط التنزيل. اضغط على الرابط لحفظ المجموعة. إنها تأتي بتنسيق zip. ، لذا تحتاج إلى فكها قبل تثبيتها.

الخطوة الثالثة . بعد فك ضغط الملف الذي تم تنزيله ، سترى الإعدادات المسبقة .lrtemplate و .xmp في مجلد جديد. إذا لم تكن قد قمت بتثبيت الإعدادات المسبقة من قبل ، فاقرأ ملف PDF المضمن في الحزمة.

الخطوة الرابعة . قم بتثبيت التأثيرات التي تم تنزيلها في Lightroom واستخدمها لتحسين صورك. يمكنك تطبيقها لإصلاح درجة حرارة اللون بسرعة وضبط التعرض في صورك.

Dirty Boots المسبقة على Instagram

الأحذية القذرة المسبقة instagram

اسم المستخدم :dirtybootspresets
النوع : الزفاف والمشاركة والسفر
المتابعون : 302 ألف

يمكنك أيضًا زيارة حساب Instagram الرسمي للإعدادات المسبقة لـ Dirty Boots للعثور على المزيد من الأمثلة على اللقطات المحسّنة بمساعدة هذه التأثيرات. هناك ، سترى أيضًا الكثير من الصور قبل وبعد ، والتي ستساعدك على معرفة كيف يمكنك استخدام هذه الإعدادات المسبقة لتعديل الألوان والتعرض والإعدادات الأخرى في صورك. اقرأ التعليقات الموجودة أسفل كل صورة للتعرف على الإعدادات المسبقة الأكثر شيوعًا بين المصورين الآخرين.

التعليمات

  • • ما البرنامج الذي يمكنني استخدامه لتطبيق Dirtyboots Presets؟

تأتي الإعدادات المسبقة لسطح المكتب Dirtyboots بتنسيقات .lrtemplate و. xmp. يمكنك تثبيتها في Adobe Lightroom Classic 7.3 والإصدارات السابقة بالإضافة إلى Adobe Lightroom CC (2015) و 6 و 5 و 4. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام إعدادات ACR المسبقة في Photoshop CC و CS6.

الإعدادات المسبقة للجوال متوافقة مع تطبيق Lightroom Mobile ، مما يجعلها مثالية لمالكي أجهزة iOS و Android.

  • • ما الذي يجعل الإعدادات المسبقة لـ Dirty Boots لسطح المكتب والجوّال مختلفة؟

ستكون الإعدادات المسبقة لسطح المكتب مفيدة لأولئك الذين يستخدمون إصدار سطح المكتب من Lightroom. لن تتمكن من استخدامها لتحسين اللقطات على هاتفك. ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى دفع 15 دولارًا للاشتراك الشهري لاستخدام هذا الإصدار من Lightroom.

يمكنك تثبيت الإعدادات المسبقة للجوال في تطبيق Lightroom لتحسين صورك أثناء التنقل. إنها مناسبة لمالكي أجهزة iOS و Android. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا دون دفع اشتراك شهري.

  • • هل هذه الإعدادات المسبقة متوافقة مع الصور الملتقطة بكاميرات مختلفة ، مثل Canon و Nikon و Fuji و Sony وما إلى ذلك؟

نعم ، يمكنك استخدام هذه الإعدادات المسبقة لتحسين الصور الملتقطة بكاميرات Canon و Nikon و Fuji و Sony و Leica. تستند الإعدادات المسبقة لـ Dirtyboots إلى ملف تعريف Adobe القياسي. قبل شرائها ، تحقق مما إذا كانت الكاميرا الخاصة بك متوافقة معها.

  • • لم ألتقط صورًا بتنسيق RAW ، فهل من الممكن استخدام هذه الإعدادات المسبقة لتحسين صور JPG؟

تم إنشاء الإعدادات المسبقة لـ Dirtyboots خصيصًا لأولئك الذين يحتاجون إلى تحسين صور RAW ، وهذا هو سبب استحالة استخدامها لتحسين اللقطات في JPG.

الإعدادات المسبقة Dirty Boots: بدائل مجانية

أدوات مجانية ل lightroom

تتضمن هذه المجموعة 10 إعدادات مسبقة لتحسين اللقطات بأنواع مختلفة. قم بتنزيل هذه الحزمة واستخدامها لتزيين صور زفافك وإضافة اللمسات الأخيرة على صورك دون قضاء ساعات في المعالجة اللاحقة. تعمل هذه المرشحات بشكل مثالي لإجراء تعديلات دقيقة. وهي متوافقة مع إصدارات سطح المكتب والأجهزة المحمولة من Lightroom.  

Get 40% OFF Get 40% OFF

Dirty Boots Presets Review 2022

By Tata Rossi 22 days ago, Lightroom Tips

With the help of the Dirty Boots presets, you can add warm tones to your photos and create an airy feel in your pictures. You can easily customize them to your needs by adjusting their exposure, temperature, and tint. 

Dirty Boots Presets Collection

On the Dirty Boots website, you will find 2 collections of presets for Adobe Lightroom. The first bundle of desktop presets includes 13 presets in total. It costs $89.

The second set is suitable for owners of mobile devices. It includes 7 color effects. Besides, you will find 4 additional presets that will come in handy for anyone who wants to enhance travel, food, or beach photos. This pack costs $59.

Dirtyboots Preset #1

dirty boots presets

If you need to enhance dark pictures, highlighting details in shadows, this Dirty Boot preset will be an ideal match. In addition to boosting contrast, it also gives your photo an intense red shade and perfectly affects the skin color.

Dirtyboots Preset #2

messy boots presets

If you notice that the white balance in your photo is drastically spoilt, you can use this variant of Dirty Boots and Messy Hair filters to fix the defect. It is also helpful if your pictures contain green and orange elements, and you want to give them a natural look.

You can also use them to even out skin tone and accentuate the dark parts of a shot. Highlights in bright areas will also acquire a gentle glow.

Dirtyboots Preset #3

dirty boots and messy hair presets

Among all Dirty Boots and Messy Hair presets, this plugin is deservedly called a universal tool that suits all photographers. It gives your pictures a film-like look, brightens them and adds charming pastel shades. Having been tested on dozens of portraits, it is claimed to make miracles to skin tone and texture.

Dirtyboots Preset #4

dirty boots messy hair presets

With this Dirty Boot filter, you can give your photos a film look. In addition to characteristic film style, there will appear matte and hazy tones as well as slight grain in your images.

The result will please with balanced coloring and a soft, romantic atmosphere that looks especially appropriate in wedding, engagement, and couple shots. If you want to get professionally edited pictures within the shortest time possible, make sure to contact our experienced retouchers.

Dirtyboots Preset #5

lightroom presets

Another film-inspired preset created for photographers, who enjoy capturing all the dynamics of the wedding day with abruptly changed scenes and locations. It gives a slight reddish tint to your image, thus improving skin tone, while a gentle contrast makes shadows more attractive. 

Dirtyboots Preset #6

best lightroom presets

This is truly the most helpful Lr plugin among Dirty Boots Messy Hair presets if you need to improve the natural color of mountains, rivers, seas, lakes, etc. You will see that the blue color will become deeper with mild greenish shades. This preset is frequently used for travel photography, as well as wedding and love-story shots. You can use it for tweaking curves and adding highlights. Besides, it will give additional depth to your pictures.

Dirtyboots Preset #7

dirty boots messy hair preset

In case your aim is to give your shots a colder and cleaner look, take advantage of this preset. It perfectly regulates a gray color, raises contrast, thus making light parts of an image more prominent. In Dirtyboots presets shop, this one is the most popular product among landscape photographers https://fixthephoto.com/best-landscape-photographers.html (Top Landscape Photographers List) who often need to enhance the sky and water in their pictures.

Dirtyboots Preset BW

dirty boots messy hair preset

If you want to give your pictures a stylish and timeless look, you won’t find a better preset. This one suits all colorful photos, turning them into monochrome ones and conveying the main idea with the help of light and shadow interplay. Even if your shot was taken in harsh light, this Dirty Boot preset will help preserve the details.

Dirtyboots Mobile Preset #1

dirty boots presets mobile

Thanks to this preset for Lightroom Mobile, your photo will acquire a whole range of colors, mainly turquoise, red, brown and yellow. Besides, there will appear a distinct line between shadowy and light parts. I recommend using it for outdoor images taken in bright light.

Dirtyboots Mobile Preset #2

messy boots presets mobile

If you specialize in portrait photography and want to make your works eye-catching, each with unique zest, opt for this example of Dirty Boots mobile presets. It desaturates all the colors, keeping the focus on the skin tone.

Dirtyboots Mobile Preset #3

dirty boots messy hair presets mobile

Trying to imitate an old-school seasoned look with faded contrast in your photos, you won’t do without these Dirty Boots mobile presets. It reduces highlights and lowers blacks, which means that all colors will become desaturated. The skin tone is pleasantly warm and the background looks especially intriguing with that somber mood.

Dirtyboots Mobile Preset #4

dirty boots and messy hair presets mobile

It is a truly multi-purpose tool covering a wide range of editing tasks. You can use this preset to make lines sharper, raise contrast, preserve warm colors and skin’s natural look, desaturate background tones and make the main subject pop out. 

Dirtyboots Mobile Preset #5

boots photography presets mobile

If you really fancy Dirty Boots shots known for their edgy vibes with a dash of love, you will be absolutely happy to get this mobile plugin. It reduces shadows, while drawing attention to the brightest highlights, and adds some saturation and hues to make a photo more captivating.

If there are cold tones in your image, they will be raised, with green being the most vivid example. It perfectly beautifies engagement pictures.

Dirtyboots Mobile Preset #6

messy boots presets mobile

Teal and orange color combination undergoes the biggest changes if you use this Dirty Boot mobile preset. Apply it to photos with cold backgrounds to balance the entire color gamut.

Mind that you should be careful with this plugin if there are too many cold colors in the photo. It may also add a bluish tint to white objects, so monitor each step of the editing process.

Dirtyboots Mobile Preset #7

dirtyboots mobile preset #7

Give your pictures a sunny mood with the help of this preset. It perfectly suits pictures taken outdoors, vacation shots and ordinary selfies. The photo will be filled with yellows and blues. If you think that the result is too bright, just fine-tune tones a bit.

How to Use Dirty Boots Presets in 4 Easy Steps

If you want to learn how to add presets to Adobe Lightroom, follow the steps below.

STEP 1. Go to the Dirty Boots and Messy Hair site and pay for the Dirtyboots Desktop or Dirtyboots Mobile packs.

STEP 2. Once you have purchased the presets, you will get an email with a download link. Click on the link to save the collection. They come in .zip format, so you need to unpack them before installing them.

STEP 3. After unzipping the downloaded file, you will see the .lrtemplate and .xmp presets in a new folder. If you have never installed presets before, read the PDF file included in the pack.

STEP 4. Install the downloaded effects in Lightroom and use them to enhance your pictures. You can apply them to quickly fix color temperature and adjust exposure in your photos.

Dirty Boots Presets on Instagram

dirty boots presets instagram

Username: @dirtybootspresets
Genre: wedding, engagement, and travel
Followers: 302K

You can also visit the official Instagram account of the Dirty Boots presets to find more examples of shots enhanced with the help of these effects. There, you will also see plenty of before-and-after photos, which will help you see how you can use these presets to tweak colors, exposure, and other settings in your images. Read the comments under each photo to learn which presets are the most popular among other photographers.

FAQ

  • • Which software can I use to apply the Dirtyboots Presets?

The Dirtyboots Desktop presets come in .lrtemplate and .xmp formats. You can install them in Adobe Lightroom Classic 7.3 and earlier versions as well as Adobe Lightroom CC (2015), 6, 5 & 4. Besides, you can use ACR Presets in Photoshop CC & CS6.

The Mobile presets are compatible with the Lightroom Mobile app, which makes them perfect for owners of iOS and Android devices.

  • • What makes desktop and mobile Dirty Boots presets different?

Desktop presets will come in handy for those who use the desktop version of Lightroom. You won’t be able to use them to enhance shots on your phone. Keep in mind that you need to pay $15 for a monthly subscription to use this version of Lightroom.

You can install mobile presets in the Lightroom app to enhance your pictures on the go. They are suitable for owners of iOS and Android devices. You can use the app free of charge without paying for a monthly subscription.

  • • Are these presets compatible with photos taken with different cameras, like Canon, Nikon, Fuji, Sony, etc.?

Yes, you can use these presets to improve pictures taken with Canon, Nikon, Fuji, Sony, Leica cameras. The Dirtyboots Presets are based on Adobe Standard Profile. Before buying them, check if your camera is compatible with them.

  • • I did not take photos in RAW, is it possible to use these presets to enhance JPG images?

The Dirtyboots presets were created specifically for those who need to enhance RAW photos, which is why it’s impossible to use them to improve shots in JPG.

Dirty Boots Presets: Free Alternatives

free tools for lightroom

This collection includes 10 presets for enhancing shots in various genres. Download and use this pack to embellish your wedding pictures and add finishing touches to your photos without spending hours on post-processing. These filters work perfectly for making subtle edits. They are compatible with desktop and mobile versions of Lightroom. 

GET 60% OFF GET 60% OFF