أسعار تنقيح الصور

تتضمن هذه الصفحة قائمة الأسعار الخاصة بنا لجميع الخدمات التي نقدمها. إذا كنت تبحث عن تنميق احترافي بسعر رخيص ، فقد وجدت المكان المثالي. أسعار خدمات تنقيح الصور من شركة Fix The Photo معقولة ومستقرة منذ عام 2013. لا تنسَ ذكر جميع الإرشادات والتغييرات الإضافية على الصور الفوتوغرافية التي يجب إصلاحها. نرحب باختيار أنسب المهام من خمس حزم تنقيح للمصورين المحترفين المدرجة أدناه. يوفر Fix The Photo أيضًا حزمًا خاصة لبدء الرماة وحتى لديهم إعدادات Lightroom مسبقة لهم. أنت تدفع مقابل الخدمات بالدولار الأمريكي ولكن يمكننا قبول الرسوم الدولية عبر PayPal.

الأساسي

$ 2.50
لكل صورة
عرض
الخدمات التطبيقية:
  • تصحيح الوجه الفاتح (حتى 3 أشخاص)
  • إزالة تأثير العين الحمراء
  • إزالة وصمة
  • ندبة ، بثرة ، حب الشباب
  • تنعيم بشرة الوجه
  • تبييض الأسنان
  • تصحيح الألوان
  • قص الصورة
  • لا يتضمن:

  • تعديل الرأس
  • تحرير الصور في الاستوديو
  • إعادة تنميق الجسم
  • لمس من الخلفية
  • تعديل صور الاطفال
قبل
بعد، بعدما
1/3
  • outsource photography editing basic
  • outsource photo editing basic
  • editing outsourcing basic

    برو

    $ 6.00
    لكل صورة
    عرض
    الخدمات التطبيقية:
    • تصحيحات الأساسي
    • تصحيح الجمال الاحترافي (حتى 3 اشخاص)
    • تصحيح الجسم / التنميق
    • إنقاص الوزن
    • تحسين الخلفية
    • إزالة الشعر الشارد
    • طفيفة تمتد خلفية ملونة صلبة
    • إزالة تجاعيد الوجه
    • إزالة الأشياء الصغيرة
    • كائنات مسار القطع البسيطة على خلفية شفافة / صلبة سوداء أو بيضاء (بدون تنقيح)
    • تعديل صور الاطفال
    • تنقيح الصورة الشخصية
    • لا يتضمن:

    • اخفاء الصور
    قبل
    بعد، بعدما
    1/3
    • outsource editing pro
    • photo editing outsourcing pro
    • outsource editing for photographers pro

      نهاية عالية

      $ 12.00
      لكل صورة
      عرض
      الخدمات التطبيقية:
      • برو التصحيحات
      • تصحيح الجمال الراقي (حتى 3 اشخاص)
      • إعادة لمس العين عالية الجودة
      • تنميق الشعر الراقي
      • تنقيح الخلفية الراقية
      • يؤثر HDR / تكوين HDR
      • اتباع أسلوب العميل
      • تنميق المجوهرات
      • تحرير الصور العارية
      قبل
      بعد، بعدما
      1/3
      • outsourcing photo editing services high end
      • outsource photo retouching high end
      • outsource editing services high end

        إضافي

        $ 12.00
        لكل صورة
        عرض
        الخدمات التطبيقية:
        • إزالة الأقواس
        • تصحيح أساسي (حتى 10 أشخاص)
        • دمج الصور
        • إزالة / العناصر
        • إضافة أو إزالة اشخاص
        • تحديد التهديب اللوني / انحراف اللوني
        • إزالة وهج النظارات
        • تغيير ألوان وتصوير الملابس والإكسسوارات
        • تبديل الرأس / العيون / أجزاء الجسم
        • تجاعيد الملابس / تجعد الملابس
        • استبدال الخلفية لزوج من الكائنات
        • اخفاء الصور
        • مسار القطع لكائنات معقدة
        قبل
        بعد، بعدما
        1/3
        • outsource photography editing extra
        • outsource photo editing extra
        • editing outsourcing extra

          التلاعب بالصور والترميمات

          $ 30.00
          لكل صورة
          عرض
          الخدمات التطبيقية:
          قبل
          بعد، بعدما
          1/3
          • outsource editing photo manipulations & restorations
          • outsource editing photo manipulations & restorations
          • outsource editing photo manipulations & restorations

            خدمات إضافية

            أسعار تحرير الصور من شركة Fix The Photo

            صنع روائع من صورة بسيطة عملية تستغرق وقتًا طويلاً. ماذا يجب أن يفعل المصور عندما يأتي موسم الذروة إلى الأبواب وعشرات الطلبات في انتظارك في المنزل؟ يشير العدد الكبير من المصورين إلى مختلف خدمات إعادة لمس الصور عبر الإنترنت من الولايات المتحدة الأمريكية لتبسيط عملهم وتحقيق المزيد من الأرباح. تقدم شركتنا خمس حزم تنقيح مختلفة. كل منها يتكون من تقنيات فوتوشوب مختلفة. يحتاجون جميعًا إلى مقدار مختلف من الوقت الذي يقضيه فناننا الرقمي على جميع الصور التي ترسلها ، كما أن مهارات المحرر مهمة أيضًا وتؤثر على السعر بشكل عام. نحن لا نفرض أي أموال إضافية مقابل العلامة التجارية أو التسويق - فقط الخدمة التي تتلقاها. يمكن لفريقنا ذو المهارات العالية أن يقترح عليك الاختيار بين أبسط الأساسيات و الأساسيات. وضع نهاية عالية المستويات.

            جمعت شركة ذات خبرة في الولايات المتحدة فريقًا كبيرًا من الأساتذة والمتلاعبين بالصور الذين جمعوا أكثر من عشر سنوات من العمل في هذا المجال ، ويعرفون Photoshop & amp؛ Lightroom من الألف إلى الياء ، تعرف على كيفية معالجة الصور من جميع الأنواع ومن مختلف الأنواع: الصور الشخصية ، ولم شمل الأسرة وجلسات الذكرى السنوية ، وصور الزفاف ، وصور منتجات التجارة الإلكترونية ، والمجلات وصور الموضة ، وما إلى ذلك ، يرجى اتباع التوصيات التي تجدها في حسابك أثناء إنشاء طلبك. عند تسجيل الدخول ، يرجى ذكر النوع الذي تلتقط الصور فيه ، وإرفاق الصور الإضافية أو الصور التي تظهر النمط الذي تهتم به. وبعد الانتهاء من ذلك ، سيتصل بك مديرنا ويزودك بمحرر من الدرجة الأولى ومعتمد في هذا الاتجاه مع إنتاج ما بعد الصور .

            أسعار تنقيح الصور

            تحرير الصور خدمات القائمة السعر
            لكل صورة
            تحرير الصور
            تنقيح الصورة الأساسي $ 2.50 التغييرات الأساسية من اللون والتنغيم ، وتحرير الصورة الخفيفة (الأنف ، والعينين ، والشعر ، والخدين ، وما إلى ذلك) ، واقتصاص الصورة.
            برو تنقيح الصور $ 6.00 الألوان ، تجميل صورة تحديد ، الشكل وأمبير. إعادة تشكيل الوجه وتحسين الخلفية وإضافة تأثيرات HDR.
            نهاية عالية تنقيح الصورة $ 12.00 الألوان اشراق ، تحديد الجمال صورة ، الشكل وأمبير. إعادة تشكيل الوجه ، وتحسين الخلفية ، وإضافة تأثيرات HDR التكميلية.
            إعادة لمس الصورة الإضافية $ 12.00 صورة فنية بعد المعالجة ، تجارب التلاعب بالأرض الخلفية ، تبديل طبيعي للرأس إذا لزم الأمر ، تعويض اللون العميق & amp ؛ تعديل الظلال.
            معالجة الصور & amp؛ استعادة 30.00 دولارًا تحرير صورة إبداعية أو مضحكة ، عمل رسومات رقمية ، مونتاج صور طبيعي ، إنشاء صور هزلية.

            5 مستويات لتحرير الصور - كيف تختار المستوى الأعلى الذي يرضي بالكامل؟

            إذا قررت إحالتنا والاستفادة من خدماتنا ، فنحن نرحب بالجميع لاختيار الحزمة التي تعجبك أكثر. توجد أدناه معلومات حول الفرق الرئيسي بين جميع المستويات ، وكيفية فهم أي منها يجب أن تختار. ما هي المراحل التي تتكون منها كل مرحلة؟ ما المبلغ الذي يجب أن تدفعه؟ ما الفوائد الرئيسية من اختيار فريقنا المؤهل الذي يمكنك العثور عليه أدناه.

            مستوى التنقيح الأساسي - خفيف وسريع وعالي الدرجة

            يتم اختيار هذا النوع من التنميق بشكل أساسي من قبل حفلات الزفاف وأمبير. المصورون الهواة ، عادةً لا يحتاجون إلى الصور الاحترافية بالإضافة إلى التغييرات الفنية. إذا اخترت هذا المستوى الأساسي ، دون أدنى شك ، سترى أن الألوان الأساسية سيتم تعديلها ، وسيتم أيضًا إصلاح التباين والعرض. الجزء الرئيسي الثاني من المعالجة اللاحقة هو التنقيح الأساسي للأشخاص الذي يشمل تبييض الأسنان ، وإزالة تأثير العيون الحمراء.

            يوفر رسومًا منخفضة جدًا لتنقيح الصور لهذا النوع من العمل - 2.50 دولارًا أمريكيًا للصورة.

            برو مستوى التنميق - ممتاز ، باختصار ، فائق

            الحزمة الأكثر تقدمًا موجودة تحت اسم برو الذي يعني "PROfessional". عادة ما يناسب الأشخاص الذين يريدون معالجة دقيقة لأعمالهم بالإضافة إلى طلب نهج فردي. يبذل المديرون والمتعهدون لدينا الكثير من الجهود حتى للتفاصيل الصغيرة: تنعيم البشرة ، وخطوة تنقيح الشكل ، والإضاءة ، والألوان ... ضبط النغمات وتحسين الخلفية. غالبًا ما يستخدم مصورو الصور الشخصية هذه الخدمات.

            معدلات تحرير الصور التالية لتنقيح برو هذا ملائمة جدًا للميزانية - ما عليك سوى دفع 6.00 دولارات لكل صورة يتم تحريرها.

            نهاية عالية مستوى التنميق

            عمل كل مصور محترف بهذا الأسلوب من المعالجة اللاحقة الحديثة. إذا كنت تعمل في صناعة المجلات أو صناعة التصوير الفوتوغرافي للأزياء ، فأنت تعرف معنى كلمة "نهاية عالية". يمكن فهم تركيبة الكلمات هذه على أنها شيء أعلى في السعر وجودة أفضل من معظم الكلمات الأخرى. سوف يناسب أولئك الذين يحتاجون إلى معالجة عميقة للصور ولكن ليس لديهم الوقت الكافي لذلك بمفردهم. معدل هذا النوع بالضبط أعلى لأن أدوات التنقيح الرقمية تولي اهتمامًا إضافيًا للكثير من التفاصيل. يتطلب المزيد من الوقت الذي يقضيه المنقح في كل صورة من صورك. نهاية عالية سوف تلمس بالتأكيد جميع زوايا الصورة - الجلد والجسم واللون وأمبير. تغيير التوازن وتحسين الخلفية وإضافة تأثيرات النطاق الديناميكي العالي.

            تتكون هذه الحزمة الرئيسية من العديد من التقنيات ، ولهذا تبلغ رسومها 12.00 دولارًا أمريكيًا للصورة.

            مستوى إعادة لمس إضافي - غير عادي ، جديد ، طبيعي

            هناك طريقة للتحرير تعطي فرصة لتغيير الصورة قدر الإمكان. يغطي التقنيات من مستوى التنقيح الأساسي ولكنه مليء بمعالجات الصور الإضافية. عادةً ما يطلب العملاء استبدال الخلفية أو تغيير الرؤوس أو أجزاء أخرى من الجسم أو حتى إضافة أشياء خاصة للوجه والشكل والجلد وما إلى ذلك. يمكنك طلب إضافة ظلال أو تغيير درجة اللون أو دمج الصور أو إضافة عناصر أو حذفها ، حتى الغرباء من الخلفية.

            ثمن هذا المستوى الصعب من السعر منخفض جدًا - 12.00 دولارًا فقط لكل صورة معاد لمسها.

            التلاعب بالصور الرقمية واستعادتها - رائع ، سريالي ، ضخم

            إنها أغلى خدمة نقدمها وتكلف أموالها. يتضمن هذا المستوى من تحرير الصور التلاعب بالصور ، تركيب الصورة ، تحسين الصورة التالف كما يمكنك القراءة من اسمه. كل عميل مرحب به لطلب أي نوع من أنواع التلاعب بالصور التي يريدها. مستوى برو من التنميق والتلاعب في الخلفية متضمنين في السعر.

            تبدأ تكلفة هذه الخدمة من 30 دولارًا أمريكيًا وتعتمد على المهمة التي لديك لمرشحات الصور الخاصة بنا.

            تحسين خدمة الصور القديمة أو التالفة هو الجانب الثاني من هذه الباقة. هنا يُعرض على عملائنا استعادة الصور القديمة أو الباهتة أو التالفة ومنحهم حياة جديدة. سيعيد المعالجون والمحررين المحترفين للصور إنشاء نسخة رقمية ، وإزالة تأثيرات الشيخوخة ، والبقع واستعادة الأجزاء المفقودة من التكوين.

            رسوم تحرير الصور لحزمة الاستعادة من 30.00 دولارًا أمريكيًا للصورة. إنه أفضل سعر لهذا النوع من العمل في سوق تنقيح الصور الأمريكي.

            يسأل العملاء لماذا معدلات تنقيح الصور منخفضة للغاية؟

            لا تعني الرسوم الرخيصة لما بعد إنتاج الصور جودة منخفضة ومنخفضة الجودة. أنت تطلب إصدارًا تجريبيًا وتتأكد من أن فريق FixThePhoto يعرف ما يفعله ويمكنه اتباع أي أسلوب وتعليمات صعبة ترسلها. فقط أكثر وقت استجابة مناسب & ndash ؛ حوالي 2-3 أيام بأمان 100٪ وأعلى جودة من جميع الصور التي نقدمها. للاطلاع على مهاراتنا في Photoshop سارية المفعول ، اعرض الصور التي تم تنقيحها قبل وبعد على صفحة Portfolio الخاصة بنا. تأكد من ذلك تم تحرير هذه الصور وتنقيحها فقط بواسطة أدوات التنقيح الخاصة بنا ، ولا نستخدم شركات الاستعانة بمصادر خارجية للصور. لن تجد هذه الصور في أي مكان. نحن نحرص على ثقتك في خدمة FixThePhoto.

            معدلات تنقيح الصور الخاصة لعملائنا بالجملة والعائدين

            لدينا عروض وخصومات وهدايا فريدة أو حتى هدايا مجانية للمستخدمين العائدين ولطلبات الحجم. سنوفر لك خصمًا بنسبة 15٪ إذا كان طلبك يتجاوز 300 دولار فقط. لاحظ أنه عندما تستخدم خدمات FixThePhoto لإصلاح الصور وتصبح عميلاً منتظمًا في غضون ستة أشهر وأكثر ، وكان ستحصل على خصم 30٪ على طلبك التالي . تهتم شركتنا بازدهارك في مجال التصوير الفوتوغرافي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

            Loading reviews ...

Photo Editing Services > Photo Retouching Prices

Photo Retouching Prices

This page includes our price list for all services we provide. If you were looking for professional retouch for cheap price, you found the perfect place. The prices for image retouching services from Fix The Photo firm are reasonable and stable since 2013. Do not forget to mention all instructions, additional changes to the photographs which should be fixed. You are welcome to choose the most suitable tasks from five retouching packages for professional photographers listed below. Fix The Photo also provides special packages for beginning shooters and even have Lightroom presets for them. You pay for the services by American dollars but we can accept international charges via PayPal.

Basic Fix Examples:

Extensive Editing Examples:

Advanced Service Examples:

Additional Services

Photo editing prices by Fix The Photo company

Making masterpieces from a simple image considers being a much time consuming process. What should a photographer do when a high season came to the doors and tens of orders are waiting for you at home? The great number of photographers refers to the various online photo retouching services from the USA to simplify their work and get more profit. Our company provides five different retouching packages. Each of them consists of the different Photoshop techniques. They all need various amount of the time spent by our digital artist on all the pictures you have send, the editor’s skills are also important and influence on the price in general. We do not charge additional money for brand or marketing – just the service you receive. Our high skilled team can suggest you choosing between the simplest Basic & elaborate High End levels.

US-based experienced company has gathered a big team of profs, picture manipulators who gather more than ten years of working in this business, know Photoshop & Lightroom from A to Z, know how to process photos of all types and from various genres: portrait photos, family reunion and anniversary photo sessions, wedding images, ecommerce product photos, magazine and fashion images, etc. Please, follow the recommendations you find in your account while creating your order. When you sign in, please mention the genre you take photographs in, attach the additional pictures or the photos which show the style you are interested in. Having finished it, our manager will contact you and provide you the first-class and certified editor in this direction with individual post production photo editing.

Photo Editing Services List Price per photo Photo Editing Services included

Photo Retouching Prices

 Basic Photo Retouching  $2  Basic changes of the color and toning, light portrait editing (nose, eyes, hair, cheeks, etc.), image cropping.
 Pro Photo Retouching  $5  Colors brightening, beauty portrait  fixing up, figure & face reshaping, improving the background, adding HDR effects.
 High End Photo  Retouching  $10  Colors brightening, beauty portrait  fixing up, figure & face reshaping, improving a back ground, adding HDR effects  supplement.
 Extra Photo Retouching  $10  Artistic image post processing, experiences  back ground manipulations, natural head swap if it’s needed, deep color  compensation & shadows adjustment.
 Photo Manipulation &  Restoration  $25  Creative or funny portrait edit, making digital  drawings, natural photo montage, comic pictures creating.

5 Photo Editing levels - How to choose the top one which satisfies in full?

If you've decided to refer us and make use of our services, everybody is welcome to choose the package you like the most. Below there is information about what is the main difference between all levels, how to understand which one you should choose. Which stages each one consists of? How much should you pay? What are the main benefits of choosing our qualified team you can find below.


Basic Retouching Level - Light, Quick, High-Grade

This type of retouch is mainly chosen by wedding & amateur photographers, usually they don't require deep professional photo post processing plus artistic changes. If you choose this Basic Level, without doubts you will see basic colors will be adjusted, exposition plus contrast will be also fixed. The second main part of post processing is a basic retouching of people which includes teeth whitening, red eyes effect removing. 

It offers very low photo retouching fees for this type of work – $2 per image.


Pro Retouching Level - Perfect, Briefly, Supreme

The more advanced package is under the Pro name which means “PROfessional”. It will usually suit people who want careful post processing of their works plus demand individual approach. Our managers and retouchers pay much efforts even to the small details: skin smoothening, figure retouch step, lighting, colors & tones adjustment, and background enhancement. These services are often used by the portrait photographers. 

The following photo editing rates for this Pro retouch are very budget-friendly – you need just to pay $5 per image edited.


High End Retouching Level 

Every professional photographer worked with this style of modern post processing. If you work in magazine or fashion photography industry, you know the meaning of the word "High End". This word combination can be understood as something higher in price and of better quality than most others. It will suit those who need a deep image post processing but do not have enough time for it by their own. The rate for exactly this type is higher because the digital retouchers pay additional attention to a lot of details. It requires more time spent by the retoucher on each of your images. High End will definitely touch all the photograph’s angles - skin and body, color & balance change, background improving and adding High Dynamic Range effects.

This master package consists of many techniques, that’s why its fee is $10 per image. 


Extra Retouching Level - Unusual, New, Natural

There is a way of editing which gives an opportunity to change the picture as much as it can be.  It covers the techniques from the basic Retouching Level but it is full of the additional photo manipulations. Usually the clients ask to replace the background, change the heads or other parts of the body or even add special things to the face, figure, skin, etc. You can ask to add shadows or change toning, merge photos, add or delete elements, even strangers from the background.  

The price for such difficult Extra level is quite low – just $10 per image retouched.


Digital Photo Manipulation and Restoration - Fantastic, Surreal, Huge

It is the most expensive service we provide and it costs its money. This level of image editing includes photo manipulations, photomontage, damaged photo enhancement as you can read from its name. Every customer is welcome to order any kind of photo manipulation he/she wants. Pro Level of retouching and background manipulation are included to the price.

The charge for this service starts from $25 and depends on the task you have for our retouchers.

Enhancing old or damaged images service is the second side of this package. Here our customers are offered to restore old, faded or damaged images and giving them a new life. Professional image manipulators and editors will rebuild a digital copy, remove aging effects, stains and restore missing parts of the composition.

Photo editing fees for restoration package are from $25 per image. It is the best rate for this type of work at the American photo retouching market.


Clients ask why so low photo retouching rates? 

Cheap photo post production fees do not mean cheap and low image quality. You ask for a trial and make sure FixThePhoto's team knows what they do and can follow any style and difficult instructions you send. Only the most convenient turnaround time – just around 2-3 days with 100% security and the highest quality of all pictures we deliver. To see our Photoshop skills in effect, view the retouched photos before and after on our Portfolio page. Be sure that these images were edited and retouched only by our retouchers, we don't use photo outsourcing companies. You will not find these pictures anywhere. We take care of your trust to FixThePhoto service.


Special image retouching rates to our bulk and returning clients 

We have unique offers, discounts, gifts or even freebies for our return users and for volume orders. We will provide you 15% OFF if your order is over just $300. Note, when you’ve used FixThePhoto's image fixing services and been a regular client within six months and even more, and had over $1500 total, you will get 30% discount for your next order. Our firm takes care of your blossoming in photography business 24/7.

Array ( [REDIRECT_STATUS] => 200 [HTTP_HOST] => fixthephoto.com [HTTP_ACCEPT_ENCODING] => x-gzip, gzip, deflate [HTTP_USER_AGENT] => CCBot/2.0 (http://commoncrawl.org/faq/) [HTTP_ACCEPT] => text/html,application/xhtml+xml,application/xml;q=0.9,*/*;q=0.8 [HTTP_IF_MODIFIED_SINCE] => Sat, 21 Apr 2018 00:08:46 GMT [PATH] => /usr/local/sbin:/usr/local/bin:/usr/sbin:/usr/bin:/sbin:/bin [SERVER_SIGNATURE] =>
Apache/2.4.18 (Ubuntu) Server at fixthephoto.com Port 80
[SERVER_SOFTWARE] => Apache/2.4.18 (Ubuntu) [SERVER_NAME] => fixthephoto.com [SERVER_ADDR] => 172.31.16.26 [SERVER_PORT] => 80 [REMOTE_ADDR] => 54.80.82.9 [DOCUMENT_ROOT] => /var/www/html [REQUEST_SCHEME] => http [CONTEXT_PREFIX] => [CONTEXT_DOCUMENT_ROOT] => /var/www/html [SERVER_ADMIN] => webmaster@localhost [SCRIPT_FILENAME] => /var/www/html/pricing.php [REMOTE_PORT] => 56906 [REDIRECT_URL] => /pricing [GATEWAY_INTERFACE] => CGI/1.1 [SERVER_PROTOCOL] => HTTP/1.0 [REQUEST_METHOD] => GET [QUERY_STRING] => [REQUEST_URI] => /pricing [SCRIPT_NAME] => /pricing.php [PHP_SELF] => /pricing.php [REQUEST_TIME_FLOAT] => 1527238010.666 [REQUEST_TIME] => 1527238010 )