موفافي اون لاين

تم تصميم Movavi Online Editor هذا للمبتدئين والمحترفين / مطوري الويب والفنانين ، كملف بديل فوتوشوب مجاني. استخدم Movavi Online للتنقيح العميق للصور باستخدام الطبقات وتصحيح الألوان الانتقائي باستخدام الأقنعة. قم بتحرير الصور باستخدام المكونات الإضافية وإصلاح عيوب العين الحمراء أو البثور أو الاحمرار في الوضع شبه التلقائي باستخدام محرر Movavi Online المجاني هذا.

التعليمات: Movavi Online

هل Movavi Online هو بديل كامل لـ Movavi؟
لا ، محرر الصور هذا مخصص للمبتدئين الذين يحتاجون إلى إجراء تحرير شبه تلقائي للصور ونشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة. اقرأ ملف مراجعة Movavi Photo Editor
هل يمكنني إجراء تنقيح احترافي للصور؟
يمكنك تغطية البثور وإصلاح العيون الحمراء والتشوهات وتبييض الأسنان وإجراء تصحيح الألوان وتطبيق المرشحات. ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بإعداد صورتك للطباعة ، فننصحك بذلك الاستعانة بمصادر خارجية لتحرير الصور للخبراء.
هل يمكنني استخدام المكونات الإضافية لجهات خارجية؟
نعم ، تدعم أداة Movavi Online المجانية هذه تمامًا جميع المكونات الإضافية للجهات الخارجية التي اعتدت رؤيتها في Movavi Photo Editor. تشمل بقية القائمة أيضًا المحترفين فرش فوتوشوب, قوام فوتوشوب, تراكبات Photoshop وحتى إجراءات Photoshop.
هل يمكنني تحرير مقطع فيديو؟
لا ، هذا الإصدار من Movavi Online Editor به أدوات لتحرير الصور والرسومات والرسوم التوضيحية فقط.

Movavi Online - حيل الفيديو:

This Movavi Online Editor is designed for beginners and professional retouchers/web developers and artists, as a free Photoshop alternative. Use Movavi Online for deep photo retouching with layers and selective color correction with masks. Edit photos using plugins and fix red-eye defects, pimples or redness in the semi-automatic mode using this free Movavi Online Editor.

FAQ: Movavi Online

Is Movavi Online a full replacement for Movavi?
No, this photo editor is intended for beginners who need to perform semi-automatic photo editing and publish photos on social media quickly. Read a detailed Movavi Photo Editor Review
Can I do professional photo retouch?
You can cover up pimples, fix red eyes, distortions, whiten teeth, perform color correction and apply filters. However, if you are preparing your photo for printing, we recommend you to outsource photo editing to experts.
Can I use third-party plugins?
Yes, this Free Movavi Online Tool supports absolutely all third-party plugins that you are used to seeing in Movavi Photo Editor. The rest of the list also includes professional Photoshop Brushes, Photoshop Textures, Photoshop Overlays and even Photoshop Actions.
Can I edit a video?
No, this version of Movavi Online Editor has tools for editing photos, graphics, and illustrations only.

Movavi Online – Video Tricks: